غير مصنف

ياس لينكس



يتربع ياس لينكس أبو ظبي على رأس قائمة ملاعب الجولف العالمية، حيث صنف بكونه من أولى الملاعب في الشرق الأوسط التي تقدم لزوارها تجربة جلف حقيقية وسط مساحات خضراء شاسعة، والجدير بالذكر أن ملاعب ياس لينكس نالت على شهرة عالمية ومحلية وتمكنت من استقطاب هائل للسياح من كل حدب وصوب وذلك لما يتمتع به من تصاميم أكثر من راقية مما يبعث راحة وهدوء نفسي ويخلد تلك الرحلة المميزة في أذهان زواره.

نبذة عن مضمار ياس لينكس أبو ظبي

يعد ياس لينكس أبو ظبي من أكبر ملاعب الجولف وأكثرها روعة في الشرق الأوسط بشكل عام وفي إمارة أبو ظبي بشكل خاص حيث يقع المضمار في وسط مجموعة مميزة من التلال المتموجة وأشجار القرم الرائعة.

والجدير بالذكر أن الملاعب مصمم على يد نخبة من العباقرة ومنهم كايل فيليبس ولهذا وصل إلى ما هو عليه الآن، حيث يُجسد نقله حضارية ومعمارية فهو عبارة عن ملعب عملاق للعبة الجولف المميزة الموجودة في أغلب البلاد الساحلية وخاصة اسكتلندا وأيرلندا.

حيث يضم مضمار ياس لينكس ملعب ضخم يتمكن من استضافة البطولات العالمية بما يعادل 72 ضربة وعلى مسافة 7450 ياردة، وقد صنف بأنه من أفضل عشر ملاعب جولف جديدة وفقًا للتصنيف الذي أجرته مجلة جولف الأمريكية، كما نال على المرتبة الخامسة والعشرون من بين الملاعب العالمية.

كما ينفرد المضمار باحتوائه على أكاديمية متكاملة لتعليم الجولف تتضمن حوالي تسعة حفر أي ما يعادل ثلاث ضربات، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق المزودة بأنوار للإضاءة للاستمتاع باللعبة في جميع الأوقات، كما تمنح المكان مظهر رائع حين إضاءتها بالكامل.

موقع ياس لينكس

يمتاز ياس لينكس بموقعه الاستراتيجي المميز جدًا حيث يقع على ضفاف الشواطئ الغربية لجزيرة ياس، وهذا ما جعله الملاذ الترفيهي الأول سواء لسكان الإمارة أو للسياح من شتى بقاع العالم حيث يتمتع بالطبيعة الساحرة حيث يبدو من الخارج وكأنه لوحة فنية بديعة تدمج بين اللون الأخضر الساحر والسماء الزرقاء ومياه شاطئ الخليج العربي القرمزية، والرائع أن المضمار يمتد على الخط الموازي للشريط الساحلي، لهذا فهو الواجهة الترفيهية الأولى لعشاق الهدوء والرفاهية والباحثين عن مكان لتنقيه الذهن من الضغوطات اليومية والاستمتاع برياضة الجولف المفضلة.

مزايا الحصول على عضوية في ياس لينكس

الحصول على عضوية في ياس لينكس فرصة عظيمة يجب اغتنامها من أجل للاستفادة من المزايا التي تعود على المشتركين، ومنها ما يلي:

  • الاستفادة من الخصومات المطروحة والتي تتمثل في 15% على الدروس.
  • عرض خاص على قسم المأكولات والمشروبات يصل إلى 20%.
  • خصومات على المنتجات المطروحة في محلات الجولف تتراوح بين 10% إلى 20%.
  • إمكانية الدخول إلى مرافق التدريب طوال أيام الأسبوع.
  • استخدام عربات الجولف المشتركة مجانًا.
  • استخدام غرف البخار وحمام السباحة بشكل مجاني ومن دون دفع أي رسوم إضافية.

مطاعم ياس لينكس

يضم ياس لينكس أبو ظبي مجموعة من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى وألذ الأطباق، بالإضافة إلى الاستماع بالمناظر الطبيعية الخلابة والإطلالة الفريدة من نوعها أثناء تناول الطعام، ومن تلك المطاعم ما يلي:



مطعم هيكوري

تناول الطعام في هيكوري متعة حقيقية حيث يطل المطعم على ملاعب الجولف الرائعة ويحاوطه أشجار القرم وشاطئ لينكس مما يشعر زواره بأنهم في جنه بديعة من إبداع الخالق، كما يشتهر المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتبع العديد من المطاعم العالمية، واشتهر بالبيتزا والباستا الإيطالي والنودلز والصيني.

والرائع أن المطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويمتاز بما يمنحه للزوار مستوى عالي من الخدمات المميزة.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا لاستقبال الزوار من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وفي حال الرغبة في الحجز المسبق أو الاستفسار عن الخدمات والاطباق يمكنكم التواصل على 3000 404 02 / 3072 404 02.

ماتسو

تعود أصول كلمة ماتسو إلى الأصول اليابانية ويقصد بها شجرة المخروطيات، وتعد رمز للشباب في الفلكور الياباني، وقد اتخاذها المطعم اسمًا له كناية عن روح الشباب والحيوية التي يبثها في زواره، كما اشتهر المطعم في تقديم مجموعة من الأطباق التي تتبع المطبخ الهندي الذي يعتمد على خيرات الطبيعة.

أوقات العمل في مطعم ماتسو

  • مواعيد وجبة الغذاء في يوم السبت والاثنين والأربعاء الساعة الواحدة ظهرًا.
  • بينما وجبة الغداء يوم الخميس والجمعة من الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • أما مواعيد وجبة العشاء يوم السبت والاثنين والأربعاء من الساعة الخامسة والنصف مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • بينما وجبة العشاء يوم الخميس والجمعة من الساعة الخامسة والنصف وحتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في المطعم على رقم: 0096 556 02



ملعب الأكاديمية

من الأمور المميزة للغاية هو أن ياس لينكس تضم أكاديمية لتعليم الجولف وملعب شاسع يحتوي على ما يقرب من تسعة حفر وذلك بهدف وملاءمتها لمختلف المستويات بداية من المبدئين ووصولًا إلى المحترفين، وقد صمم الملعب وفقًا للمقاييس العالمية وزود بأراضي عشبية لتسهيل عملية تسديد الكرة في الهدف.

تبدأ أوقات العمل في الملعب من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثامنة والنصف مساءً، وتقدر أسعار الدورات والمباريات بداية من 925 درهم إماراتي.

ملعب التدريب بتقنية TOPTRACER

زود الملعب بأحدث التقنيات العالمية وهي تقنية Toptracerوالتي تعد من أشهر التقنيات العالمية المعروفة بين مشاهدي الجولف على شاشات التلفاز، وتتمثل في متابعة الكرة بمنتهى الدقة منذ لحظة ضربها وحتى وصولها إلى الحفرة، كما يضم الملعب منطقة مخصصة للتدريب تعتمد كليًا على هذه التقنية مما يسهل عملية التدريب ويزيد من موهبة اللاعب.

أسعار التذاكر في ملعب التدريب

تمتع بأقوى التحديات مع أصدقائك في ملعب التدريب ونمي موهبتك من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات الموجودة في الملعب بأسعار مناسبة للغاية، وتتمثل فيما يلي:

  • يقدر سعر التذكرة في ملعب ياس لينكس التدريبي بحوالي 100 درهم إماراتي للساعة.

متجر ياس لينكس



يمكنكم تسوق أجود المنتجات والمعدات الرياضية التي تتبع كبرى العلامات التجارية الرائدة ومنها نايكي وتايلور وميد وكالاواي وغيرها من الماركات الأخرى، والرائع طرح خصومات وعروض حصرية لزوار مضمار ياس.

فإذا كنت من الشغوفين بلعبة الجولف وتجد عائق بسبب صعوبة شراء أدوات جولف أصلية، لا داعي لمزيد من البحث فسوف تجد في المتجر كافة المستلزمات الضرورية سواء من الملابس أو المضارب أو غيرها.

أوقات عمل وأرقام التواصل في ياس لينكس

وفر ياس لينكس رقم للتواصل من أجل تسهيل عملية التواصل مع رواد المكان وذلك من أجل الرد الفوري على أي استفسار سواء بخصوص أوقات عمل الملعب أو التعرف على تفاصيل المطاعم الموجودة به، حيث يمكنكم التواصل والحصول على إجابة سريعة ووافية لأي تساؤل يجول بخاطركم من خلال ما يلي:

  • أرقام التواصل: 3555 885 02 | 3000 404 02.
  • أوقات العمل: يبدأ يوميًا من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية والنصف مساءً.

وبها متابعينا نكون ألقينا نظرة ثاقبة حول ياس لينكس وتعرفنا على معلومات مميزة عن مضمار ياس لينكس أبو ظبي من حيث الموقع والأنشطة الترفيهية التي يتم الاستمتاع بها في المكان، بالإضافة إلى المطاعم الموجودة فيه والتي تقدم قائمة مميزة من أشهى الأطباق المتنوعة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *