السياحة

بينك فونج و بيبي شارك أبو ظبي



بالطبع لا أحد يستطيع أن ينكر أن أغنية بيبي شارك والنغمة الخاصة بها من الأغاني التي تمكنت من خطف قلوب وعقول الكبار والصغار على حد السواء، فماذا لو أصبح بإمكانك التمتع بعروض بينك فونج و بيبي شارك الرائعة، لا داعي لعلامات التعجب الممزوجة بالحيرة !! الآن أصبح بإمكانكم بالاستمتاع بعروض Pinkfong Baby Shark Live Musical القادمة من العاصمة الكورية إلى إمارة أبو ظبي الساحرة، لذا لا داعي لإهدار مزيد من الوقت وبادر بحجز تذكرتك كي تستمتع أنت وأفراد أسرتك بتلك العروض المميزة.

ماذا عن بينك فونج و بيبي شارك؟

عن بينك فونج و بيبي شارك هي مجموعة من العروض المميزة والمغامرات الساحرة القادمة من كوريا إلى قلب مدينة أبو ظبي وذلك من أجل إقامة 3 أيام من المتعة والترفيه في أسبوع العائلة.

ومن الأمور المميزة احتواء البرنامج على مجموعة من الشخصيات المقربة إلى الأطفال ومشاركة الأطفال فريق   Pinkfongفي تسجيل أغنيهم الشهيرة وعلى رأسها أغنية بيبي شارك التي نالت على إعجاب الكثيرين وتمكنت من الحصول على أعلى نسب من المشاهدات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها اليوتيوب سواء في العالم العربي أو الدول الأوروبية.

العروض الموسيقية المباشرة لفريق Pinkfong Baby Shark

تقدم Pinkfong Baby Shark مجموعة من العروض الترفيهية والأغاني والرقصات المقربة لقلوب الأطفال من عمر 3 سنوات فيما فوق بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم من أجل التفاعل مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية المحببة إلى قلوبهم ، والرائع أنواع تلك العروض يشارك بها جميع أفراد الأسرة الإماراتية.

لتكون تلك العروض جزء من أسبوع العائلة المقام في أبو ظبي والمقدم من عالم نيكولديون The World of Nickelodeon الرائع والتي يضم العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال وسوف يتم تقديم العديد من الجوائز وإقامة العديد من المسابقات التشجيعية.

تتم تلك العروض الرائعة في منارة السعديات وغاليري، وسوف تتولي إكسيد إيفنتس ودائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي كل ما يخص الأعمال التنظيمية الخاصة بالعروض الراقصة والنشاطات المباشرة.

الجدول الزمني لفاعليات بينك فونج و بيبي شارك

سوف نتعرف سويًا على الجدول الزمني المخصص لإقامة عروض Pinkfong Baby Shark Live Musical 3  والذي يتضمن  Family Avenue والمقام لمدة سبعة أيام لمتعة غير مسبوقة على الإطلاق داخل منطقة الأنشطة الترفيهية، ويتمثل فيما يلي:

  • الخميس 26 سبتمبر يتم تقديم العروض في منطقة النشاط في ثلاثة مواعيد وهي الساعة الثانية مساءً، والساعة الرابعة والنصف مساءً والساعة السادسة والنصف مساءً.
  • بينما تم تحديد مواعيد العروض المباشرة والتي تنقسم إلى ثلاثة عروض ليكون العرض الأول الساعة الرابعة مساءً، والثاني الساعة السادسة والنصف مساءً، والثالث الساعة الثامنة والنصف مساءً.
  • وبالنسبة ليوم الجمعة 27 سبتمبر تم تقديم جداول العروض المباشرة في ثلاثة مواعيد وهي الساعة الواحدة مساءً، والساعة الثالثة والنصف مساءً، والساعة السادسة مساءً.
  • بينما العروض المباشرة تقام في ثلاثة عروض ليكون العرض الأول الساعة الثالثة مساءً، والعرض الثاني الساعة الخامسة والنصف مساءً، والعرض الثالث الساعة الثامنة مساءً.
  • بالنسبة لعروض يوم السبت 28 سبتمبر تقدم عروض منطقة النشاط في الساعة الواحدة مساءً وآخر الساعة الثالثة والنصف مساءً، والعرض الأخير الساعة السادسة مساءً.
  • وتم تقسيم العروض المباشرة إلى ثلاثة عروض ومنها العرض الأول الذي يبدأ الساعة الثالثة مساءً، والعرض الثاني الساعة الخامسة والنصف مساءً، والعرض الأخير الساعة الثامنة مساءً.

كيفية حجز التذاكر للاستمتاع بالعروض الراقصة

تم تقديم أسعار متفاوتة من التذاكر وتقسيمهم إلى ثلاث فئات كي تتناسب مع مختلف الفئات المجتمعية، وتتمثل الأسعار فيما يلي:

  • سعر التذكرة الفضية الفئة الأولى يقدر بحوالي 95 درهم إماراتي.
  • بينما يبلغ سعر التذكرة الذهبية الفئة الثانية تبلغ بحوالي 140 درهم.
  • أما الفئة الثالثة وهي التذكرة البلاتين تقدر بحوالي 195 درهم.
  • وبالنسبة لتذكرة كبار الشخصيات تبلغ حوالي 290 درهم.

ويمكنكم حجز التذاكر عبر الانترنت، كما يمكنكم متابعة العروض الترفيهية وأنشطة أسبوع الأسرة في أبو ظبي سواء على صفحات الفيس بوك أو الانستغرام.

وبهذا تكون انتهت جولتنا المميزة التي تعرفنا فيها على أبرز التفاصيل عن بينك فونج و بيبي شارك، وتعرفنا على الجدول الزمني الخاص بالحفلات الراقصة وكيفية حجز التذاكر، الآن أصبحت الفرصة سانحة أمامك للاستمتاع بأروع العروض المميزة والرائع أن الحفلات مناسبة لجميع الفئات العمرية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.