منوعات

رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات



في إطار سعى دول الخليج العربي إلى تقديم كافة احتياجات ومتطلبات المواطنين بسهولة ويسر، قدمت الشيخة سلامة تبني كامل لكافة المواهب المدفونة حتى يتم اكتشافها وتنميتها بما يعود على الإمارات العربية المتحدة بالنفع والفائدة، لذلك يبحث الكثير من الموهوبين عن رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات حتى يتم مقابلة الشيخة وعرض الموهبة.

الشيخة سلامة

الشيخة سلامة هى المؤسسة الرئيسية لمكتب المساعدات، وهى من عائلة آل نهيان، وهى  من أبناء الشيخ حمدان آل نهيان، تزوجت من ولي عهد إمارة أبو ظبي وهو سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقد استطاعت الشيخة سلامة الحصول على لقب السيدة الأكثر شعبية وكان ذلك في عام ٢٠١١ وقد حصلت على عدة تقديرات دولية نظراً لتعدد المبادرات الفنية والخيرية التي قامت بها.

أهداف مؤسسة الشيخة سلامة للمساعدات الانسانية

تهدف مؤسسة الشيخة سلامة للمساعدات الانسانية إلى إعداد المستقبل المشرق لكي يناسب جميع فئات الشعب الإماراتي خاصة الأطفال والشباب، حيث يتمحور هدف المؤسسة حول تنمية القدرات المختلفة واستغلالها أمثل استغلال وذلك من خلال إعداد البرامج والندوات التدريبية من أجل رفع مستوى القدرات عند الشباب وتنمية واستغلال مهاراتهم حتى يكونوا رائدين في مجالهم، ولم تتغافل الشيخة سلامة ان مرحلة الطفولة فقد أعطتها كل الاهتمام منذ نعومة الأظافر حتى مرحلة الشباب هذا بالاضافة إلى المساعدات المادية.

خدمات و مشاريع مكتب الشيخة سلامة

تشتهر الشيخة سلامة بتقديم عدد لا يستهان به من المشاريع الجديدة  سنويًا، هذا بالاضافة إلى دعم مشاريع المشاركة بين طرفين و المشاريع الخيرية مثل مشروع الهلال الأحمر الخاص بدولة الامارات، كل هذا إلى جانب إلى تقديم الوعي والنصح للآباء والأمهات بضرورة تنمية مهارات الأبناء والاهتمام بهم لإعداد جيل مشرق قادر على تحدي الصعاب.

أين يتواجد مكتب الشيخة سلامة للمساعدات ؟



تستقبل الشيخة سلامة طلبات المساعدات من كافة للمواطنين الإماراتيين في المقر الرئيسي لمكتبها المتواجد في إمارة أبو ظبي : مبنى المعمورة أ، الطابق الأرضي، أبوظبي

الأعمال التي يقوم بها مكتب الشيخة سلامة للمساعدات

يقدم مكتب الشيخة سلامة المساعدات التالية:

  • تتبنى مؤسسة الشيخة سلامة للمساعدات الموهوبين منذ نشأتهم وتقدم لهم كافة صور الدعم المطلوب.
  • تتعهد الشيخة سلامة بتقديم المساعدات للمواطنين الإماراتيين والمواطنين العرب على حد السواء دون تفرقة.
  • تتيح الشيخة سلامة العديد من الفرص في مختلف المجالات وذلك حتى يتثنى للجميع الحصول على فرص في إحدى الفنون والمواهب الذي يمتلكها.
  • تنشر الشيخة سلامة الأعمال الفنية على مختلف صورها والتي يقدمها الفنانين والفنانات الإماراتيين إلى العالم العربي لتصبح مرئية ومسموعة و في متناول الجميع.
  • تدعم الشيخة سلامة كافة الحملات والمبادرات الخاصة بالطفل وذلك حتى تضمن تنمية الطفل تنمية سليمة منذ النشأة الأولى.
  • تقوم الشيخ سلامة بإعداد برامج وعي وتدريب للآباء والأمهات بالأساليب الصحيحة والمتطورة في تعليم الأبناء وكيفية التعامل مع المواهب ونشأتها منذ الصغر.
  • الاهتمام برعاية الشباب وزرع أهمية تنمية واحتضان المهارات منذ البداية وذلك حتى يكونوا مستقبلاً قواد تنمية الطفولة منذ بدايتها.
  • توفير منصة من خلال مكتب الشيخة سلامة تتيح المشاركة الإيجابية في تطوير وبناء المجتمع.

ماهو رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات الإنسانية ؟

يمكن التواصل مع الشيخة سلامة لطلب المساعدات المالية والإنسانية من خلال التواصل المباشر مع المكتب التنفيذي، وفيما يلي نوضح طرق التواصل:

  • التواصل مع مكتب الشيخة سلامة عن طريق رقم الهاتف: +97122010222
  • التواصل عن طريق رقم الفاكس: +97122010260
  • التواصل عن طريق البريد الالكتروني : [email protected]

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.