الجمعة , 24 مارس 2017
الرئيسية » موضوعات عامة » 30 خطوة تجعل منك شاب فى غاية الاناقة والشياكة

30 خطوة تجعل منك شاب فى غاية الاناقة والشياكة

30 خطوة تجعل منك شاب فى غاية الاناقة والشياكة

1- اختر حزامك بنفس لون الحذاء الذي سترتديه ، فلا يصح أن تلبس حزاماً أسود مع حذاء ابيض أو العكس .

2- التزام مقاس خصرك في ارتداء الحزام ، فلا تختر قياساً أصغر من حجمك، فإذا كنت ترتدي الحزام قياس 36 ، لا تحاول توهم نفسك بأنك ممن يرتدون قياس 32 .

3- إذا كنت لا تحب تغيير الأحزمة ، اشتر واحداً من الجلد الأسود مع بكله فضية اللون، فهذا هو اللوك الكلاسيكي، أما اللوك الكجوال فيمكن في اختيار أحزمة معقودة على شكل كانفا Canvas.

4- إذا كنت ترتدي بدلة رسمية ، اختر الحزام الذي لا تدخل فيه أشكال هندسية، فهي على العكس تدل على مظهر كاجوال أو سبور .

5- لا ترتدي الحزام مع حمالات الساسبندر Suspenders، إلا إذا كنت تريد إن تبدو بمظهر مضحك أو غريب

6- إذا كنت ممن يعانون من كرش أو بطن منتفخ، من الأفضل إن تخفيه بارتداء حزام.

7- إذا كنت ترتدي أي نوع من الإكسسوارات مثل مدلاة، أو سوار، أو خاتم، أو ساعة اختر ذا بكله فضية اللون ، فالحزام يبدو أنيقاً أكثر إذا جاء مناسباً مع إكسسوارات .

8- يجب على الرجل الأنيق أن يراقب وزنه باستمرار، إن الرجل الأنيق يحرص على مراقبة وزنه ويتضايق من صورته إذا كانت لا تطابق الصورة المرسومة في ذهنه، إذ أصبح الرجيم هاجس البعض من الرجال، إن الوزن الزائد لدى بعض الرجال يشكل إزعاجاً نفسياً يحاولون التغاضي عنه باستعمال قوة إرادتهم، إذ أن البدانة عدو الرجل نتيجة نظرة الآخرين إليه حتى لو كانت نظراتهم بريئة، وإتباع نظام الرجيم ينبع من شخصية صارمة تتخذ قرارها بصدق ومنطقية

9- يجب ممارسة الرياضة اليومية والتمارين التي تعمل على حرق الدهون بالإضافة إلى رياضة المشي.

10- عند شراء القميص يجب أن يكون طول الكم مناسباً، ويغطي سوار القميص المعصم بشكل كامل ومناسب بدرجة تجعله منطبقاً على مقاييس الجسم عند ثني الذراع أو إمالة اليد إلى الأمام أو على نحو عمودي أو رأسي، بالإضافة إلى أنه يجب أن يظهر على الأقل نصف بوصة من سوار القميص من تحت كم الجاكيت ..

11- يجب أن يلامس طرف الياقة المقصوصة جيداً صدر القميص ولا يرتفعان أبداً عند تحريك الرأس، كما ويجب أن تساعد عقدة ربطة العنق على ثباتها لذلك لا بد أن تكون ذات قياس دقيق وصحيح لتكفل لعقدة ربطة العنق بتثبيت طرفيها براحة وأناقة.

12- يجب أن تستقر عقدة ربطة العنق على وجه التحديد في المثلث الواقع بين جانبي الياقة، وتثبت في تلك المساحة.

13- خبراء الموضة ينصحون حاليا باختيار النظارات حسب لون حزام البنطلون أو حزام ساعة اليد أو بلون الحذاء.

14- اختيار الاكسسوارات المناسبة لكل شخص وتكون مناسبة للملابس سواء كانت ملابس كلاسيك أو كاجوال

15- هناك العديد من الأمور التي يجب أخذها بالاعتبار لدى اختيار العطر وخاصة إذا كان العطر من نوع جديد، وإن إحساسك بمشاعر خاصة لمجرد أن تشم رائحته، فمثلا روائح الأزهار والفاكهة تعطيك إحساسا بالراحة والانتعاش.

