التقنية

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت



مزايا عديدة توفرها باقات دو للمكالمات المحلية والدولية أيضاً مع إمكانية التجديد في الوقا الذي يناسبك عن طريق الشحن المسبق واستخدام غير منقطع لمواقع التواصل الاجتماعي من خلال باقات شهرية متنوعة لتسهيل الاختيار على العملاء وما يناسب احتياجهم  من المكالمات والانترنت.

باقات دو الشهرية للمكالمات المحلية

تتوافر ثلاث فئات مختلفة لباقات  DUالشهرية والتي تتوافر بها العديد من الامتيازات ومن بينها:

  1. باقات دو الشهرية 50 درهم

تمكن تلك الباقة مشتركيها في الحصول على 30 دقيقة مرنة  شاملة المكالمات الدولية والمحلية أيضاً بالإضافة إلى الاستخدام المفتوح لتطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها سناب شات وإنستغرام وتويتر وفيسبوك من خلال 750 ميجابايت شهرية والاشتراك من خلال الكود #3*135* .

  1. باقات دو الشهرية 35 درهم

تحصل على 500 ميجا عند الاشتراك في باقة دو المسبقة الدفع 35 درهم إماراتي الشهرية والتي توفر 15 دقيقة مكالمات شهرياً والاشتراك من خلال الكود #3*135* أو من خلال الموقع الرسمي بالوصول إلى ايقونة البيانات ومنها اختيار الباقة المناسبة ومن أهم المميزات لتلك الباقة مناسبة استخدامها للأفراد والمؤسسات.

  1. باقات دو الشهرية 25 درهم

تمنح تلك الباقة مكالمات 15 دقيقة و 500 ميجا انترنت تصفح لمواقع التواصل الاجتماعي صالحة الاستخدام خلال شهر من وقت التجديد وهي مناسبة في حالة عدم الحاجة الى الاستخدام الكبير للإنترنت ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود #4*135*  أو ارسال رسالة على الرقم 1355كما أنه يتم تجديدها تلقائيا كل شهر فور الشحن.

باقات دو اليومية 2 درهم

عند طلب الباقات اليومية للإنترنت فإنه يمكنك تجربتها لمدة يوم كامل ولأول مرة مجاني من خلال استخدام الكود #3733*135* وفي حال الرغبة بالاشتراك بها فإنه يتم ذلك من خلال الكود #244*135* أما عن الاشتراك في باقة يومية بقيمة 2 درهم يكون من خلال الكود رقم #11*135* وللاستفسار والتواصل مع الخدمة الصوتية من خلال الرقم 135من هاتف دو.

باقات دو الشهرية للمكالمات الدولية

نظراً لأن نسبة كبيرة من سكان الإمارات من الوافدين من بلدان مختلفة فقد وفرت دو باقات التوفير الدولي وتعريفة مخفضة مع الكثير من الامتيازات ومنها حساب المكالمة يكون بالثانية وليس بالدقيقة مع عدم إضافة رسوم مكملة ومن خلال هذا العرض يمكنك الاستمتاع بتخفيض على مكالمات لأكثر من 100 دولة، كما تستطيع الاتصال مجاناً من خلال الكود #70*135*.

معرفة رصيد البيانات دو

يوجد اكثر من طريقة تساعد في معرفة الرصيد المسبق الدمع من خلال الاتصال على الكود #135* أو عن طريق ارسال رسالة نصية على 1355 بها Balance ولمزيد من الاستفسار يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من داخل الإمارات على الرقم 800 أو 155 أو من خلال الرد الآلي باستخدام الكود #177*.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.