التسوق

كود خصم فعال فوغا كلوسيت الإمارات Voga Closet Coupon



يعد متجر فوغا كلوسيت هو أحد أهم وأشهر المتاجر العالمية والعربية التي تقدم الكثير من المنتجات الخاصة بالأزياء النسائية والأطفال بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الملابس الرجالي على أحدث صيحات الموضة العالمية من مدارج الطائرات إلى خزائن عشاق الموضة في كافة أنحاء الشرق الأوسط مباشرة.

استخدم الكود التالي 9KG للحصول علي خصم رائع علي طلبيتك من فوغا كلوسيت



اضغط هنا للذهاب إلي فوغا كلوسيت

نبذة عن فوغا كلوسيت

متجر فوغا كلوسيت هو متجر إيطالي الأصل يضم الكثير من المنتجات العصرية تنتشر فروعه في كافة أرجاء دول الخليج العربي، يقدم المتجر أكثر من 30000 عنصر جميعها من أفضل وأشهر الماركات التجارية العالمية والهدف منها هو جعل صيحات الموضه العالمية في متناول الجميع وبأسعار مناسبة.

منتجات فوغا كلوسيت

يضم المتجر أضخم تشكيلة ملابس مقارنة بالكثير من المتاجر الأخرى المنتشرة على شبكة الإنترنت حيث أنه جعل لكل نوع من أنواع المنتجات التي يقدمها قسم خاص بها كما يلي:

قسم الملابس الحريمي:

ويضم الكثير من الملابس النسائية سواء تلك الداخلية وقمصان النوم و لانجيريهات على أحدث صيحات الموضة العالمية إلى جانب أنه يقدم الكثير من الأزياء الخاصة بالحفلات والسهرات الليلية.

قسم الملابس الرجالى: 

حيث يحتوي القسم على الكثير من المنتجات الخاصة بالرجال منها ملابس الرياضة والملابس الكلاسيكية الخاصة بالعمل وغيرها الكثير من أنواع الملابس التي يحتاجها الرجال.

قسم الإكسسوارات: 

وفيه يجد العميل الكثير من أنواع الأكسسوارات المختلفة وخاصة تلك الإكسسورات النسائية إلى جانب الكثير من المنتجات التي تبحث عنها المرأة العربية بشكل مستمر يمكنها من خلال شاشة الهاتف المحمول التسوق على المتجر وطلب ما يلزمها بأسعار تنافسية و دون معاناة البحث في الأسواق التقليدية.

قسم ملابس الأطفال: 

وهو قسم يضم كافة احتياجات الأطفال من ملابس ولكافة الفئات العمرية بداية من عمر ثلاث سنوات وبجميع المقاسات، إلى جانب توفير المتجر للحقائب المدرسية والأحذية سواء تلك الراضية أو الخاصة بالمدارس وغيرها الكثير من مستلزمات الأطفال المختلفة.

أهم مميزات متجر فوغا كلوسيت الإمارات

يتميز متجر فوغا كلوسيت بالكثير من المميزات التي تجعله الأختيار الأول والأفضل لدى الكثير من محبي التسوق عبر شبكة الإنترنت لعل من أبرزها ما يلي:

  • يدعم المتجر الكثير من اللغات المختلفة من كافة أنحاء العالم منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية إلى جانب أكثر من 40 لغة أخرى الأمر الذي يجعل العملاء العرب يمكنهم الصفح داخل المتجر بمنتهى السهولة واختيار المنتجات دون معاناة.
  • يغطي المتجر كافة إحتياجات البيت العربي من ملابس ومستلزمات حيث أنه يحتوي على الكثير من الأقسام منها قسم الملابس النسائية و قسم الملابس الرجالى إلى جانب ققسم خاص بملابس الأطفال و الإكسسوارت.
  • يقدم المتجر أكثر من طريقة يمكن للعميل من خلالها الدفع ومنها الدفع عند استلام المنتج أو الدفع من خلال الفيزا وماستر كارد.
  • كما أن المتجر يتميز بتقديمه للكثير من التخفيضات على المنتجات والتي يمكن الحصول عليها من خلال كوبونات الخصم على المنتجات حيث يتعين على العميل القيام بالنقر على الكوبون ومن ثم نسخ كود الخصم ولصقه في الحقل المخصص له في صفحة الشراء.
  • جميع المنتجات التي يقدمها المتجر هي منتجات أصلية 100% ذات علامات تجارية عالمية حيث أن المتجر يضم منتجات لأكثر من 400 علامة تجارية من حول العالم.

خدمة عملاء فوغا كلوسيت

حرص متجر فوغا كلوسيت على توفير فريق من موظفي خدمة العملاء تكمن مهمتهم الرئيسية في تقديم الكثير من المساعدات للعملاء من خلال الرد على كافة الإستفسارات الخاصة بهم و من أهم طرق التواصل مع المتجر ما يلي:

  • الأتصال على رقم خدمة العملاء الموحد وهو 97145126257+ أو الإتصال على الرقم 966118343402+ للعملاء من المملكة العربية السعودية
  • كما يمكن لجميع عملاء المتجر المتابعة مع فريق عمل خدمة العملاء على التطبيق واتساب من خلال الرقم الخاص بالمتجر و هو 447716637526.
  • التواصل مع المتجر من خلال صفحة الفيس بوك
  • التواصل مع المتجر من خلال الانستقرام
  • التواصل مع المتجر من خلال سناب شات
  • التواصل مع المتجر من خلال صفحة الفيس بوك

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *