السياحة

سبلاش ان بارتي



يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة الكثير من الحدائق المائية الرائعة، والمناسبة للعائلات للاختيار من بينها. ولكن عندما يكون لديك أطفال دون سن السادسة، فإن حديقة سبلاش ان بارتي المائية هي الاختيار الأمثل لك ولأطفالك.

نبذه عن سبلاش ان بارتي

تتواجد سبلاش ان بارتي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي عبارة عن فيلا كبيرة تم تخصيصها لعمل حديقة مائية ضخمة.

تحتوي الفيلا على ثلاثة مسابح مائية للأطفال، الأول للأطفال في عمر عام، والثاني للأطفال في عمر خمس سنوات، والثالث للأطفال الأكبر من 6 سنوات.

كذلك يحتوي كل مسبح على زحاليق مائية، ويتواجد متجر للألعاب وعربة آيس كريم، فلا يكتمل الصيف بالنسبة للأطفال دون الآيس كريم.

تقدم هذه الحديقة المائية مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تبقي الكبار والصغار مستمتعين بوقتهم طوال اليوم. يمكنك أن تجد مزيجًا من المسابح والألعاب المائية الرائعة والمنزلقات، ودلاء المياه الكبيرة، والكثير من الأشياء التي يمكنك التسلق والقفز منها في هذه الدلاء.

إضافة إلى أن الحديقة المائية صغيرة جدًا، والحديقة نفسها مقسمة بطريقة حميمية، مما يسهل على الأمهات والآباء الانتباه على أطفالهم والتأكد من سلامتهم وتتبعهم طوال الوقت.

تم تصميم حديقة سبلاش ان بارتي لتلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. بينما يستمتع الأطفال الصغار بالألعاب المائية؛ يمكن للوالدين الاسترخاء في مطعم الحديقة والبار الخاص بها الذي يقدم جميع أنواع الأطعمة والمشروبات لمختلف الأعمار.

كما تقام العديد من فعاليات الأطفال التي لا تُنسى على مدار اليوم، والحديقة مزينة بالألوان الزاهية التي يحبها الأطفال، مع صور وتماثيل المخلوقات البحرية في جميع الأنحاء. لذلك فإن النضال الوحيد الذي ستواجهه في هذا المكان هو محاولة إقناع طفلك بالمغادرة إلى المنزل.

أوقات العمل

تعمل جميع فروع الحديقة على مدار الأسبوع، يقع الفرع الأول والرئيسي في منطقة الصفا 2، ويعمل من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً كل يوم.

أما الفرع الثاني فيقع في كايت بيتش، جميرا. وهو يعمل من الأحد إلى الخميس من الثالثة عصرًا حتى التاسعة مساءً. أما يوم الجمعة، فيعمل من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

  • سعر تذكرة دخول الطفل ليوم كامل (99 درهمًا إماراتيًا)، وتشمل معها تذكرة دخول شخص بالغ مجانًا.
  • تذكرة دخول شخص بالغ إضافي (50 درهمًا إماراتيًا).
  • تذكرة إقامة حفل عيد ميلاد أو حضور أي فعاليات تقام في الحديقة (لمدة ساعة وخمس وأربعين دقيقة): من الأحد للأربعاء: 99 درهمًا إماراتيًا. و من الخميس إلى السبت: 120 درهمًا إماراتيًا أما دخول الوالدين مجاني في حفلات أعياد الميلاد.

حفلات أعياد الميلاد

لا يعد التخطيط لحفلة عيد ميلاد أمر سهل أبدًا، خاصة عندما يكون الصيف على قدم وساق. وذلك نظرًا لأن معظم المساحات الخارجية تكون غير متوفرة، والأطفال لا يحبون الأماكن المغلقة على الإطلاق.

لذلك فإن حديقة سبلاش ان بارتي توفر حجوزات لإقامة حفلات أعياد ميلاد للأطفال من سن 1 إلى 12 عامًا. وفي الحقيقة، لا يوجد مكان مثالي لحفلات أعياد الميلاد أفضل من حديقة سبلا ان بارتي المائية.

كما توفر الحديقة تصميم كعكة عيد الميلاد حسب تصميم وطلب الآباء لأطفالهم، بأسعار تبدأ من 180 درهمًا إماراتيًا.

 كذلك، يمكن تأجير القلعة النطاطة ذات الستائر الموجودة في الحديقة لإقامة فعاليات حفل عيد الميلاد للطفل وأصدقائه، إضافة إلى الزلاقات المائية والراقصين الذين تتم دعوتهم لإحياء حفل عيد الميلاد وجعله نابضًا بالحياة، ويحصل الأطفال على طعام مجاني في أي وقت يحلو لهم.

خدمات وفعاليات سبلاش ان بارتي

تنظيم الحفلات المنزلية

تتيح الحديقة تنظيم حفلات أعياد الميلاد المنزلية لمدة ساعة وخمس وأربعين دقيقة إذا كان الآباء يريدون تنظيم حفل عيد ميلاد مميز لأطفالهم في المنزل، وذلك بنفس سعر تنظيم حفل عيد الميلاد في الحديقة.

تقوم الحديقة بإرسال المسابح المتنقلة القابلة للنفخ والزلاقات المائية والراقصين، وغيرها من الديكورات التي يحتاجها الحفل؛ ليحصل الأطفال على حفل عيد ميلاد محفور في القلب والذاكرة.

إقامة مهرجانات الصيف

مع بداية كل موسم صيف، تقوم الحديقة بإحياء مهرجان للصيف يضم العديد من الفعاليات الممتعة التي يحبها الأطفال كثيرًا.

من بين هذه الفعاليات، رقصة حوريات البحر تحت الماء، والعروض النارية، وعروض السحر، والحفلات الراقصة للأطفال، وغيرها الكثير.

من بين الفعاليات الممتعة التي تقام في الصيف، تتم إقامة المسابقات التي تجعل عقول الأطفال منتبهة ومتحفزة وتحرص على استمتاعهم في آن واحد، مع تقديم الجوائز القيمة للأطفال.

كما يتم عمل وجبات مخصصة لهذه المهرجانات، وتقدم في المطعم والبار الخاص بالحديقة، ويكون هناك وجبات مجانية للأطفال احتفالًا بالصيف.

مطعم ومقهى سبلاش ان بارتي

إحدى أكثر الأشياء التي تميز حديقة سبلاش إن بارتي هي المطعم والمقهى أو البار الخاصان بها.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أفضل الأطعمة والوجبات اللذيذة التي يعشقها الأطفال والكبار على حد سواء، وحتى الوجبات الخفيفة مثل المخبوزات، فضلًا عن البرجر والبيتزا والباستا وغيرها من الوجبات المفضلة للصغار.

أما المقهى أو البار فهو يقدم المشروبات الدافئة للآباء مثل القهوة والشاي، إضافة إلى المشروبات الباردة وعصائر الفاكهة الطبيعية التي يفضلها الأطفال.

يمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار والخدمات المتاحة ومواعيد العمل من خلال رقم الهاتف الموحد للحديقة: 97143883008+

ختامًا، يمكننا القول أن حديقة سبلاش ان بارتي هي واحدة من أفضل أماكن الجذب السياحية في دبي، وتجتذب الآلاف من الزوار في كل صيف لما توفر من فعاليات وأنشطة ومرافق تجعل من الصيف تجربة لا تنسى للأطفال وآبائهم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.