السياحة

بوليوود باركس دبي: أسعار التذاكر وأهم الأنشطة ومواعيد العمل



بوليوود بارك دبي تجربة مليئة بالإثارة والتشويق ومن أفضل الأماكن السياحية في دبي للأطفال، حيث توجد أماكن للباحثين عن المغامرة، بالإضافة إلى أجواء الكوميديا ​​وعروض الرقص الحية، سنتعرف في هذا المقال على بعض المعلومات حول بوليوود دبي بارك.

بوليوود دبي بارك

تم إنشاء بوليوود دبي بارك لتتناسب مع عالم صناعة السينما الهندية في مومباي، حيث أنها تحتوي على خمسة مناطق ترفيهية لكل من يبحث عن الإثارة، تم إنشاء بوليوود دبي بارك على مساحة 1.7 مليون قدم مربع، وهي تشبه إلى حد بعيد منطقة السينما الضخمة في بوليوود لأنها أول مدينة ترفيهية متميزة في دبي.

تجسد بوليوود باركس دبي أفضل ما في صناعة السينما الهندية في العالم من خلال بوليوود سينما باركس في دبي، وتحتوي أيضًا على ألعاب ووجهات ترفيهية مستوحاة من أفلام ضخمة، وتضم أيضًا حديقة مثل ليجولاند ووتر بارك والمنتزه يقدم عروض مسرحية شيقة وشيقة.

تحتوي على أشهى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الهندية، والمقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والخفيفة، بالإضافة إلى وجود متاجر تبيع منتجات مستوحاة بشكل خاص من السينما، لاحتوائها على فندق ومثل لاتيا “مخصصة للزوار، تقدم للزائر أفضل فرصة لتجربة الأفلام والقصص الملونة والرقصات الرائعة.

أهم المعالم السياحية في بوليوود دبي بارك

  • ستكون قادرًا على الاستمتاع بجمال وروعة الأماكن، حيث ستختبر عالم صناعة السينما الهندية الأسطورية بأسلوب بومباي الرائع، وتحضر العروض المسرحية التي يعشقها ملايين الزوار.
  • كما يمكنك حضور عروض Raj Mahal الذي يتسع لـ 850 زائرًا، حيث تم تصميمه على طراز مسرح Indian Broadway Theatre، حيث يتميز بمجموعة متنوعة من عروض الأعمال الموسيقية من أفلام بوليوود الهندية.
  • نجد في بوليوود دبي بارك العديد من المناطق الرائعة حيث يمكنك الاستمتاع بالألعاب المتعددة،  تستطيع الرقص واللعب بالألوان ومحاكاة تجربة الفيلم الهندي هناك.

موشنجيت دبي

إنها أكبر مدينة ملاهي للاستمتاع والاستمتاع بالأجواء الهندية المثيرة المستمدة من العالم الأسطوري الهندي المميز، يمكنك الاستمتاع بالألعاب الترفيهية الممتعة، لأنها تحتوي على 27 لعبة منفصلة، يمكنك لعب الألعاب المظلمة أو الأفعوانية.

 كما يحتوي على مساحة مخصصة لعرض شخصيات Rocks Animation و Disney من خلال 12 منشأة ألعاب ترفيهية حديثة.

منتزه ليجولاند دبي الترفيهي

حديقة ليغولاند مليئة بالأنشطة المتنوعة في منتزهات بوليوود الترفيهية في دبي، والتي تضم أهم مناطق الترفيه للأطفال حيث تحتوي على منطقة للألعاب الترفيهية ومنطقة أخرى للعب بالروبوتات التي تجذب الأطفال.

كما تضم ​​حديقة كبيرة تسمح للأطفال بالخوض في مغامرة شيقة مع القيام برحلة لاستعادة الكنز المفقود باستخدام أجهزة الليزر.



أوقات زيارة بوليوود بارك دبي

تستعد بوليوود بارك دبي لاستقبال الزوار، البالغين والأطفال، كل يوم من أيام الأسبوع في الشتاء من الساعة 2:00 مساءً حتى 10:00 مساءً، بينما في الصيف ستعمل من 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

تعمل منتزهات بوليوود دبي الترفيهية في أيام العطلات الرسمية لأنها مفتوحة دائمًا وجاهزة لاستقبال الزوار من الصباح حتى الليل. 

أفضل الفنادق القريبة من بوليوود بارك دبي

عندما تزور بوليوود باركس دبي، لا تفوت فرصة الإقامة وقضاء إجازة ممتعة في منتجع لابيتا دبي لأنه من أفضل الفنادق في دبي، واستمتع بأجواء مليئة بالإثارة والتشويق.

يتميز منتجع لابيتا دبي بتقديم خدمات مميزة للضيوف، حيث يحتوي على جيم ومركز سبا وساونا، بالإضافة إلى حدائق الجولف، ولا تنسى غرف أحد المطاعم المختلفة.

يبعد منتجع لابيتا دبي حوالي 700 متر عن منتزهات بوليوود دبي الترفيهية وحوالي 900 متر من موشنجيت دبي.

أسعار تذاكر بوليوود دبي

يمكنك الذهاب والاستمتاع بأجواء مليئة بالإثارة والتشويق، والاستمتاع بالحدائق المختلفة التي تجذب الكبار قبل الأطفال، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة وغرف الألعاب المتنوعة، ولهذا السبب تم توفير باقات صيفية للزوار ليستمتعوا بأجواء رائعة، وعطلة ممتعة.

باقات صيف بوليوود دبي

  • سعر التذكرة 195 درهماً للفرد متضمنة دخول إحدى المنتزهات وصندوق يحتوي على بضع وجبات مع المشروبات المفضلة.
  • تبلغ تكلفة بوليوود دبي 295 درهمًا للفرد، بما في ذلك الدخول إلى منتزهين في اليوم، بالإضافة إلى وجبات ومشروبات مجانية وغير محدودة.

أهم الأنشطة في بوليوود دبي بارك

  • يمكنك الاستمتاع وتجربة روعة صناعة السينما الأسطورية الشهيرة في مومباي من خلال حضور العروض المسرحية.
  • بوليوود بارك دبي هي واحدة من أفضل أماكن الترفيه في دبي.
  • يمكنك زيارة خمس مناطق داخل وجهات الألعاب والترفيه المختلفة بما في ذلك مومباي تشوك وروستيك رافين ورويال بلازا وبوليوود، ويمكنك تجربة أفلام الحركة الجزئية والقصص الملونة والرقصات.
  • يمكنك حضور العروض في Raj Mahal، الذي يتسع لـ 850 شخصًا، وهو مصمم على طراز مسرح برودواي ويضم مقطوعات موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود.
  • بوليوود دبي هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي.
  • كما تقدم دبي بوليوود بارك حوالي 20 عرضًا حيًا في خمسة مسارح على مدار اليوم على ستة منصات.
  • يمكنك اللعب في الألعاب بما في ذلك الألعاب المستوحاة من أفلام بوليوود.
  • يمكنك زيارة المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات اللذيذة، فضلاً عن المنافذ التجارية التي تبيع منتجات مستوحاة من الأفلام.

المطاعم في دبي بوليوود بارك

تعتبر بوليوود بارك دبي موطنًا لمجموعة متعددة من خيارات الطعام الرائعة، حيث يمكن للعائلات أن تختار تناول العشاء في المطاعم الفاخرة أو المقاهي المريحة أو مطاعم الوجبات السريعة.



مقهى جامبو

يوجد مقهى جامبو في بوليوود، وهو مقهى حديث يقدم مجموعة واسعة من اللبن المخفوق والآيس كريم والقهوة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المعجنات اللذيذة ومجموعة واسعة من الكعك والحلويات العربية وغيرها الكثير.

مطعم إمبراطور المغول

يتميز مطعم إمبراطور المغول بخدماته الأنيقة، بالإضافة إلى التصميم المذهل للمطعم المستوحى من فيلم إمبراطور المغول.

سبايسي دابا

يقدم هذا المطعم قائمة من أطباق الكاري وأطباق التندوري محلية الصنع مع أنواع مختلفة من الخبز والمخللات، وهو مستوحى من المقاهي في منطقة البنجابي في دابا في ضواحي المدن الهندية.

أوقات زيارة بوليوود دبي بارك 

بوليوود دبي متاح لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم كل أسبوع من الساعة 2:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.