التقنية

كيفية إلغاء باقة الإنترنت من اتصالات الإمارات



يمكنك الآن إلغاء اشتراك الإنترنت المنزلي أو باقات الهاتف من شركة الاتصالات بالإمارات سواء للباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية من خلال استخدام أكثر من طريقة وخاصة مع وجود بعض الخدمات التي تعمل على سحب الرصيد دون الحاجة إليها.

كود إلغاء جميع خدمات اتصالات الإمارات

تعتمد باقات الإنترنت من اتصالات الامارات على التجديد الشهري التلقائي وفي حالة عدم الرغبة في التجديد وسحب الرصيد يمكنك إلغائها من خلال الخطوات التالية:

  • تستطيع تجديد مختلف الباقات أو إلغائها من خلال تطبيق اتصالات My Etisalate UAE الذي يتم تحميله للهاتف الأندرويد والأيفون.
  • لإلغاء اشتراك باقة التواصل الاجتماعي من خلال ارسال رسالة على C DS3 من الرقم 1012 أو الاتصال على الرقم #101* أو الرقم #170*.
  • كما أنه يمكنك إلغاء جميع الباقات من خلال استخدام الكود #177* باشتراكاتها المختلفة أو التحدث الى أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم التالي9718002300.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 درهم

الباقات اليومية من اتصالات هي احدى العروض المتميزة التي يمكنك الحصول عليها والتي لا تتجدد تلقائيا ويتم دفعها بشكل مسبق ولكن في حالة الرغبة في إلغاءها يمكنك الاتصال على الرقم 101 وبعد الرد على الرسائل المسجلة تتمكن من الإلغاء وفي حالة فشل تلك الطريقة فإن استخدام التطبيق هي الطريقة الأمثل والأسهل.

إلغاء اشتراك اتصالات eLife

تمتاز باقة اي لايف بوجود مجموعة من الحزم التي تناسب احتياجاتك فمنها الباقات الشخصية والعائلية والرياضية كما تتميز بسرعة تنزيل عالية وتغطية كاملة واستخدام غير محدود والتي تبدأ من 299 درهم الى 2880 درهم في الشهر ولإلغاء الاشتراك بالباقة لابد والعلم أنه لا يمكن رجوع أي رسوم مستحقة أو خسارة الرصيد المتبقي ويتم ذلك من خلال اتباع التعليمات بعد الاتصال على الرقم 1204 أو ارسال رسالة على الرقم مكتوب بها “إلغاءelife”.

إلغاء خدمة الإنترنت المنزلي من اتصالات

يتساءل الكثير من مستخدمي الأنترنت المنزلي كيف ألغي جميع خدمات اتصالات الإمارات في حال الرغبة بإلغاء الباقة قبل موعد التجديد من خلال الكود المختصر #177* وللاستفسار والتعرف على المزيد اتصل على الرقم 800101 أما في حال الرغبة في نقل الموقع فإنه يتم ذلك من خلال تغيير المكان مقابل دفع 100 درهم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.