شوبينج

أرقام التواصل مع كارفور بالإمارات

رقم خدمة عملاء كارفور الإمارات



متجر كارفور يُعتبر أهم المتاجر التي تُقدم الكثير من السلع الغذائية والمنتجات الصحية ويعرض أقسام أخرى متنوعة ومتعددة، وبالإضافة إلى ذلك أيضًا تنتشر فروع هايبر ماركت كارفور في الكثير من دول العالم، وذلك بسبب أنه يحصل دائمًا على دعم الكثير من المساهمين والأشخاص الذين يمتلكون أسهم مختلفة داخل تلك المؤسسة الغذائية على وجه الخصوص.

عن كارفور

يُعد كارفور عبارة عن سلسلة محلات ومراكز تجارية فرنسية وعالمية، وتُعتبر كذلك أحد أكبر السلاسل التجارية في جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إلى ذلك تُعد ثاني أكبر المجموعات الخاصة بتجزئة جميع المنتجات بعد سلسلة وول مارت، والجدير بالذكر أن متجر كارفور يمتلك عدد يصل إلى 1500 هايبر ماركت وبعض المتاجر الصغيرة الأخرى.

رقم خدمة عملاء كارفور الامارات

يتساءل العديد من الأشخاص حول رقم خدمة عملاء كارفور الامارات العربية المتحدة، وذلك بسبب أن التواصل من خلال الهاتف تُعتبر أحد أهم وأقوى وأسرع الوسائل إنتشارًا حول العالم بصفة عامة وداخل دولة الإمارات بصفة خاصة، حيث وفر القائمين على إدارة هايبر ماركت كارفور الإمارات رقم خاص للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء المتجر لتقديم جميع الشكاوي والإستفسارات بمختلف أنواعها، ويتمثل ذلك الرقم في: 80073232.

كما يمكنك التواصل مع كارفور من خلال رسائل الماسنجر عبر الرابط التالي :

http://m.me/carrefouruae

كما يمكنك التواصل مع كارفور من خلال تويتر عبر الرابط التالي :

https://twitter.com/carrefouruae

مميزات الشراء من متجر كارفور

يتساءل العديد من الأشخاص حول رقم خدمة عملاء كارفور الامارات بسبب كثرة المميزات التي يحصل عليها الشخص عند شراء المنتجات المختلفة من خلال هايبر ماركت كارفور على وجه التحديد، حيث تتمثل تلك المميزات في التالي:

  • يوفر متجر كارفور الإمارات كافة المنتجات بإختلاف أنواعها، سعيًا منه على تقديم جميع الاحتياجات التي تُمكن جميع الزوار من تجربة تسوق مميزة وسهلة ومريحة تحديدا.
  • يقدم كارفور في كل فترة عدد مميز من أكواد خصم كارفور والكوبونات التي تمكن الزائر من الحصول على الكثير من السلع والمنتجات بسعر قليل من خلال التمتع بإجراء خصم فوري على إجمالي سعر المنتج.
  • يوفر متجر كارفور الإمارات أيضًا طرق مختلفة للدفع لجميع العملاء.
  • يوفر هايبر ماركت كارفور الكثير من العروض الحصرية بصفة عامة ودورية، وذلك حتى يتمكن العميل من التسوق بكل أريحية من خلاله وسعيًا منه على توفير أموال العملاء حتى تكون تجربة الشراء تجربة مثمرة وناجحة بصورة شاملة.
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء في حالة مواجهة أي مشكلة في أحد المنتجات أو الرغبة في تبديله لمنتج آخر مشابه، والجدير بالذكر أن تلك الميزة تكسب ثقة كافة العملاء.

كما يمكنك التسوق أون لاين من موقع كارفور الالكتروني حيث يمكنك التسوق عن ما يزيد عن 90 الف منتج حيث يمكنك طلب المنتج ليصلك إلى باب منزلك جزء كبير جدا منها يصلك في الحال وبعض المنتجات مثل الإلكترونيات وغيرها تصلك يوم إلى يومين بحد أقصي.

في النهاية وبعد معرفة رقم خدمة عملاء كارفور الامارات يسعى متجر كارفور دائمًا على توفير جميع سُبل الراحة والأمان لجميع العملاء، وذلك لكسب ثقتهم وتوفير جميع احتياجاتهم وأموالهم كذلك، لذلك فهو يمتلك شريحة كبيرة جدًا من العملاء حول العالم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.