الصحة

أفضل كريم لطفح الحفاض للأطفال بالإمارات



من الشائع جدًا في السنوات الأولى لطفلك أنه من الجائز أن يصاب بالتهاب الحفاضة، حيث يعتبر هذا الالتهاب شائع ويدأ ظهوره على شكل احمرار في الجلد ودفء مع ظهور بعض النتوءات البارزة.

وهذا الطفح يكون له عدة عوامل لكي يظهر بما في ذلك عملية تغيير الحفاضة بصورة متكررة، والفرك الدائم للطفك وحساسية الجلد.

عند ظهور طفح على بشرة طفلك من المهم أن يتم تحديد سبب الطفح هل هل فقط التهاب من الحفاضة أم ولا ولكن يمكنك دهن المراهم والكريمات مبدئيًا لتلطيف المنطقة المصابة. وفي هذا المقال تعرفي على أفضل كريمات طفح الحفاضة للأطفال مع الأسعار.

كيفية اختيار كريمات الحفاضات

هناك عدد كبير من الكريمات الموجودة في سوق الدواء لمقاومة طفح الحفاضات وقد يكون الأمر صعبًا حين تواجه مشكلة وجوب اختيار النوع المناسب لطفلك، ولكن سوف نسهل عليك هذه المهمة فهناك بعض العوامل التي من الواجب أن تضعيها في الاعتبار والتي تشمل مدى شدة الطفح ومكونات المنتج.

وبصرف النظر عن ما هي العلامة التجارية التي ستختارينها لطفلك، هناك بعض المكونات التي يجب أن تبحثي عنها في المنتج عندما تقدمين على الشراء، حيث من المعروف عن هذه المكونات أنها تعمل بشكل أفضل في عملية شفاء الأطفال وحمايتهم من التهاب الحفاضات ومنها ما يلي:

  • أكسيد الزنك: هو عبارة عن مسحوق من المعدن يعمل على خلق عازل على الجلد بين الهواء الخارجي والجلد.
  • الآذريون: وهو زيت طبيعي يعمل كمضاد للبكتريا ومضاد للالتهابات ومشتق من أصل طبيعي وهو أزهار القطيفة.
  • الصبار: يعرف عن مستخلص الصبار أنه يعمل كملطف ومهدئ يساعد في إنعاش الجلد الملتهب.
  • اللانولين: يساعد في التقليل من الطفح الجلدي.

هذه بعض المكونات التي يجب أن تبحثي عنها عن شرائك لمضاد للالتهابات الحفاضة وهناك أيضًا بعد المكونات التي يجب أن تتوخي الحذر عند وجودها في المنتج حيث قد تكون مؤذية لبشرة الطفل وهي ما يلي:

  • الزيوت المعدنية
  • بارابين
  • الفثالات
  • السموم ومنها نشا الألمنيوم أوكتينيل سكسينات
  • الشموع الصناعية
  • الأصباغ والعطور الاصطناعية
  • البارافينات
  • البترول هو أيضًا مكون يجب تجنبه إذا كنت تختار منتجًا طبيعيًا بالكامل.

كيف تختارين كريمات طفح الحفاضات

لهذه القائمة ، نظرنا في استخدام المكونات المذكورة أعلاه ، وكذلك:

إذا كنت تبحثين أيضًا عن أفضل كريم ملطف لالتهاب الحفاضات فضعي في اعتبارك أن يكون به المكونات السابقة كما أن يكون أيضًا به ما يلي:

سعر مناسب

عدم استخدام المواد الكيميائية

ما مدى استجابة الجلد الملتهب للكريم أو المرهم الموضوع

أفضل كريم لطفح الحفاض للأطفال

سنعرض لكِ فيما يلي بعض المنتجات التي تساعد في حل هذه المشكلة مع الأسعار:

  1. Sebamed Baby Diaper Rash Cream: من أفضل الكريمات الموجودة لالتهاب الحفاضات وهو 200 ميللي بسعر 25 درهم إماراتي، وهناك عبوة أخرى 100 ميللي بسعر 17 درهم إماراتي.
  2. Cetaphil Baby Diaper Cream Organic Calendula : يحتوي على فيتامين E ويساعد على التئام وتلطيف التهاب الحفاضة 70 جم بسعر 35 درهم إماراتي.
  3. Metanium Nappy Rash Ointment: يعمل على تهدئة وعلاج البشرة ومنع الجفاف والمتقشر والخشن بسعر 30 جرام بسعر 43 درهم إماراتي.
  4. Aveeno Baby Barrier Cream: خالي من الكحول والبارابين وهو الأكثر اختيارًا من أطباء الأطفال 100 ميللي: 51 درهم إماراتي.
  5. Healthpoint Zinc & Castor Oil Cream: يعمل على خلق حاجز بين بشرة الطفل الرقيقة وبين الحفاض يأتي بحجم 225 جرام بسعر 15 درهم إماراتي.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.