منوعات

من هو محمد غانم المنصوري



هل تردد هذا الاسم من قبل على مسامعكم؟ هل سمعتم عنه القليل من المعلومات، لكن لم يحالفكم الحظ في استجماع الصورة الكاملة عنه؟ إذن دعونا نتعرف على تلك الشخصية عن قرب، حيث نتناول الكثير من الأمور التي تخصه، والتي تجعلنا نستطع الجواب على سؤال من هو غانم المنصوري، وذلك عبر تلك السطور القليلة.

محمد غانم المنصوري

هو زوج السيدة حصة الفلاسي الإعلامية، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة للتمور، حيث يعمل معها منذ سنة 2012، ليس ذلك فحسب، بل إنه يعمل أيضًا بوظيفة أخرى، وهي سكرتير ونائب ورئيس اللجنة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجدير بالذكر أن نعلم أنه قد بدأ عمله في عام 1995، وتقلد الكثير من المناصب، سواء التنفيذية أو الرسمية.

أما عن حصة الفلاسي، فهي امرأة تعمل في إحدى أكبر المؤسسات داخل الإمارات، ويذكر أنها تتمتع بثروة مالية ضخمة نتيجة الحملات الإعلانية، كونها تعمل في المجال الإعلامي ولها باع فيه.

تقدم السيدة حصة الفلاسي العديد من البرامج التليفزيونية كما أن لها عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، تبعًا لعملها في مجال الإعلانات.

ألا وقد تعرفنا عن كثب على غانم المنصوري، وتكونت لنا الصورة الواضحة عنه، ونأمل أن تكونوا قد استمتعم بتلك المعلومات وتعمقتم في تلك الشخصية الأكثر تميزًا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.