منوعات

إجازة عيد الأضحى بالإمارات 2022



أيام قلائل تفصل بيننا وبين عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وغفر الله لنا ذنوبنا في يوم عرفة خير أيام العام، في تلك الأيام المباركات تمنح الدول العربية الإجازات لموظفي كافة القطاعات، لذا دعونا نسلط الضوء على إجازة عيد الأضحى بالإمارات العربية المتحدة من خلال السطور القادمة.

قامت دولة الإمارات بالإعلان عن الإجازة الرسمية التي وضعتها للوزارات وأيضًا الجهات الاتحادية بمناسبة حلول وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك لعام 1443.

حيث استند الأمر إلى قرار مجلس الوزراء في العام المنصرم فيما يخص النظام الجديد للعمل الأسبوعي، و ذلك للقطاع الحكومي الاتحادي، وكذلك الأجندة التي تخص كافة العطلات الرسمية المعتمدة بناء على ما أقره المجلس فيما يخص القطاعين الحكومي والخاص لعام 2022.

حيث تقرر أن تبدأ الإجازة من يوم وقفة عرفة وهو الجمعة الموافق التاسع من ذي الحجة لعام 1443 هجريًا، الثامن من شهر يوليو لعام 2022، وحتى يوم الإثنين الموافق اليوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة لعام 1443 هجريًا، الحادي عشر من شهر يوليو لعام 2022

على أن تتم العودة إلى العمل رسميًا في يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ذي الحجة لعام 1443 هجريًا، الثاني عشر من شهر يوليو لعام 2022.

من أجل ذلك رفع التهاني والتبريكات والدعوات من قبل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إلى الشيخ محمد بن آل زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، وأخيه محمد بن راشد وهو نائب الرئيس وحاكم مدينة دبي، وأيضًا إخوانهما الذين يشغلون منصب أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد.

كما أنها قد قدمت التهاني للشعب الإماراتي بأكمله وهنأت الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

كل عام والشعب العربي بخير، كل عام والأمة الإسلامية تنعم بالصحة والسعادة، ونسأل الله أن يعيده علينا ونحن في أفضل حال.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.