السياحة

افضل مدن العاب مائية في دبي



دبي الواجهة السياحية صاحبة البصمة الرائدة لدي العائلات حققت المتعة والإثارة لكل من يرغب في قضاء أوقات فريدة من نوعها، وسط الأنشطة الرائعة والمتنزهات والأماكن التي تجذب الأنظار طوال العام، والتي سوف ننطلق سويًا من خلال هذا المقال في جولة سياحية متميزة لكي نتعرف عليها ونسرق من الزمن أوقاتًا سعيدة.

مدن ألعاب مائية في دبي

في مدينة دبي السياحية توجد العديد من الأنشطة والمدن رائعة الجمال، منها حدائق الألعاب المائية التي حظيت بإقبال جماهيري كبير من الشباب والعوائل والمتزوجين حديثًا لقضاء أوقات يشعرون فيها بالراحة والاسترخاء، ومنها:

1- حديقة أكوافنتشر المائية

تلك المكان الرائع الذي يمنح رواده من الكبار والصغار تجربة حقيقية مع المتعة والاثارة، فهو مكان نموذجي لمختلف الأعمار، كما أن أسعار الدخول خيالية تناسب كافة الفئات من زوار الحديقة، لا تدع الفرصة تفوتك عندما توجد في دبي.

الزيارة للحديقة تتم بشكل مجاني تمامًا لنزلاء مدينة اتلانتس النخلة، أما الغرباء عن المدينة من الزوار المترددين عليها فيمكنهم زيارة الحديقة من خلال تذاكر يشترونها بشكل يومي .

2- حديقة ليجولاند المائية

تعد افضل مدن العاب مائية في دبي والتي تمتع الأطفال الصغار تحديدًا بتجربة متميزة للغاية ليس هذا فحسب بل الكبار أيضًا يشعرون معها وكأنهم عادوا أطفالًا صغار من جديد، لذا نوصي بزيارتها للأطفال من فرط ما سوف يشعرون بجمال الحياة هناك.

يمكن زيارة الحديقة طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءًا، يمكنكم متابعة الأسعار والتغير في المواعيد تبعًا لأي تحديثات تقوم بها الحديقة اون لاين .

3- القرية العالمية

دبي ذات الهياكل والتصاميم الرائعة، التي تنبض بالحياة بضخامتها وأشكالها الراقية، وسط المعالم السياحية وخوض أمتع الجولات والقيام بأنشطة متميزة في الهواء الطلق، ناهيك عن متعة التسوق داخل تلك المنطقة، يمكن زيارتها بتذاكر قيمتها 15 درهم اماراتي.

4- حديقة لاجونا ووتر بارك

عشاق المغامرات والاثارة في دبي ساحرة الجمال يمكنهم تحقيق أهدافهم في زيارة رائعة مع التزلج على الموج وقضاء أوقات لن تعوض وسط المعالم السياحية، والألعاب المائية فائقة الجمال التي لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر على مستوى العالم، الحديقة تستقبل زوارها من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساء، على أن تكون أسعار الدخول للكبار 125 درهم، والصغار 99 درهم، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للتعرف على أي تغيرات في مواعيد الزيارة وأسعار التذاكر .



5- حديقة سكي دبي المائية

واحدة من افضل مدن العاب مائية في دبي التي حققت لزوارها المتعة مع أنشطة رائعة، منها ركوب التلفريك الممتع وأنشطة الثلج الفريدة من نوعها التي منحت زوار الحديقة تجربة رائعة ممتعة للغاية أحبوها كثيرًا وقضوا معها أوقاتًا ساحرة أثناء زيارتهم لها.

6-  سبلاش ان بارتي

واحدة من افضل مدن العاب مائية في دبي، تحظى بالعديد من الألعاب مثل المنزلقات المائية التي تم تصميمها للهو الأطفال لأطول فترة ممكنة بجمالها وفرط ما تمنحهم من متعة حقيقية، بما يدع أمامك أوقات طويلة لتحقيق المتعة لنفسك أيضًا مع أطفالك وعائلتك بالكامل، بالإضافة إلى تناول الأطعمة اللذيذة مع أفخم المطاعم واحتساء أطيب العصائر ذات المذاق المميز، لا تترد في زيارة سبلاش ان بارتي وبادر باغتنام فرصتك في قضاء أوقات ممتعة من التاسعة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا مل يوم فيما عدا يومي الخميس والجمعة والسبت يمكنك مد الزيارة إلى التاسعة مساءًا.

7- حديقة وايلد وادي المائية

يمكنك قضاء وقت متميز مع عائلتك من جميع الأعمار والأجناس ولكن ستكون الرحلة ممتعة بشكل مختلف إن كنت من رواد السباحة وتجيد الغوص على أعماق مختلفة، وحتى لو لم تتمكن من ذلك سوف تقضي أوقاتًا مذهلة مع معالك الحديقة الرائعة فهي من افضل مدن العاب مائية في دبي.

يمكن الزيارة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا، وحتى السابعة مساءًا، يمكن التعرف على قائمة أسعار التذاكر التي يمكن أن تتغير من وقت لآخر، من خلال الصفحة الرسمية للحديقة .

8- موشنجيت دبي

تحظى بالعديد من الألعاب المائية الممتعة للأطفال الصغار والكبار على حد سواء، فهي مناطق تم تخصيصها للمرح واللهو، ومن أهم ما يميزها وجود أبواب مغلقة لمختلف الألعاب فيها، حيث المتعة والاثارة وقضاء أوقات مثمرة يتم تجديد الطاقة من خلالها بما يدفعك لزيارتها أكثر من مرة.

حيث تعد الخيار الأمثل لكل من يحتاج إلى مشاهدة هوليوود، ومن يسعى لقضاء أوقات فريدة من نوعها مع الأهل والأصدقاء، حيث توجد أماكن متنوعة بطبائع خاصة ومعالج كثير تجذب الناظرين، يكفيك القيام بجولة وسط ملاهي هوليوود الرائعة، التي تمنحك تجربة ومغامرة لا مثيل لها مع ركوب الألعاب المائية التي تزيد من جرأتك في مواجهة المياه والأمواج، يمكن زيارتها طوال أيام الأسبوع من الثانية مساء وحتى العاشرة مساء.

9- حديقة أكوا فن المائية

تعمل الحديقة من يوم الاثنين إلى يوم الأحد من كل أسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة والنصف مساءًا، على أن يتم الدخول بتذاكر للأشخاص البالغين بسعر 150 درهم اماراتي، أما الأطفال الصغار فيدخلون من خلال تذاكر قدرها 120 درهم اماراتي .

10- حديقة ياس ووتروورلد المائية

تعد من أفضل الحدائق المائية التي يمكنها توفير المتعة للزائرين وسط قرابة 45 لعبة تناسب مختلف الأعمار، حقًا ان زيارتها مليئة بالفرح والسعادة وقضاء أوقات مشحونة بالمغامرة والأوقات السعيدة، يمكنك نسيان أحزانك مع الانغماس في المياه المثلجة وحقق متعتك مع الانزلاق للأسفل في المياه داخل الأنابيب الثعبانية العملاقة.



11- ملاهي أي ام جي دبي

من أكبر وافضل مدن الألعاب والملاهي والتي تمنحك العديد من الاختيارات التي تروق لك وتتناسب مع شخصيتك، لاختيار الأنسب من بينها حيث أن الحديقة تميزت لأربع أماكن مختلفة تضم تشكيلة رائعة من الألعاب الترفيهية الجاذبة للأطفال والكبار من الألعاب البهلوانية والدراجات الهوائية ذات العجلة الواحدة، يمكن زيارتها طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساء.

13- سبلاشر أتلانتس دبي

حديقة من ضمن تشكيلة أفضل مدن الألعاب المائية في دبي والتي عملت كعنصر جذب غير مسبوق للأطفال من زوار الحديقة، لما فيها من أنغام مع الألعاب التي تجعل يومهم مختلف بشكل كبير، خصوصًا أن الألعاب المصممة تم فيها مراعاة الأطفال بنسبة كبيرة من أجل المتعة والسعادة الغامرة التي لا تتكرر كثيرًا، منها إطارات التسلق العملاقة والدلو الضخم الذي يمكنه غمر أي شخص يمر أسفله، انها حقًا تجربة مرحة تستحق أن يخوضها كل من تطأ قدمه أرض دبي، يمكن زيارتها من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى العاشرة مساءًا بشكل يومي.

واخيرًا لا تدعوا الفرصة الذهبية تضيع من بين أيديكم، بادروا باختيار الأنسب من بين افضل مدن العاب مائية في دبي لقضاء أوقات مليئة بالمتعة والاثارة والسعادة الحقيقية مع أفراد العائلة من الكبار والصغار.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.