الصحة

حجز موعد مستشفى الزهراء بالشارقة (NMC Royal Sharjah)



اهتمت وزارة الصحة بحجز موعد مستشفى الزهراء بالشارقة لكي تتيح للمرضى أن يحجزوا للكشف دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى وانتظار الموعد، وهذا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى.

حجز موعد مستشفى الزهراء بالشارقة

قدمت وزارة الصحة الإماراتية خدمة مميزة من خلال الإنترنت، تفيد المرضى بتوفير الوقت لديهم وهي خدمة جديدة تتم باتباع بعض الخطوات البسيطة.

  • في البداية يجب أن يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية لمستشفى NMC Royal الشارقة من خلال الرابط التالي : nmc.ae/hospitals/sharjah/nmc-royal-hospital-sharjah-22
  • يمكنك كتابة اسم الطبيب أو الإطلاع علي قائمة الأطباء المتاحة بالمستشفي.
  • اختيار طبيب ثم make an appointment .
  • كتابة بياناتك ثم والموعد المناسب لك ثم Send Request.

على المتقدم لطلب الحجز أن يقوم بتدوين الاسم الثلاثي بالكامل، كما يجب أن يرفق معلوماته الشخصية التي تساعد على التواصل معه، مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الشخصي، من خطوات الحجز أيضًا أن يقوم الشخص بتحديد القسم الذي سيراجعه في المستشفى، حيث يوجد العديد من الأقسام والتخصصات مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، أمراض النساء والتوليد، كذلك أقسام متخصصة بأمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحات التجميل.

بعد ذلك يتم تحديد الطبيب الذي يختاره المريض للكشف عنده، فيظهر قائمة خاصة بالدكتور المختار توضح المواعيد المتاحة للحجز، ومنها يتم اختيار الوقت الأنسب لزيارة المستشفى، يمكن أيضًا أن يتم تدوين التفاصيل المهمة للحالة المرضية، وهذه الخطوة تعتبر خطوة اختيارية للمواطن وهكذا يتم الانتهاء من حجز الموعد في المستشفى ليتلقى المريض بعدها اتصالًا من المستشفى تؤكد له الموعد الذي تم تسجيله.

رقم التواصل مع مستشفى الزهراء بالشارقة

تقع مستشفى الزهراء في الإمارات وتحديدًا في الشارقة في منطقة الغوير، وهو بشارع الزهراء، وأتاحت المستشفى التواصل مع الإدارة التابعة لها من خلال عدة أرقام وطرق، حيث خصصت لنفسها رقم صندوق بريد، ورقم للفاكس وأرقام تواصل عديدة، ورقم الهاتف الخاص بهم هو 97165619999، وتستمر المستشفى بالعمل خلال الـ 24 ساعة يوميًا، تستقبل الطوارئ وتقدم الإسعافات الأولية.

كما يمكنك التواصل مع المستشفي عبر البريد الإلكتروني التالي : mktg.rhshj@nmc.ae



خدمات مستشفى الزهراء بالشارقة

تقدم المستشفى خدمات وأقسام متنوعة للمرضى، وتتمثل أهم الخدمات المقدمة فيما يلي:

من أبرز الخدمات المميزة في المستشفى هي الولادات الطبيعية وكذلك القيصرية، ويتم الإشراف على الولادات من قبل أطباء مختصين، وتتضمن المستشفى غرف ولادة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، يوجد أيضًا خدمة التصوير الإشعاعي التي تتيح تشخيص الإصابة بالأورام في وقت مبكر، كذلك أجهزة إشاعة مقطعية.

يتم أيضًا إخضاع المرضى للكشف الكامل والفحص الطبي العام للجسم، بالإضافة إلى تصوير الرنين المغناطيسي، وتقنية رباعي الأبعاد لتصوير الجنين، واهتمت وزارة الصحة الإماراتية بتطوير الخدمات في المستشفى فقدمت تصوير باستخدام تقنية مميزة وهي تقنية الموجات فوق الصوتية، كذلك الأشعة السينية.

يوجد بداخل المستشفى قسم خاص بإجراء التحاليل المخبرية، كذلك التحاليل التي يتم إجراؤها قبل الزواج، وتتميز بالدقة والسرعة، وكغيرها من المستشفيات فيها صيدلية كبيرة تتوفر بداخلها كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ويتم تقديم خدمة الطوارئ، وتتعدد الأقسام الطبية في المستشفى حيث تخصص قسمًا للأطفال، وكذلك قسمًا للعظام والمفاصل والعيون.

أسعار الولادات في مستشفى الزهراء بالشارقة

تعتبر أسعار الولادات في المستشفى جيدة نوعًا ما، حيث تصل سعر الولادة القيصرية إلى 14 ألف درهم إماراتي وهي شاملة للإقامة في غرف المستشفى لمدة أربع ليالي متتالية، بينما من تحتاج إلى إقامة خمس ليالي تبلغ تكلفة الولادة والإقامة 15 ألف درهم إماراتي.

تم تغيير اسم المستشفي من الزهراء إلي NMC Royal ان ام سي رويال حيث استحوذت شركة NMC علي مستشفي الزهراء خلال الأعوام السابقة.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *