السياحة

خليج الدلافين بدبي: سعر التذكرة وأهم الأنشطة والتجارب ومواعيد العروض



يعد خليج الدلافين بدبي واحد من أكبر أماكن الدلافين وأكثرها تطورًا في العالم، فمن خلاله يتمكن الضيوف من السباحة واللعب مع الدلافين، كما يعتبر خليج الدلافين أحد أجمل وأهم الأماكن السياحية الموجودة في دبي، وتتجلى تجارب الزائرين في خليج الدلافين في الوقوف داخل المياه الضحلة والسباحة بالإضافة إلى الغوص بالأجهزة لرؤية تلك المخلوقات الجذابة، يقدم خليج الدلافين في دبي للزائرين تجربة لا يمكنهم نسيانها.

خليج الدلافين بدبي

يسعى خليج الدلافين بدبي إلى جعل الناس يقدرون الحياة البحرية بشكل دائم بالإضافة إلى تشجيع الضيوف والزائرين على التصرف بشكل جيد تجاه أشكال الطبيعة إلى جانب الحفاظ عليها، يضمن خليج الدلافين بدبي للزائرين تجربة مسلّية وتعليميّة ويسمح بزيارة مجانيّة في اليوم نفسه إلى منطقة أكوافنتشر المائية، وهي تعد أضخم مدينة للألعاب المائية على مستوى العالم.

معلومات عامة عن خليج الدلافين بدبي

يمكنك لقاء الدلافين بالإضافة إلى اللعب معها والتواصل عن قرب، حيث يعد خليج الدلافين بأتلانتس من أهم مناطق الدلافين على مستوى العالم، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع باللعب مع كائنات الدلافين دون الدخول في الماء إلى جانب إلتقاط أجمل وأفضل الصور التذكارية مع الدلافين.

حيث يتم زيادة مدينة أكوافنتشر المائية لمدة يوم كامل؛ حيث تستطيع معرفة كل المعلومات عن تلك المخلوقات البحرية الرائعة، على شاطئ مميز يصل طوله إلى 500 متر وهو يعد مكان مثالي جدًا للاسترخاء والاستجمام على سطح تلك الرمال البيضاء والمياه الصافية، كما تستطيع تجربة ركوب الأمواج وتعلم تلك الرياضة والكثير غيرها من المميزات يوفر المكان مشروبات مجانية، ومنشفة، بالإضافة إلى بدلة الغوص.

كما يقدم خليج الدلافين بدبي أفضل العروض الترفيهية التي تساعدهم في التعرف أكثر على هذه الكائنات اللطيفة ومعرفة علاقتها بالإنسان فهو يعد أحد أفضل الأماكن على الإطلاق.

تجارب خليج الدلافين بدبي

يمكنك في خليج الدلافين أن تحظى بالكثير من التجارب الرائعة في هذا المكان المميز أنت وأطفالك، وفيما يلي بعض ما يمكنك الاستمتاع به في خليج الدلافين:

لقاء الدولفين

يمكنك مداعبة الدلافين واللعب معهم في المياه الضحلة، بالإضافة إلى التعرف على تلك الكائنات اللطيفة وتكون بالقرب منها حيث يمكنك التواصل مع الدلافين من خلال القبلات أو العناق أو الرقص، وتناسب تلك التجربة جميع الأعمار وخاصةً الأطفال ممن لا يجيدون السباحة.

مغامرة الدلافين

سوف تحظى بتجربة فريدة ومميزة على الإطلاق في خليج الدلافين وهي السباحة مع كائنات الدلافين، يمكنك الذهاب في رحلة رائعة إلى المياه العميقة بالبحيرة والاستمتاع بسحر فريد من نوعه لن تشعر به في أي مكان آخر حيث تستطيع السباحة مع تلك المخلوقات الودودة، ستكون تلك التجربة في المياه العميقة بشكل كامل على (عمق 3 أمتار)، ويجب أن يكون المشارك في هذه التجربة ماهر في السباحة، وتناسب تلك التجربة الأطفال من عمر 8 أعوام فما فوق.

مدة زيارة خليج الدلافين

تشتمل التجربة على جلسة تعريفية مدتها 15 دقيقة مع أفضل فريق من المدربين المحترفين والمتمرّسين من أجل مرافقتك في تجربتك المشوقة لضمان سلامتك، و30 دقيقة في السباحة مع الدولفين إلى أعماق البحيرة.

معلومات يجب معرفتها عند زيارة خليج الدلافين بدبي

هناك مجموعة من الإرشادات والمعلومات التي ينبغي معرفتها عند زيارة خليج الدلافين بدبي وهي كما يلي:

  • لا يُسمح لك خلال الزيارة استخدام الكاميرات أو استخدام المجوهرات أو أي إكسسوارات أو أية ملحقات أخرى يمكن أن تضرّ الدلافين.
  • يمكنك شراء الصور التي تم التقاطها من قبل فريق من المصورين المحترفين.
  • ويمكن للشخص المرافق أن يلتقط الصور ولكن في حال كان يمتلك المرافق بطاقة دخول كمراقب فقط.

