تكنولوجيا

الإمارات تطلق تطبيق تواصل للمكالمات المجانية والكثير من الخدمات الأخري



أطلقت الإمارات العربية المتحدة تطبيق تواصل وهو تطبيق للمراسلات مثل واتساب وسكايب ولكن به الكثير من المميزات الأخري ونستطيع القول أنه أقرب إلي وي تشات الصيني ويقدم تطبيق تواصل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والروبوتات التفاعلية ودفع الفواتير وحجوزات المطاعم والخدمات التعليمية والكثير من الخدمات الحياتية المتعددة .

ويتوفر تطبيق تواصل الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا بشكل تجريبي حيث يتوفر البث المباشر وعقد شراكات مع تجار تجزئة مع تجار محليين او مع السوق العالمي وسوف يوفر التطبيق في التحديثات القادم الخدمات الطبية ويوفر تطبق تواصل ميزة المكالمات الجماعية والتي تصل إلي 25 مشاركا .

مخصصة للمكالمات المرئية الجماعية، تشمل كل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع إمكانية وصول عدد المشاركين إلى 25 مشاركاً.





وسوف يتمكن المستهلكون من الاعتماد على تطبيق تواصل للتفاعل مع الهيئات الحكومية والجهات الرسمية، وسوف يكون التطبيق بمثابة منصة لتحسين أسلوب الحياة وكسب لقمة العيش بالنسبة إلى الكثيرين في المنطقة، لاسيما بعد التحولات الاقتصادية المرتبطة بفيروس كورونا وتأثيرها على الاقتصاد والعائلات والمداخيل، يذكر أن تطبيق تواصل صنع في الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع فرق ومواهب محلية.

ويمكنك الحصول على تطبيق تواصل من خلال جوجل بلاي من هنا أو من اب ستور من هنا .





هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *