منوعات

أفكار هدايا للصديقات

مروة جمال



عندما تقترب أي من المناسبات لدى صديقة ما، نتحير في أمر الهدية التي نود تقديمها، ونتمنى كثيرًا أن تنال إعجابها، لذا نوافيكم من خلال السطور القادمة بالعديد من أفكار الهدايا التي من شأنها أن تناسب الصديقات، ليس ذلك فحسب، بل سنتعرف أيضًا على معايير اختيار الهدايا، حتى نضمن أنها سوف تكون الأفضل لمن قدمت لها.

أفكار هدايا للصديقات

هناك العديد من الأفكار التي من الممكن أن تأتي في مخيلة الفتاة عندما تقترب مناسبة عند صديقتها وتود أن تهاديها، أو حتى من منطلق المحبة، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” تهادوا تحابوا” لذا هيا بنا نتناول عدة أفكار لمهاداة الصديقة من خلال ما يلي:

دفتر للذكريات

من الممكن أن تقوم الفتاة بإهداء صديقتها دفتر لكتابة مذكراتها أو تثبيت الصور بداخله، على أن تقوم بتزيينه بشكل يدوي وكتابة بعض عبارات الحب داخله.

ساعة يد

أيضًا من الممكن أن تقوم بتقديم ساعة يد لها على تراقب النوعية المفضلة لصديقتها في الارتداء قبل شرائها، وينبغي ألا تنسى وضعها في علبة مناسبة.

ملابس مطبوعة



انتشرت في الآونة الأخيرة الملابس التي تتم طباعتها بأي من الأشكال المفضلة لدى الشخص، لذا فإنه من الممكن أن تقوم الفتاة بشراء تيشرتين على أن تقوم بطباعتهما برسمة واحدة أو رسمتين تكمل كل منهما الأخرى وتهدي صديقتها واحد منهما، فحتمًا ستكون هدية رائعة.

إطار للصور

من الممكن أن تقومي بطباعة عدة صور ووضعها في إطار يدوي الصنع، فستكون النتيجة رائعة خاصة بعد التزيين.

حقيبة رياضية

تلك الحقيبة التي ترتديها الفتاة أثناء التردد على النادي، من الممكن شراء واحدة لصديقتنا على أن تكون باللون المفضل لها.

حافظة الاكسسوارات

أيضًا من الممكن أن نهديها حافظة الاكسسوارات التي تعمل على حمايتها من التلف أو الضياع، ويكون لها الشكل الأنيق.

كوب مطبوع



الأكواب التي يطبع عليها تعد فكرة جيدة أيضًا، فمن الممكن طباعة عبارة من جانب، ومن الجانب الآخر طباعة صورة مميزة.

جراب للهاتف

جرابات الهواتف سواء اليدوية أو المتاحة في المحلات من أبسط وأفضل الهدايا التي تقدم للصديقة، لكن ينبغي اختيار التصميم المناسب لذوق الفتاة.

شماعة الطرح أو الشنط

تتحير الفتاة كثيرًا في الأماكن التي تضع بها الطرح أو الشنط الخاصة بها، لذا من الممكن أن تهاديها صديقتها بشماعة الطرح والشنط التي تختزل المكان الذي تأخذه تلك المتفرقات من الملابس.

مستحضرات تجميل

من الممكن جلب بعض مستحضرات التجميل في علبة قيمة، على أن تكون المنتجات المختارة مناسبة لنوعية بشرة الفتاة.

زجاجة عطر



هناك الكثير من أنواع العطور، منها السكري أو الفلاوري، ولكل فتاة عطرها المفضل، لذا تعد زجاجة العطر من الأفكار المميزة في الهدايا.

مستحضرات العناية بالبشرة

من أفضل الهدايا للصديقات هي مستحضرات العناية بالبشرة، لكن يجب التعرف على نوعية بشرة الصديقة في البداية قبل إهدائها لها.

رواية أو كتاب

إن كانت الصديقة من محبي القراءة، فمن الممكن إهدائها رواية أو كتاب تبعًا للتخصص المفضل لها.

محفظة نقود

لا يوجد فتاة يمكنها الاستغناء عن حافظة النقود، لذا من الممكن أن تقوم الفتاة بشراء واحدة من تلك المحافظ على أن تكون باللون المفضل لها.

باقة ورد



الورد من أهم أفكار الهدايا، لذا من الممكن أن تقوم الفتاة بتجهيز باقة من الورد وبعض عبوات الشوكولاتة من أجل إدراجها داخل الباقة لتصبح أكثر تميزًا، ومن الممكن التعرف بشكل مسبق على نوع الورد الذي تفضله تلك الصديقة من أجل إحضاره لها.

كاميرا حديثة

من الممكن أن تكون الصديقة من محبات التصوير، في تلك الحالة تكون الكاميرا المستحدثة من أفضل الهدايا التي من الممكن أن تتلقاها، وجدير بالذكر أن نعلم أنه متاح منها الكثير من الأشكال ذات الطابع الأنثوي.

ألبوم صور

إن كانت الصديقة التي نود مهاداتها من المقربات، فحتمًا إنه هناك العديد من الصور التي تجمعها بصديقتها، لذا فلم لا نجلب لها في تلك الحالة ألبوم صور مميز، له الشكل المفضل لها، ويوضع به الصور التي تم التقاطها لهما، وأيضًا من الممكن وضع صورها وحدها من خلال الحصول عليها من مواقع التواصل الاجتماعي وطباعتها.

علمًا بأن أسعار طباعة الصور زهيدة بشكل كبير، ومن الممكن استخدامها في الكثير من الأفكار عند تقديم هدية للصديقة.

ميدالية فضية

إن كانت الصديقة من محبي الميداليات الفضية، فإنه من الممكن شراء واحدة لها، على أن تكون ذات شكل تفضله الفتاة ولها الطابع الراقي.



خاتم فضة

من الممكن أيضًا شراء خاتم من الفضة لمهاداة الصديقة، سواء بشكل فردي، أو شراء الخواتم التي تتكون من شكلين، أحدهما يكون مع الفتاة، والآخر مع صديقتها، فحينها سوف تسعد الصديقة كثيرًا بمعنى تلك الهدية المميزة.

الشموع العطرية

إن كانت الصديقة رومانسية وتفضل الأجواء الهادئة، فمن الممكن شراء بعض الشموع العطرية لها، والتي تضفي مناخًا مميزًا عند إشعالها.

قلادة تذكارية

هناك أشكالًا متعددة من القلادات من الممكن اختيار الأنسب من بينها واهدائها للصديقة، ذلك عندما نتأكد من أنها تحب ذلك النوع من الأكسسوارات.

كيفية اختيار هدية لصديقة

هناك عدة معايير ينبغي وضعها في عين الاعتبار عند اختيار هدية لصديقة ما، والتي تضمن أن تنال تلك الهدية إعجابها، حيث تشكلت تلك المعايير على النحو التالي:

  • التعرف على المقتنيات التي تحبها تلك الصديقة تبعًا لعمرها.
  • وضع ميزانية للهدية التي ستقومين شرائها مع ضمان أنها من الأشياء التي تحتاجها الصديقة في الوقت الحالي.
  • التعرف على متطلبات الصديقة من خلال تتبع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تقديم الهدايا اليدوية إن كانت الصديقة تهتم بذلك، حتى تعلم أن صديقتها يهمها أن تسعدها.
  • التفريق بين الهدايا تبعًا للمناسبة المقدمة فيها، ففي الزفاف تختلف الهدية عن عيد الميلاد وغيره من المناسبات.
  • تحديد الألوان التي تفضلها الصديقة عن غيرها، والتعرف على شخصيتها والأشياء التي تميل لها أكثر من سواها.

من خلال السطور الماضية قد تعرفنا على العديد من الأفكار التي تصلح كهدايا للصديقات في مختلف المناسبات، فلا تنسوا أن الهدايا تزيد من المحبة وتظل ذكرى لا تنسى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.