عنوان خليج الدلافين في دبي

يقع خليج الدلافين بدبي على طريق الهلال – دبي – الإمارات العربية المتحدة، أتلانتس، النخلة، شارع الهلال، دبي (Google Maps) .

أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في خليج الدلافين

سوف نتعرف في السطور القادمة على أفضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في خليج الدلافين حيث تتنوع الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في خليج الدلافين الرائع ومنها ما يلي:

  • يمكن للسباحين الماهرين في السباحة تجربة الركوب على بطن الدولفين وبذلك يحظى بتجربة مذهلة.
  • يمكنك معانقة الدلافين واللعب معهم في أعماق البحيرة المعروفة باسم اتلاتنس.
  • ويمكن للغواصين الماهرين القيام بتجربة فريدة من نوعها بالسباحة مع كائنات الدلافين بالإضافة إلى التفاعل مع الدلافين تحت الماء.

أوقات العروض اليومية في خليج الدلافين بدبي

تبدأ العروض في خليج الدلافين بدبي في الساعة ١١ صباحًا، و٢ ظهرًا وأيضًا في ٠٦ مساءً، ولا يتم عمل العروض في يوم الثلاثاء.

أسعار خليج الدلافين بدبي

يمكنك حجز التذاكر بكل سهولة عبر الموقع الالكتروني  المخصص لأيام الجمعة، والسبت والأحد للعرض المقدم الساعة ١١ صباحًا فقط ويبلغ سعر تذاكر الاطفال من عمر ٢-١١ سنة حوالي ٤٠ درهم فقط، وسعر تذاكر الكبار من ١٢ عام وما فوق يبلغ ٧٠ درهم فقط.

ما لا تعرفه عن خليج الدلافين بدبي

يُعد خليج دبي موطنًا للكثير من الحيوانات حيث يضم أكثر من 65,000 حيوان بحري، يقوم بالعناية بهم فريق محترف من المتخصصين المدربين على رعاية الحيوانات بالإضافة إلى فريق بيطري بالموقع بما يوفر تطبيق أعلى وأفضل معايير الرعاية للحيوانات بالإضافة إلى الحفاظ على الكائنات والطبيعة إلى جانب التوعية بشأنها بشكل مستمر.

حصل خليج الدلافين بدبي على الاعتماد من خلال الرابطة العالمية الخاصة بحدائق الحيوان وبالأحواض المائية، وهي عبارة عن منظمة عالمية لمعايير الاهتمام ورعاية الحيوانات، وهي أول مكان في الشرق الأوسط ينال ذلك الاعتماد المعياري الذي يدعو للفخر وذلك لأنه معترف به على المستوى الدولي.

لقد تفوق خليج الدلافين في الكثير من المنافسات العالمية وحصل على الجائزة وتخطى بذلك أنيمال إنكاونتر بحديقة وايلد فلوريدا في أمريكا، كما تخطى ديسكفري تور بلورو باركي في أسبانيا، وأيضًا أنيمال إنكاونتر في مدينة فلامنجو لاند بالمملكة المتحدة.

وقد حاز المكان على نسبة تصويت ممتازة “ينصح به كثيرًا” بعد التصويت لحدائق بوش بتامبا الأميركية، ويعتبر منتجع أتلانتس في دبي من أهم الوجهات السياحية في العالم ويغلب عليه كثيرًا طابع المحيطات، وقد بدأ المكان في استقبال الزائرين في شهر سبتمبر 2008.

ويحتوي المنتجع على مجموعة كبيرة من المتنزهات المائية الرائعة والمعالم المائية وأيضًا الترفيهية المتكاملة، ومنها مثلًا خليج الدلافين الذي يوفر للزائرين فرصة رائعة للتفاعل مع عائلة الدلافين سواء في المياه الضحلة أو في المياه العميقة، كما يقوم المتخصصين في الثدييات البحرية والمؤهلين بتعريف الضيوف بأهم المعلومات المتعلقة بالدلافين وما السر الذي يجعل تلك المخلوقات ودودة ومحببة للإنسان، وبذلك يساعدون الزائرين على الاستمتاع بتجربة السباحة مع الدلافين واللعب معهم.

كيفية التواصل مع خليج الدلافين بدبي

يمكنك التواصل مع خليج الدلافين من خلال الطرق التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن خليج الدلافين بدبي حيث تعرفنا على أهم المعلومات عن خليج الدلافين من معلومات عامة ومواعيد وسعر التذاكر وكيفية التواصل مع المكان من أجل تلك التجربة المميزة التي تسمح لك برؤية الدلافين والسباحة معهم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.