16- عند اختيارك للعطور عليك ألا تكتف بشم العطر من زجاجته ، بل ضع القليل منه على جلدك واتركه لمدة 10 دقائق حتى تتعرف على رائحته الحقيقية

17- أفضل الأماكن لوضع العطر بعد شرائه في أماكن النبض: الرسغ- أسفل الرقبة- خلف الإذن

18- عليك أن تعلم أن بعض الأبحاث الأخيرة قد توصلت إلى أن الملابس المخططة طوليا تعطي إيحاء بأن حجم جسم الرجل أكبر من حجمه الطبيعي، ولذلك إذا كنت ترتدي البدلة الكلاسيكية فيمكنك اختيار جواكت وبنطلونات مقلمة طوليا على أن يكون القميص سادة.. أما إذا كنت ترتدي ملابس شبه رسمية، فالأفضل أن تختار قمصانا مقلمة بالطول بمستطيلات عريضة وواضحة.

19- عليك بالطبع الابتعاد عن اللون الأسود والألوان الداكنة لأنها ستحدد شكل جسمك وتظهره صغيرا وضعيف البنية.. ولذلك ننصحك بالاعتماد على الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والرمادي الفاتح والأزرق الفاتح.

20- إذا لم تكن ترتدي ملابس رسمية كلاسيكية، فننصحك بارتداء قمصان تغطي الخصر وألا تخبئها بداخل بنطلونك بحيث يظهر حجم خصرك الصغير، بل اجعلها فوق الحزام.

21- ابتعد عن اختيار ملابس واسعة أو ضيقة.. فيجب اختيار المقاس المناسب, ولا تحاول أبدا المخاطرة بالاستايل على أساس راحتك, فالملابس الضيقة أو الواسعة يعكس مظهر الإهمال على أناقة الرجل مهما كان ثمن الثياب عاليا أو ماركتها العالمية .

22- حاول دائما تفادي الأقمصة والتيشيرت التي تحمل علامات تجارية ضخمة تأخذ مساحة كبيرة في الثياب

23- ارتداء الجوارب البيضاء مع الأحذية الكلاسيكية خطأ كبير فعليك أن تنتبه جيدا لذلك, فالجوارب البيضاء تخص الأحذية الرياضية, كما أن ارتداء الجوارب مع الصندل خطأ شاسع أيضا

24- على عكس النساء فالرجال لا يفضلون حمل حقائب معهم , لذلك يضعون كل ما يحتجون إليك في جيب السروال ما قد يجعل حجم الجيب واسعا جدا وممتلئ وهذا منظر لا يعجب الكثيرين, فمن الأفضل الابتعاد عن هذه العادة .

25- تفادى دائما غلق أزرار القمصان والجاكيت كلها إلا إذا كنت ترتدي ربطة عنق, فمن المستحب ترك آخر زر مفتوح.

26- عليك الاعتناء باللحية والشعر، والتأكد دائما من عدم وجود قشرة على الرأس قبل الخروج، وغسل الشعر

27- يفضل الابتعاد عن الملابس البراقة والمزركشة إن كنت ذاهبا للدراسة أو العمل أو لحفلة رسمية، فهذه الملابس لمناسبات خاصة .

28- لا تخرج أبدا بملابس مكرمشة، فهذا يعطي انطباعا بالإهمال وعدم المبالاة، فيجب دائما كي الملابس خصوصا الكلاسيكية منها قبل الخروج في أي موعد .

29- لا تشتري البنطلون ذا الخصر المرتفع، لأنه سيجعلك أكثر طولا وأضخم حجما، واستبدله بالبنطلون ذي الخصر المنخفض، لأنه سيخفي بعض السنتيمترات من طول رجليك، ولا ترتدي البنطلون أو الجينز الضيق عند منطقة الخصر، لأنه سيضغط على بطنك ويعطيها ترهلا وبروزا غير مستحب.

30- معظم الرجال لا يحبون ارتداء الملابس الكلاسيكية، ولا يطيقون رابطة العنق، لكن إذا كنت من أصحاب الأجسام الضخمة أو الأطوال الفارعة، فإن “المضطر يركب الصعب”، لأن رابطة العنق تظهرك بشكل أكثر رشاقة وأناقة وتجعل جسمك أكثير تناسقا وأقل وزنا.

كلمات البحث

  • مدلاة لروب كلاسيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

Follow @uae29_com