السياحة

شاطئ أتلانتس دبي: مواعيد العمل وأرقام التواصل والحجز



الامارات هي ايقونة السياحة في الوطن العربي، وذلك بسبب المقومات السياحية التي تمتلكها  والجهد المبذول لتقديم  خدمات سياحية مميزة. واليوم سنتحدث عن واحدة من أهم المناطق السياحية وهو شاطىء اتلانتس دبي، حيث يقع فندق أتلانتس دبي على جزيرة نخلة جميرا، وأكثر ما يميز فندق اتلانتس دبي  الشاطئ الرملي الخاص به بالاضافة الى الاطلالة الفريدة والاكواريوم، ايضا يتميز اتلانتس دبي بالغرف المستوحاة من الطراز العربي وايضاً الغرف الاسطورية.

شاطىء اتلانتس دبي

يتميز منتجع اتلانتس دبي بالشواطىء المميزة  وأكثرهم تميزاً هو الشاطىء الملكي حيث يتميز بالالعاب المائية وكذلك مدينة مائية مساحتها ٧٠٠ متر.

ويتميز ايضاً شاطئ اتلانتس دبي الملكي باطلالة متميزة وانشطة  ترفيهية مختلفة.

مواعيد عمل شاطىء اتلانتس دبي الملكي

يفتح شاطىء اتلانتس دبي الملكي أبوابه أمام الزائرين من الساعة ٨.٣٠ صباحاً حتى الساعة ٨.٣٠ مساءً.

والألعاب المائية تفتح أبوابها من الساعة ٨.٣٠ صباحاً حتى غروب الشمس .

أيضاً مدينة الألعاب المائية في أكوافنتشر من الساعة ١٠ صباحاً حتى غروب الشمس.

المنتجعات الصحية في اتلانتس دبي

اتلانتس دبي من المنتجعات المتميزة ذات الخمس نجوم التي تم افتتاحها عام ٢٠٠٨ ويقع اتلانتس دبي في قلب جزيرة نخلة جميرا ويضم اتلانتس دبي ١.٥٩٣ غرفة تتميز بإطلالات مختلف فريدة وايضاً تصاميم اسطورية مستوحاة من الجزيرة التي كتب عنها أفلاطون وهي جزيرة خيالية، ويوفر ايضا ً اتلانتس دبي منتجعات صحية و سبا و جلسات مساج عالمية بالإضافة إلى توفير المنتجات الصحية والتجميلية الطبيعية والتي تساعد على علاج المشاكل الصحية  الخاصة بالألم الجسم وأكثر النوادي الصحية تميزاً في اتلانتس دبي هو نادي “شويكي” للسبا ويحتوي على ٢٧ غرفة بالإضافة إلى جناح “رويال سبا” ويتميز نادي “شويكي” بجلسات العلاج العطرية والتقنيات الحديثة التي تطرد السموم من الجسم والطاقة السلبية.

أين يقع شاطئ اتلانتس دبي

نمر في هذه الحياة بالكثير من الضغوطات والتقلبات ولكن دائما ً نسعى للخروج من تلك الدائرة المليئة بالضغوطات ونرغب بتجديد طاقتنا لكي نستمر في تلك الدوامة لذلك إذا كنت ترغب بتجديد طاقتك والخروج من دائرة المشاكل والأعمال والاستجمام في احضان الطبيعة واستنشاق الهواء النقي فعليك بالذهاب إلى شاطئ اتلانتس دبي لكن السؤال أين يقع شاطئ اتلانتس دبي؟



في البداية اتلانتس دبي هو واحد من أشهر المباني المعمارية التي تقع على قمة هلال جزيرة النخلة،ويقع فندق اتلانتس صاحب التحفة المعمارية المميزة على حافة بحر العرب.

وفيما يخص موقع اتلانتس دبي بشكل دقيق فهو يبعد مسافة ٣٥ دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

ويبعد ٤٠ دقيقة بالسيارة عن مطار  آل مكتوم الدولي.

أما عن مطار أبو ظبي فيبعد  اتلانتس دبي ساعة و٣٠ دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي

التواصل مع اتلانتس دبي

يتميز اتلانتس دبي بالخدمات  المميزة التي يقدمها ومن ضمنها خدمة التواصل من الزائرين فتستطيع التواصل معهم من خلال الهاتف أو البريد الالكتروني.

info@atlantisthepalm.com

الهاتف: 2000 426 4 971+

(الاتصال متاح ٢٤ ساعة)



الحجز في شاطىء اتلانتس دبي

يوفر اتلانتس دبي العديد من الخدمات المتميزة. ومن ضمنها المطاعم الفريدة والمتاجر المختلفة بالإضافة إلى الطائرة الهليكوبتر فتستطيع حجز طائرة للقيام بمغامرة شيقة لمدة ١٥ دقيقة والآن السؤال المهم الذي تبحث عن أجابته وهو كيف احجز في اتلانتس دبي؟

بكل بساطة عزيزي الزائر تستطيع الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بمنتجع اتلانتس دبي وتختار ما يناسبك وتحجز بكل سهولة ويسر

مطاعم اتلانتس دبي

ولان السعادة تكتمل بالطعام الشهي والماكولات اللذيذه، لذلك يوفر لكم اتلانتس دبي المطاعم والمقاهي المتميزة  حيث يوجد تقريباً ٢٣ مطعم تحت إشراف أشهر الطباخين وتقدم المطاعم أشهر الأطعمة اللذيذة. واشهر المطاعم هناك هي :-

مطعم نوبو، و بريد ستريت كيتشن، و روندا لوكاتيللي، والمطاعم المتخصصة مثل أوسيانو، وأيامنا، وسي فاير، و هاكاسان، ومطاعم البوفيهات مثل سافروا و كالايدوسكوب.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *