شوبينج

عروض الجمعة الصفراء من نون.كوم



تم تأسيس متجر نون عام 2016 وهو متجر شامل لكل أنواع المنتجات ويختص بالتجارة الإلكترونية ويتميز بأنه مناسب لجميع الفئات الاجتماعية إن كنت تريد منتجات بسعر استهلاكي فهي متوفرة وإن كنت تريدها بسعر أعلى فهي متوفرة أيضاً.

يحتفل المتجر الرائد نون.كوم بالامارات والسعودية كمثيله من المتاجر الالكترونية حول العالم بيوم البلاك فرايداى ووفقا للعادات العربية والاسلامية لم يصف هذا اليوم بالجمعة السوداء وقام بوصفة الجمعة الصفراء وفقا للون العلامة التجارية (اللوجو) والذى يعتبر اصفر اللون .

ويأتى هذا اليوم فى 27 نوفمبر 2020 وسوف يطرح نون.كوم عشرات الالاف من التخفضات على المنتجات فى كافة التصنيفات مثل الاكترونيات والازياء والمنزل والمطبخ ومستحضرات التجميل ومنتجات الاطفال ومنتجات البقالة .

كوبون خصم نون

كود الخصم هي خدمة تتيح للعميل الحصول على عروض مغرية ونوفر لكم من هذه الاكواد:

عروض الجمعة البيضاء 2021

انتهت عروض الجمعة البيضاء 2021 ويمكنك الآن زيارة المتجر لمعرفة العروض الحالية

أصبحت المتاجر الإلكترونية منتشرة بشدة مؤخراً بسبب ميل الناس إليها لأنها توفر الجهد والوقت من الذهاب للتسوق في المحلات العادية والتقليدية بالإضافة إلى أنها توفر موديلات وماركات أوسع بحيث يمكن للشخص أن يختار بحرية أكثر.

وقد انتشر هذا أكثر مع انتشار فيروس كورونا وخوف الناس من التسوق الاعتيادي بسبب الازدحام والعدوى، وتظل مشكلة الناس في أن يجدوا متجراً إلكترونيا موثوقا يوفر لهم منتجات متنوعة من أزياء وإلكترونيات وحاجيات المنزل والبقالة بدون أن يكون هناك غش في الخامات أو الأسعار ومن أبرز المتاجر التي تحقق هذا هو متجر نون.

تفاصيل عن متجر نون

وجميعها تتميز بجودتها العالية ويعتبر المتجر متجر شاملاً فهو يوفر منتجات الإلكترونيات والأزياء والموضة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأيضاً مستلزمات المنزل ولوازم الطفل ومستلزمات البقالة وجميع ما تحتاجه!

الدول التي يوجد بها المتجر

بدأ متجر نون في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ثم توسع إلي مصر وقريباً قد يصل إلى دول أكثر.

أشهر منتجات موقع المتجر وأقسامه

يتوفر متجر نون بإنه يوفر واجهة لموقعه منظمة للغاية ومريحة في التعامل وسهلة حيث أنها مقسمة إلى فئات حسب المنتج الذي تبحث عنه ومن ضمن هذه الفئات:

  • الإلكترونيات وتشمل: الموبايلات، الكمبيوترات، ألعاب الفيديو والتلفزيونات وغيرها.
  • منتجات رجالية وتشمل: الأزياء الرجالية، الملابس، الأحذية، الساعات وغيرها.
  • منتجات نسائية
  • منتجات المنزل والمطبخ وتشمل: مستلزمات السرير والحمامات والأجهزة المنزلية.
  • منتجات الجمال والعطور
  • منتجات المواليد والألعاب
  • منتجات الرياضة والأنشطة الخارجية
  • منتجات البقالة

كما يمكنك تصفح الموقع لتجد عروضاً مميزة ومغرية ويمكنك استخدام خانة البحث إن كنت تبحث عن منتج أو ماركة معينة وداخل خانة البحث هناك فلاتر حيث يمكنك ترتيب نتائج البحث حسب الأكثر رواجا أو حسب السعر من الأقل إلى الأعلى والعكس كما يمكنك تحديد ماركة معينة للبحث عنها فالبحث سلس وسهل جداً.

من أبرز منتجات نون

  • ساعة أبل ووتش
  • حذاء رياضي من سكيتشرز
  • ماكينة صنع القهوة إيست من نون
  • مروحة أرضية محمولة
  • تيسو سماعات رأس لاسلكية
  • مكنسة كهربائية من توشيبا
  • عطر من كالفن كلاين إنتنس يوفوريا
  • ماسكارا إيسينس

التواصل مع خدمة العملاء

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر نون عبر بريدهم الإلكتروني: [email protected]

ومركز مساعدتهم الذي يوفر الاسئلة الأكثر شيوعا: help.noon.com.

كما يمكنك التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء عند الدخول إلى موقع المتجر وسيظهر لك مربع في الأسفل يحمل كلمة Help وعند الضغط عليه يمكنك التحدث مباشرة مع أحد الموظفين.

و يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم (المملكة العربية السعودية) 8001160210

سياسة الإرجاع وطريقتها

يوفر متجر نون خدمة المنتج شرط أن يتم ذلك خلال 14 يوما من تاريخ الاستلام وان تكون السلعة بحالة الاستلام ولم تفتح أو تكون في حالة سيئة كما عليك الاحتفاظ بتغليفها الأصلي وفاتورتها.

وهناك بعض المنتجات غير القابلة للإرجاع وهي: المنتجات التي استخدمت أو أتلفها المستخدم، منتجات الصحة العامة والعناية، المنتجات المنزلية، الملابس الداخلية. وبالنسبة لاسترداد المبلغ فهذا يعتمد على الطريقة التي اخترتها للدفع فإن اخترت الدفع عبر بطاقتك الائتمانية فسيتم إعادة المبلغ إليها، أما إن كنت اخترت الدفع عند الاستلام فإن المبلغ سيرد إليك عن طريق رصيد يقومون بشحنه في محفظتك على موقع المتجر.

أما عن طريقة الارجاع فيمكنك زيارة الموقع ثم تضغط على “حسابي” ثم تضغط على “الارجاع” وبعدها قم بالضغط على “تقديم الطلب” وستظهر لك خانات بيانات قم بملئها ثم اضغط على إرسال.

رسوم الشحن وتفاصيله في متجر نون

بالنسبة إلى نون السعودية فإن المتجر يوفر خدمة شحن مجانية على الطلبات التي تكون قيمتها 200 ريال سعودي فأكثر، أما إذا كانت أقل من ذلك تفرض عليها رسوم شحن تبلغ 12 ريال سعودي.

ويوفر الموقع خدمات متعددة للشحن مثل نون إكسبرس وهي خدمة حصرية لمتجر نون وهي خدمة فائقة السرعة وقد يتم توصيل المنتج إليك في غضون 24 ساعة أو حتى 5 ساعات متاحة على تشكيلة من المنتجات وهي المنتجات المتاحة في مخزن نون وتتيح خدمة الإرجاع والاستبدال المجاني.

كما يوجد خدمة نون باي وهي خدمة لطريقة الدفع يتيحها نون. أيضاً هناك خانة تظهر لك عند بعض المنتجات وهي “نون المميز” وهذه تعني أن المنتج الذي قمت باختياره موجود في مخازن نون وسيقوم فريق عمل نون بتحضيره بالكامل وتوصيله إلى العميل في أقرب فرصة وتتميز هذه الخدمة بأنها فائقة السرعة حيث تصل خلال 24 ساعة كما أنها توفر ضمانا كاملا على المنتج وتضمن لك جودة اصلية له.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.