الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية » التسوق » افضل مواقع التسوق اون لاين فى الامارات

افضل مواقع التسوق اون لاين فى الامارات



نقدم لكم دليل بأفضل مواقع التسوق اون لاين من خلال الانترنت بالامارات العربية المتحدة سواء مواقع محلية او مواقع عالمية تقبل الشحن الى الامارات ونقدم لكم نبذة عن كل متجر .

اولا المتاجر المحلية بالامارات :-

سوق.كوم الامارات

متجر سوق.كوم هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية فى الامارات العربية المتحدة ويضم أكثر من 500,000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها المعروضة عبر متجر Souq

و souq يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين من جهات خارجية. ويقدم سوق.كوم تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.

الذهاب الى موقع سوق

متجر وادى.كوم الامارات

ينمو متجر وادى بالامارات العربية المتحدة ويسعى لأن يكون متجر وادى المتجر الاول داخل الامارات، ويضم أكثر من 200 الف منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها.

ويقدم متجر wadi تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً. ولمستخدمى الموقع اراء وتقييمات ايجابية عن المتجر وتجربة الشراء وغيرها .

الذهاب الى موقع وادى

متجر نمشى الامارات

متجر نمشى هو موقع خاص بـ التسوق يقدم احدث وافضل تشكيلة واسعة من المنتجات والماركات والملابس والاكسسوارات والكثير لعاشقين وعاشقات التسوق التي تناسب جميع الفئات والازواق والفئات العمرية للجنسين.

يمكنك الدفع لنمشى عبر بطاقة الماستر كارد او فيزا وهنالك ايضا ميزة الشراء بدون بطائق بنكية “الدفع عند التسليم” و لايوجد تكلفة على الشحن وامكانية استبدال المنتجات بشكل سهل جدا ومجانا خلال 14 يوم.

يصل الطلب داخل دبي خلال يوم واحد واحيانا ياخذ يومين على الاكثر وفي باقي الامارات المتوسط هو يومين.

الذهاب الى موقع نمشى

نون . كوم

يعطي متجر نون.كوم المشترين خيار لا يصدق عبر مجموعة واسعة من الفئات الجديدة وتنافسية السعر  وتجربة آمنة فى الشراء وسرعة التوصيل ويقدم جميع المنتجات من فاشون واكسسوارات والكترونيات هواتف ولابتوب واى باد وكل مايخص المنزل !

الذهاب الى موقع نون

 

 

 

سبرى.كوم

هو اكبر موقع فى الامارات يفدم منتجات الام والطفل لاكثر من 1000 ماركة عالمية ومعروفة من معدات رعاية الطفل وحفاضات الاطفال واكسسواراتها وغداء الطفل والالعاب ومستلزمات المدارس ومستلزمات المنزل وقسم الهدايا . واهم مايميز المتجر ان منتجاته اصلية ويقدم شحن مجانى بالاضافة الى خدمه الدفع عند التسليم .

الذهاب الى سبرى.كوم

ثانيا مواقع التسوق العالمية والتى تشحن الطلبات الى الامارات :-

مودانيسا

Modanisa هو أول موقع تسوق الكتروني على الانترنت للأزياء والتسوق للنساء اللواتي يتبنين اسلوب ارتداء ملابس متواضعة ومحتشمة لكي يجدوا الآلاف من الخيارات العصرية بما يتماشى مع اسلوبهن المتواضع والمحتشم من منبر واحد.

كما يعتبر Modanisa هو أول موقع تسوق في تركيا والوحيد في العالم الذي يتعامل مع 75 دولة مختلفة حول العالم ويوجد على مودانيسا اكثر من 300 علامة تجارية مختلفة , 30.000 قطعة متنوعة وتصاميم لمصممين مختلفين كما اصبحت مودانيسا نقطة مرجعية لملايين النساء اللواتي يتبنين أسلوب الملابس المتواضعة الحديثة لصنع ازيائهن الخاصة ومنصة الكترونية للماركات لتبيع منتجاتها من خلال مودانيسا مع خصومات أولية لأسعار المواسم. يتم تحديد القطع المدرجة على Modanisa واختيارها وتقديمها لكِ بأفضل طريقة ممكنة مع عناية خاصة من قبل فريقنا المهني كما يعمل مودانيسا بمبدأ رضا العملاء دون قيود أو شروط.

الذهاب الى مودانيسا

امازون

في متجر امازون تتلخص الروية فى التركيز على العميل بالمقام الاول حيث يستطيع الناس أن تأتى الية لإيجاد واكتشاف أي شيء تقريبا يريدون شرائة عبر الإنترنت. وتسعى امازون لبناء تلك الوجهة نفسها من خلال منح العملاء المزيد من ما يريدون من انخفاض الأسعار، وسرعة التسليم ، وتجربة التسوق على الانترنت بكل راحه وثقة وخيارات دفع مريحة وامنه مثل نقدا عند التسليم او وسائل الدفع الالكترونية .

وتعمل امازون على فئات رائعة ومتعددة من المنتجات مثل الكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية وتوسعت العروض لتشمل الأسرة والازياء ومنتجات الصحة والجمال كما يمكن للعملاء شراء المنتجات من الماركات العالمية المختلفة مثل سامسونج للهواتف المحمولة ، أجهزة الكمبيوتر من ديل، كاميرات من كانون. وغيرها من Amazon .

الذهاب الى موقع امازون

 

فراجرانس اكس

اكبر موقع عطور فى العالم حيث يقع مقره بامريكا ويقدم افضل انواع العطور العالمية لاكثر من 9500 ماركة ويقدم الموقع خدمة الشحن المجانى الى الامارات .

الذهاب الى فراجرانس اكس

على اكسبريس

يقدم على اكسبريس اسعار تنافسية على مجموعة هائلة من المنتجات ويوفر الموقع 5 لغات بواجهة الموقع ويشحن المنتجات الى اكثر من 200 دولة حول العالم مع وسائل دفع الاكثر شعبية حول العالم واكثر امانا ويوفر على اكسبريس نظام حماية للمشترين من لحظة دخول الموقع وحتى تسليم المنتج الى منزلك ! ومساعدة على مدار الساعة بنظام سلس للغاية بامكانك تصفح موقع aliexpress من خلال الكمبيوتر او الهواتف الذكية بكل سهولة .

الذهاب الى موقع على اكسبريس

 

ستروبيرى

موقع strawberrynet هو أول موقع عالمي حقيقي يقدم مستحضرات تجميل ذات ماركات عالمية بأسعار مخفضة ونؤمن بضرورة إتاحة بيئة خالية من المشاحنات وذلك ليتسنى لك شراء منتجاتك المفضلة من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعطور بأسعار تناسب إمكانيتك الشرائية.

الذهاب الى موقع سترو بيرى

زافول

يتوفر في زافول احدث الماركات العالمية لازياء النساء والرجال والاطفال، حيث توفر لكم أفضل مجموعة من البراندات الاوروبية و السلع العالمية التي لا يمكنكم العيش بدونها ويتم الشحن الى الامارات العربية المتحدة .

الذهاب الى زافول

جملون

هو اكبر موقع لبيع الكتب فى الشرق الاوسط حيث يمكنك التسوق وطلب كتابك المفضله ليصلك الى باب منزلك بالامارات فى غضون ايام قليلة

الذهاب الى جملون

 

كلمات البحث

  • تسوق اون لاين الامارات
  • تسوق اون لاين
  • افضل موقع للتسوق في الامارات
  • تطبيقات للتسوق الامارات

6 تعليقات

  1. مقال رائع ماقصرت

  2. شكرا جزيلا لما تقدموة

  3. موضوع رائع جدا والمواقع ايضا رائعة

    ولكن لاانضح احد بالشراء من سوق.كوم

  4. مواقع رائعة ومتميزة

    شكرا لكم

  5. شكرا على التفاصيل وكل المواقع

  6. قمت بتجربة متجر وادى وطلع اكثر من رائع

    منتجات اصلية وسرعة بالتسليم واسعارة مرررررة معقولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



Loading...