التسوق

كود خصم فعال أمريكان إيجل الإمارات American Eagle Coupon



البحث عن الموضة وأحدث صيحات الأزياء أصبحت من الأشياء المهمة للكثير من الناس فهم يبحثون دائما عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة، لذلك أنتشرت في الآونة الاخيرة الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وأصبح لها شهرة واسعة سواء في الدول العربية أو الدول الأجنبية على حد سواء ومن ضمن هذه العلامات التجارية أمريكان إيجل الإمارات والذي تمتع بشهرة كبيرة على نطاق واسع وأصبح من الشركات الرائدة في مجال الأزياء.

اضغط هنا لتفعيل الخصم علي طلبيتك من أمريكان إيجل



ما هو أمريكان إيجل الإمارات؟

هو علامة تجارية عالمية مملوكة لشركة محمد حمود الشايع الكويتي الجنسية وبدأت نشاطها عام ١٩٧٧ وهي مسجلة في بورصة نيو يورك، وتقدم أمريكان إيجل الإمارات تشكيلة كبيرة من الأزياء العالمية بجودة عالية بالإضافة إلى أحدث أنواع الإكسسورات ومنتجات العناية الشخصية بأسعار تناسب الجودة العالمية للمنتجات.

بعض منتجات أمريكان إيجل الإمارات

يوفر المتجر تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع الأزياء الحديثة مثل البلوزات بأنواعها المختلفة، القمصان، الجاكيتات والمعاطف، البنطلونات، الشورتات، الجينز، البنطلونات الرياضية، التنانير، الملابس الداخلية وغيرها الكثير بأجود الخامات وأشيك الموديلات.

خدمة عملاء أمريكان إيجل

  • يمكن للعميل الذهاب لأحد فروع المتجر الموجودة بكافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
  • يمكن للعميل طلب المنتج أون لاين من خلال طريقتين إما إجراء مكالمة هاتفية لخدمة العملاء على رقم 80074292، وذلك في مواعيد العمل الرسمية من السبت إلى الخميس من ١٠ صباحًا الي ١١ مساء ويوم الجمعة من ٢ مساءًا حتى ١١مساءًا ماعدا أيام العطلات الرسمية.
  • الطريقة الثانية تكون بملء نموذج الاستفسارات لدي موقع المتجر الإلكتروني ثم انتظار مكالمة هاتفية من خدمة العملاء لمساعدتك في طلبك  عن طريق هذا الرابط

عروض أمريكان إيجل الإمارات

يهتم المتجر بعمل العروض والخصومات بشكل دائم وفي كل المناسبات ويوجد الكثير من الخصومات في هذه الفترة منها:

  • خصم ٥٠٪ على الهوديز والسويت شيرتات.
  • خصم ٦٠٪ على الفساتين للنساء.
  • خصم ٤٠٪ على الكنزات الكارديجانات للنساء.
  • خصم ٦٠٪ على التيشرتات المزينة بطابع للرجال.
  • خصم ٤٠٪ على الهوديات والبلوزات الثقيلة للرجال.
  • خصم ٦٠٪ على الملابس الداخلية للرجال.

وهناك عروض على الكثير من القطع للرجال والنساء أشتري واحدة أحصل على الثانية مجانًا، بالإضافة إلى كوبونات الخصم الإضافي لمن يرغب في الشراء أون لاين والتي تصل إلى ١٥٪.

الشحن

يوفر المتجر خدمة التوصيل للمنزل فبمجرد اكتمال عملية شراء المنتج يقوم المتجر بتوصيل المنتج في خلال يوم الي ٢ يوم، ويكون التوصيل مجاني في حالة زيادة سعر المنتج عن ١٤٩ دينار، أما إذا قل سعره عن ذلك تكون خدمة التوصيل ٣٠ دينار.

خدمة الدفع عند الاستلام غير متوفر في الوقت الحالي من خلال المتجر ويكون الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو بطاقات السحب.

الإرجاع والاستبدال

إذا رغب العميل بإرجاع المنتج يجب أن يكون الإرجاع بعد ١٤ يوم من إستلام المنتج بحد أقصى ويجب أن يكون المنتج بغلافة الأصلي وبنفس الحالة التي أستلم بها العميل المنتج مع إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج وسوف يقوم المتجر بإرجاع المبلغ المدفوع إلى بطاقة الائتمان التي قام العميل بالدفع من خلالها باستثناء رسوم التوصيل في حالة دفع العميل رسوم توصيل، ولا يقبل المتجر إرجاع الملابس الداخلية وملابس السباحة بأنواعها لما قد يعود بالضرر على العملاء الأخرين.

في حالة استبدال المنتج يجب على العميل زيارة أقرب فرع من فروع المتجر لاستبدال المنتج بمنتجات بديلة.

وفي النهاية فإن أمريكان إيجل الإمارات تعد من أفضل الماركات العالمية الموجودة والتي ستسعد بالتعامل معها نظرًا لجودة الخامات ورقي الأذواق وسهولة التواصل معهم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *