منوعات

معلومات عن عائلة فيحان



هل تردد على مسامعكم ذلك الاسم من قبل، هل تعلمون من هو فيحان ومن هي عائلته؟ إن كنتم ممن يترددون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فحتمًا قد مر عليكم ذلك المسمى، لذا ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حول عائلة فيحان، فابقوا معنا.

من هي عائلة فيحان؟

تضم المملكة العربية السعودية الكثير من العائلات التي لها الأصول العربية العريقة، ونجد هناك العديد من الاختلافات بينها فيما يخص العادات والتقاليد، وهو أمر طبيعي ومتواجد في العالم بأكمله.

لذا دعونا نكشف الستار عن عائلة فيحان، والتي تنتمي إلى قبيلة الماتي، وهي من العائلات التي تنتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن تلك الأسماء المتداولة ما هي إلا أسماء مستعارة من أجل إخفاء الهوية الحقيقية.

لكن بسبب نجاح العائلة في الوصول إلى قلوب الكثير من الأشخاص، إزداد الطلب على معرفة أسماءهم الحقيقية، على الرغم من رفض فيحان وهو الذيي أسس القناة الإلكترونية التصريح بتلك الأمور عبر إحدى القنوات التليفزيونية أثناء إجراء لقاء حواري معه.

مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بالأسماء التي عرفوا بها، كونها تعبر عن شخصياتهم الحقيقية إلى حد كبير، ونجد على العديد من المنصات أسماءً يقال أنها الحقيقية لعائلة فيحان، ومع نفي العائلة لها، إلا أننا سوف نقوم بطرح الأسماء التي يقال أنها لهم، حيث أتت على النحو التالي:

  • فيحان اسمه تركي.
  • حمدة اسمها الحقيقي غالية.
  • أم شعفة اسمها الحقيقي جوهرة.
  • سلسلت اسمها الحقيقي فاطمة.
  • المضيوم اسمه الحقيقي فيصل.
  • منسية اسمها الحقيقي عالية.

حقائق عن عائلة فيحان

تقوم عائلة فيحان بنشر العديد من مقاطع الفيديو عبر المنصات المختلفة مثل سناب شات، أنستقرام، لكن الانتشار الأقوى على منصة اليوتيوب، خاصة بعد أن وصل عدد متابعي القناة لما يفوق خمسة ملايين وخمسمائة ألف متابع، وتخطى عدد المشاهدات للمقاطع المنشورة عليها نحو أربعة مليارات مشاهدة.



بينما الصفحة الرسمية التي تخص عائلة فيحان على تطبيق الأنستقرام، فقد وصل متابعوها إلى ما يقرب من مليون وخمسمائة ألف، لكن مع ذلك نجد أن عائلة فيحان في فترة من الفترات قد توقفت عن نشر المقاطع عبر اليوتيوب واكتفت بمنصة سناب وتيك توك والأنستقرام، دون أن يكون هناك سبب واضح لذلك.

جدير بالذكر أيضًا أن نعلم أن لوالد فيحان ثلاث زوجات، وساعده ولده فيحان أن يتمم زواجه بالرابعة وذلك عن طريق تقديم الدعم المادي له، حيث دفع لوالده قرابة 100 ألف ريال سعودي من أجل تغطية مصاريف الزفاف، وهو أمر كان مسارًا للجدل من المتابعين.

لكن على الرغم من ذلك فإن فيحان لم يعلن بشكل رسمي ذلك الأمر عبر أي من الحسابات الرسمية، مما قد يجعل الأمر مجرد مشهد كوميدي تمثله العائلة من أجل تغطية واحدة من أهم القضايا المجتمعية في الوطن العربي.

ألا وقد تعرفنا على الكثير من المعلومات عن عائلة فيحان، لما حققته من نجاح ساحق على منصات التواصل الاجتماعي، تلك العائلة التي تركت بصمة مؤثرة في نفوس الكثير من المتابعين.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.