السياحة

عجلة عين دبي: موعد الافتتاح وأسعار التذاكر وتفاصيل عن عين دبي



عجلة عين دبي هل حديث الساعة الآن في دبي حيث متوع لها أن تكون من اشهر الأماكن السياحية والترفيهية بالإمارات العربية المتحدة خلال وقت قصير جدا فعليها إقبال  كثير من العديد من الأشخاص في مختلف الدول والجنسيات المختلفة التي يذهبون لها لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالهواء النقي والهدوء فهي مصممه بشكل عصري يناسب ويلبي جميع احتياجات الأشخاص للحصول على فترة استجمام مليئة بالمتعة والمغامرة، وسوف نعرض كل ما يخص عجلة عين دبي.

نبذه عن عجلة عين دبي

تقع عجلة عين دبي في جزيرة بلوواترز وهي قريبة من مرسى دبي في الإمارات العربية المتحدة، وقم تم افتتاح عجلة  عين دبي  عام 2021 وهي تعتبر اعلي دولاب هواء على مستوى العالم فتسع على حمل 1400 راكب من خلال 48 كبسولة وقد تم بنائها بجودة  عالية، ومازال المنطقة التي تحيط بها قيد الإنشاء.

مواصفات عين دبي

صممت عجلة عين دبي بمواصفات خاصه تنال على إعجاب الكثيرين وعلى مواصفات عالميه  لا مثيل لها في نوع المبنى من دولاب هوائي أو ما يسمى بالعجلة السياسية، وقد كانت بداية البناء في شهر مايو لعام 2015 وأبعاد هذا المبنى 210 م أو 689 قدم، وقد استخدمت مواد من الماء المعدن في  النمط  المعماري، وبها الكثير من والمقاهي والمطاعم، ويبلغ ارتفاع هذه العجلة الترفيهي 689 قدم وهي الاعلى في العالم، وتمتاز بإطلالة جذابة، حيث أنها تكون مواجهة بالواجهة البحرية لمشروع جميرا بيتش، غير أنها  تطل على ساحل دبي ذو المناظر الخلابة، وايضا مارينا  لذلك فهي منطقه ترفيهيه من الطراز الاول ويوجد بها شاشة ال اي دي ضخمة.

موعد افتتاح عجلة عين دبي

قامت الإمارات العربية بعدد من مشاريع دبي في معرض الدولي اكسبوا 2020، لكي تمنح الزائرين والسياح للاستمتاع وخوض تجربة فريدة من نوعها سياحية وترفيهية لا يمكن أن ينساها السائح ومن هذه التجربة عجلة عين دبي الأكبر في العالم واهم الأماكن السياحية في دبي فقامت شركة دبي الخاصة المطورة لمشروع جزيرة بلوواترز التي بها عجلة عين دبي عن قيامها بافتتاح العجلة في 21 أكتوبر 2021 .

مميزات عين دبي

قامت  شركة دبي القابضة بتطوير عجلة دبي وهي من أهم شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة وتتميز عجلة عين دبي بالكثير من المميزات التى تجعلها الأعلى والأكبر في العالم ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يبلغ ارتفاعها 250 متر وهي ضمن قائمة أشهر وأكبر الأنشطة الترفيهية في دبي والعالم.
  • تمتلك تصميم تحفه هندسيه تزين الإمارات العربية المتحدة.
  • يوجد بها شاشه ضخمه LED على مستوى العالي من الجودة.
  • تحتوي عجلة عين دبيج على 48 كبسولة يتم تقسيمها إلى ثلاثة أنواع، حيث يمكن أن يكون بيع 1400 راكب في الدورة الواحدة، كما أن هذه الكبسولات مزودة بزجاج مزدوج لكي يقوم بحماية الركاب من الأشعة البنفسجية وتحت الحمراء حتى لا تسبب لهم الأضرار.
  • تم تصنيعها بتقنية كاميرات الطائرات الحربية لكي يستمتع الركب باضاءه ورؤيه واضحه
  • وتحتوي ايضاً على 6 كبسولات مصممة بدقة وتصميم داخلي مميز يمكن تحويلها إلى مطعم كبير يضم 12 شخصا ويقدم بها خدمات الضيافة بمستوى عالي.
  • مزوده بكل وسائل الأمان وسلامه الركاب بمواصفات عالميه لا مثيل لها.
  • تتيح لك تجربة تحليق في السماء فريدة من نوعها.
  • يشرف عليها أكبر وأمهر المهندسون في العالم.
  • تمكن لك فرصة ترفية مع العائلة والاصدقاء.

أسعار تذاكر عجلة عين دبي

يرغب الكثير من الأشخاص بحجز التذاكر في عجلة عين دبي، والتعرف على قائمة الأسعار، حيث أن أسعار حجز التذاكر تختلف تبعا لنوع الكابينة وسوف نعرض  أنواع الكبائن واسعار القصور وهي كالاتي:

أسعار إطلالة عين دبي

وفيها يتم التحليق في السماء لمدة تصل 38 دقيقة في مقصورة  مكيفة بالكامل مع المناظر الخلابة وبانوراما، كما أن يمكنك التحرك بحرية في هذه المنصورة، ويمكنك أن تلتقط الصور للمدينة من فوق مثل جزيرة النخلة ومارينا دبي، وايضا برج العرب جميرا و تمكنك من رؤية العالم من فوق، وايضا تمكنك من الجلوس على مقعد أو تظل واقف حسب رغبتك

سعر التذكرة يبدأ من 130 درهم إماراتي.



بطاقة الدخوليه العائلية عين دبي

تمكنك من التحليق في الأعلى في مدة تصل  إلى 38 داخل مقصورة، ويمكن حجز تذكرتين فيها وايضا تشمل فوق 12 سنة والبالغين والأطفال، ويمكن ايضاً استضافة افراد الاسره آخرين وتستمتع بالمناظر الخلابة للمدينة فهي تصلح للعائلات لأن مساحتها كبيره وبها مقاعد بعدد أكبر.

ويبلغ سعر التذكرة فيها بداية من 370 درهم إماراتي.

بطاقة الدخولية العائلية عين دبي بلس

بها ماكينات من التحليق لمدة 38 دقيقة في مقصورة  مغلقه ومجهزه الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وغيرهم، وتشمل جميع افراد الاسرة وايضا تقديم وجبات خفيفة مع مشروب لكل الأفراد تقوم باختياره حسب رغبتك، وبها  مقاعد ومنضدة لوضع الطعام ويمكن التحرك فيها ها بسهوله

وسعر التذكره بها يبدأ من 450 درهم اماراتي.

مقصورات تجارب العائله والاصدقاء

وتشتمل هذه المقصورات على ثلاث خيارات وهي

1- عين دبي لاونج بلس و تبلغ مدتها 38 الدقيقة وتشتمل على أماكن فاخرة مخصصة لكبار الشخصيات ويمكن فيها تقديم مشروب حسب رغا على الأسعار و يبلغ سعر التذكرة بها 175 درهم إماراتي.



2-عين دبي بريميوم وهي مقصورة  فخمة مغلقة لمدة 38 ومكيفه تناسب شخصيات الهامة مع أسرهم أيضا الأشخاص الباحثين عن الاستمتاع بمناظر بانوراما جذابه.

سعر التذكرة فيها يبدأ من 380 درهم إماراتي.

3-عين دبي  فايبر بلس وتكون فوق 21 عاما وتكون مدتها 38 دقيقة وهي ايضا مغلقة وبها اهتمام خاص ويتم استقبال بها شخصيات هامة، كما يوجد بها بار مجهز وتقدم المشروبات، ويمكن التحرك فيها بحرية تامة

ويبدأ سعر التذكرة فيها من 200 درهم اماراتي.

المقصورات الخاصة

وتشمل هذه المقصورات عدة فئات منها:

1- احتفالات عند بي كلوب ويتم فيها الجلوس في مقصورة مغلقة لمدة 38 والتحليق في السماء ويكون بها الاحتفال وهي مناسبة للزوار المجموعات، ويتم فيها تقديم وجبة ومشروب حسب الرغبه ما يبلغ سعر التذكرة بها 1800 درهم إماراتي

2- احتفالات عين بي بلس وبها عدة خيارات تكون مناسبة للعائلات والمناسبات الخاصه داخل مقصورة مكيفة ويبلغ سعر التذكرة فيها من 4700 درهم إماراتي.

موقع عين دبي

أنشأت عجلة عين دبي في موقع مميز تم اختياره على أعلى مستوى لجذب عدد كبير من  السياحة و زيادتها في جزيرة  بلوواترز وهي عبارة عن جزيرة صناعية تقع في الإمارات العربية المتحدة في دبي، وقد  قامت شركة ميراس بتطويرها حيث أنها تقع في مواجهة جميرا بيتش ريزيدنس، وتم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة ودراسات علمية.



حجز تذاكر عين دبي

يتم حجز تذاكر عجلة عين دبي الكترونيا من خلال الإنترنت، حيث خصصت رابط ليتم ادخال البيانات وحجز التذكرة من موقع عين دبي الرسمي .

وبهذا القدر نكون قد قمنا بتقديم جميع المعلومات التي يمكن أن تعرفها عن عجلة عين دبي الترفيهية وعن وصفاتها وموقعها،  وأيضا أسعارها والكثير من المواضيع التي تخص عجلة عين دبي بشرح وافي.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *