منوعات

تجهيزات أفكار حفلات تخرج في البيت بالصور



ينتظر الجميع فرحة الانتقال من مرحلة إلى أخري خاصة إذا كانت فاصلة في بناء المستقبل ولكن يبقى السؤال كيف اسوي حفلة تخرج في البيت بحيث تكون غير تقليدية وبأفكار بسيطة وسهل تنفيذها من حيث الديكورات والزينة وبطاقات الدعوة والأطعمة والمشروبات التي يمكن تقديمها، لذلك فقد وفرنا بعض الحيل التي تظهر حفلك أنيقاً ومبهجاً في نفس الوقت.

أفكار لتزيين حفلات التخرج

إقامة حفل التخرج بالمنزل قد يصيب صاحبها بالحيرة نظراً للحاجة لاستخدام الطرق الغير تقليدية واللجوء إلى شكل مبتكر ويمكنك الاستعانة بما يناسبك من تلك الأفكار:

  • طباعة مجموعة من الصور الخاصة بالمتخرج خلال مراحل التعليم السابقة وتزيينها إما من خلال وضعها في برواز من الفوم أو لصقها على خلة من الخشب لتكون شبيهة بمجموعة الزهور ثم وضعها في مزهرية مناسبة.
  • استخدام البالونات في التزيين ولكن بشكل غير تقليدي من خلال ملئها بالهيليوم ووضع الصور في الشريط النازل من البالون لتكون ملامسة للسقف والكروت هي الظاهرة في مستوى البصر.
  • إذا كنت تتحلى بقدرات متوسطة في المهارات اليدوية تستطيع صنع قبعة التخرج السوداء عن طريق الكرتون المقوى وتغطيته بالفوم وصنع قطعتين واحدة شكل مستطيل عرضة 5سم لتكون القاعدة والقطعة الاخرى على شكل مستطيل ولصقها ببعضها البعض.

أفكار حفلات نجاح في البيت

يعتقد البعض أن إقامة الحفل في المنزل قد يكون مملاً ولكن مع عمل بعض الحيل قد تتغلب على تلك العقبة من خلال استخدام واحدة من العناصر الآتية:

  • الاعتماد على واجهة واحدة من خلال اختيار جدار في المنزل لعمل الخلفية المناسبة للتصوير خلال الحفل عن طريق اضافة كتابات أو عبارات باستخدام الفوم أو إضافة الزينة الجاهزة أو البالونات أو غيرها.
  • بطاقات الدعوة من العناصر الهامة في الحفل والتي يمكن تطبيقها يدوياً أو طباعتها على الكمبيوتر ويفضل اختيار التصاميم البسيطة واستخدام عبارات مميزة ومعبرة.
  • عنصر الإضاءة له عامل كبير من حيث اختيار الأركان ووضع فروع من الزينة المضيئة والتي تضيف بهجة إلى المكان بالإضافة الى اختيار أغاني مناسبة والتي تحس على النجاح والفرح.

زينة حفلات تخرج

اختلف حفلات التخرج اختلافاً كبيراً عما سبق فبالرغم من بساطتها إلى أن الاهتمام ببعض التفاصيل قد يزيدها جمالاً ومن أجمل الأفكار المبتكرة التي يمكن استخدامها في تلك المناسبة بغرض الترفيه هي:

  • علبة الاختيارات وهي لعبة مميزة تتمثل في كتابة كل فرد بالحفلة لعبارة في ورقة ثم وضعها على كأس كبيرة أو علبة بلاستيكية شفافة ليقوم صاحب الحفل من الاختيار عشوائياً وتخمين الشخص الذي قام بكتابتها وعلى نفس الفكرة تستطيع كتابة عبارات محفزة أو أسئلة وأجوبة.
  • تزيين سجل ليقوم كافة المدعوين بالكتابة فيه كما يمكن تطبيق نفس الفكرة على تيشرت بتصميم خاص ليقوم كل فرد بالتوقيع عليه وتكون ذكرى جميلة تدوم لسنوات.
  • التدقيق في ديكور حفلات تخرج الطلاب من حيث إعداد الطاولة بشكل جيد واستخدام قائمة طعام مناسبة من المقبلات والحلويات والعصائر المختلفة بالإضافة الى الكيك المزين بعجين السكر ورموز التخرج والتي تعطي شكلاً جمالياً مميزاً.

أفكار حفل تخرج عن بعد

بعد ما ممرنا به من أحداث تخص فيروس كورونا وإلغاء الكثير من الجامعات لحفلات التخرج بالإضافة الى تفرق الكثير من الطلاب في دول العالم مع صعوبة السفر ولكن جميع تلك الظروف لا تعني عدم الاحتفال فتستطيع جمع المعارف والأصدقاء عبر برامج التواصل عبر الانترنت وعمل الزينة ومشاركة من تحب هذا الحدث والتصوير وتبادل عبارات التهنئة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *