منوعات

كيفية الحصول على بطاقة إسعاد بالامارات



يريد الكثير من الأشخاص التعرف على معلومات أكثر بخصوص بطاقة إسعاد، حيث قامت القيادة العامة الخاصة بشرطة الإمارات بإطلاق مبادرة لدعم الموظفين داخل الدولة أو الموظفين الحكوميين، لكي يتم تسهيل حصول كلًا من الحكوميين والموظفين على جميع الإحتياجات الخاصة بهم من مختلف أنواع الخدمات والسلع على وجه الخصوص.

بطاقة إسعاد

تم القيام بإطلاق بطاقة “إسعاد” في اليوم الموافق 13 من مارس للعام الميلادي 2017، حيث تم ذلك في شكل مبادرة إنسانية مجتمعية فريدة ومميزة في جميع خصوماتها، حيث تحتوي هذه البطاقة على الكثير من القطاعات الأساسية الخاصة بحياة الأشخاص من حاملي البطاقة بصورة شاملة.

تساهم هذه البطاقة بشكل كبير جدًا على تحقيق وفر مالي خاص بكلًا من التموين الغذائي والتعليم والصحة والمنتزهات الترفيهية والسكن والسياحة والمجمعات التجارية والسفر… وغيرها، والجدير بالذكر أن بطاقة إسعاد نجحت نجاحًا مبهر في تحقيق الهدف الخاص بها منذ صدورها وإلى الآن.

توفر بطاقة إسعاد عروض و خصومات مميزة وحصرية، حيث تصل هذه الخصومات إلى نسبة 70% كحد أقصى، وإلى نسبة 20% كحد أدنى، ولا يزال الأعضاء الخاصون بلجنة “إسعاد” في تقديم الكثير من الجهود لكي يتم إسعاد عدد أكبر من العملاء من خصم توفير أفضل العروض.

كيفية الحصول على بطاقة إسعاد بالإمارات

يتم الحصول على بطاقة إسعاد عن طريق تسجيل الدخول إلى الرابط التالي، من هنا حيث يقوم الشخص بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة بواسطة الموقع الرسمي لبطاقة إسعاد، حتى يتم تأكيد الطلب وبعد ذلك تصل رسالة إلى ذلك الشخص بواسطة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم إدخاله تحمل التأكيد .

مزايا بطاقة إسعاد

تضم بطاقة إسعاد عدد كبير جدًا من المميزات، لذلك يتساءل العديد من الأشخاص حول كيفية الحصول على بطاقة إسعاد بالامارات للاستمتاع بتلك المميزات، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • توفر بطاقة إسعاد عدد كبير جدًا ومميز من التخفيضات والعروض، ويتم إجراء تلك العروض على عدد كبير من الخدمات والسلع الغذائية المختلفة.
  • يتمتع مستحقي بطاقة إسعاد ببعض الخصومات الخاصة بالمطاعم، مثل حصول هذه المطاعم على خصم 15% ( مطعم تشيليز – مطعم جورميه برجر كيتشن – مطعم رومانوز ماكروني جريل).
  • يحصل مستحقي بطاقة إسعاد أيضًا على خصومات تصل إلى 20% داخل مطعم ناندوز.
  • يستمتع هؤلاء الأشخاص أيضًا على خصم 20% لجميع الطلبات الخاصة بـ مقهى كاريبو كافيه باباروتي كافيه.
  • تصل الخصومات الخاصة بالأزياء لهؤلاء الأشخاص إلى نسبة 25% من الثمن الأصلي للمنتج، مثل خصومات بيتي باتو.
  • يتمكن مستحقي البطاقة أيضًا من امتلاك خصم بنسبة 15% في حالة الرغبة بشراء الملابس من داخل ساكور كيدز.
  • تشتمل خصومات بطاقة اسعاد أيضًا على بعض الخصومات الخاصة بفندق الميراث، حيث يتمثل ذلك الخصم في نسبة 40%، ويتمثل كذلك الخصم الخاص بفندق فورسيزونز عمان في نسبة 40%.
  • يتمكن الأشخاص من مستحقي هذه البطاقة الحصول على المجوهرات بواسطة هذه الخصومات أيضًا، مثل الخدمة المُقدمة من باسكارديفجي، والتي تصل نسبتها إلى 45%.
  • تمتلك هذه البطاقة أيضًا خصم على جميع مجوهرات داماس، حيث تصل النسبة الخاصة بتلك الخصومات إلى 10%.

في النهاية وبعد معرفة كيفية الحصول على بطاقة إسعاد بالإمارات، تخطت طموح هذه اللجنة القائمة على بطاقة إسعاد حتى تشتمل على عدد هائل من المبادرات الإنسانية، التي تُحدث الكثير من الفروق داخل حياة عدد كبير من الأشخاص.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *