السياحة

سكي دبي مول الإمارات أسعار التذاكر وأوقات الزيارة وأهم الأنشطة



تُعد سكي دبي من أفضل أماكن التنزه والسياحة في الشرق الأوسط حيث يقع بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ليشعرك بجو الأقطاب الجليدية وهنا سنتعرف علي أسعار تذاكر سكي دبي مول الإمارات لتسطيع التمتع بزيارتها.

إذا حالفك الحظ السعيد بزيارة مول الإمارات الشهير التجاري لتتمتع بالترفيه وشراء المستلزمات واقتناء أشهر الماركات العالمية حيث يوجد به أكثر من 600 محل تجاري لبيع العطور والمجوهرات وغيرها أو الإقامة بفنادقه المتصلة مثل شيراتون الإمارات لا تنسي أبدا زيارة سكي دبي مول الإمارات.



حيث تقع بالدور الأرضي داخل مول الإمارات في شارع الشيخ زايد بدبي ليجعل من مول الإمارات وجهة مميزة عالمية ويمكنك الحجز قبل الذهاب من خلال الهاتف.

يقع سكي دبي مول الإمارات علي مساحة أكبر من 20 الف متر وتم مع افتتاح مول الإمارات الذي تتجاوز مساحته 2 مليون متر عام 2005 ليصبح وجهة العالم العربي الأولي للتزحلق علي الجليد ومراقبة البطاريق.

أهم مميزات سكي دبي مل الإمارات

سُميت بمدينة الثلج فأهم ما يميز سكي دبي مول الإمارات أماكن التزلج علي الجليد واللعب مع طيور البطاريق مما يشعر الزائر بسعادة غامرة وهوفي  فصل الصيف لا تضطره للسفر للدول الاجنبية والتعذب بالبرودة القارصة.

يزورها سنويا أكثر من 2مليون زائر وساهمت بانتعاش السياحة في مول الإمارات من شتي بقاع الأرض حيث اقيمت بطولة كأس العالم للتزلج بها.

ما يقدم بالداخل

يمنحك العاملين بالمكان الأدوات التي تحتاجها للتزلج قبل دخول الحلبة وبعض الملابس التي تناسب الصقيع بالداخل ويعلمونك طريقة الاستخدام كي لا تصاب بالأذي.

يوجد في سكي دبي مول الإمارات حديقة الثلج وهي أكبر حديقة ثلجية صناعية في الشرق الأوسط والعالم الي جانب منحدر ثلجي يعد الثالث علي العالم من نوعه يشعرك بالمزيد من الحماس والانبهار بالاضافة الي القطار المعلق للتجول في جميع الساحة.

يوجد أيضا مطعم يقدم العديد من المأكولات والمشروبات الساخنة وتوجد أماكن لشراء الهدايا والتذكارات ويوجد تليفريك لتشاهد كل شيء من الأعلي لتكتمل سعادتك .

أوقات الزيارة في سكي دبي مول الإمارات

تستطيع زيارة سكي دبي مول الإمارات والتمتع بالمناظر البديعة وقضاء أوقات سعيدة مع أسرتك  في أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من العاشرة صباحا الي الحادية عشر ليلا.

وفي يوم الخميس قد يمتد موعد الزيارة للثانية عشر ليلا.

أما أيام الجمعة والسبت فيفتح سكي دبي مبكرا في التاسعة صباحا ويظل حتي الثانية عشر ليلا.

ولرياضة التزلج علي الجليد العديد من الفوائد أهمها

  1. الحفاظ علي توازن الجسم من السقوط مما يعزز الصحة عند الكبر ويقوي عضلات الجسم.
  2. تقوية العظام والمفاصل من خلال التشبث بلوح التزلج مما يسبب حملا علي القدمين تعتاده فيما بعد.
  3. الكثير من المتعة في تراشق كرات الثلج وصنع أشكال من خلالها تحت أشعة الشمس المفيدة.

أسعار تذاكر سكي دبي مول الإمارات

الآن لتحظي بمصافحة البطريق في بحيرته الرائعة وتتمكن من زيارة سكي دبي مول الإمارات كسعر شامل التمتع بجميع الخدمات 300درهم للبالغين و240 فقط للأطفال.
للتمتع بسكي دبي فقط ستدفع 150 درهم للبالغين وللأطفال 95درهم فقط.

للتمتع بالمنحدر التلجي 180درهم للبالغين و150 درهم للأطفال كحد أقصي ساعتين.
ولتأمين البطاقة وايجار الخزانة ستدفع 20 درهم لكل منها علي حدة.
ولكن في المواسم الدينية كعيد الأضحي يتم تخفيض تذاكر الدخول لتصبح نصف القيمة فقط.

رقم التواصل مع سكي دبي

أذا قمت بزيارة سكي دبي مول الإمارات فشاركنا تجربتك وأكثر شيء لفت انتباهك وأسعدك بالداخل.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *