الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » التسوق » موعد اصدار ايفون 8 بالامارات

موعد اصدار ايفون 8 بالامارات



قال الرئيس التنفيذي لآبل ان  آيفون إكس «شاشة بالكامل» ومصنوع من الصلب غير القابل للصدأ ومقاوم للماء والأتربة، وأضاف أن آيفون إكس مجهز بشاحن لاسلكي من نموذج (كيو آي)، في حين أن فترة تشغيل البطارية به تزيد ساعتين عن هاتف آيفون 7، كما أنه زود بخاصية «تعريف الوجه» لفتح قفل الهاتف.

وكالمتوقع استخدمت آبل لأول مرة شاشات OLED التي تقدم ألوان HDR وتدعم اللمس ثلاثي الأبعاد، وتم تكبير حجم الأزرار الجانبية كالطاقة والصوت ويمكن الضغط على زر الطاقة مطولاً لتفعيل سيري.

وقدمت آبل طريقة جديدة لتعريف المستخدم وحماية الهاتف عبر التعرف على الوجه وسمتها Face ID عبر استخدام حساسات وكاميرات خاصة وليس مجرد استخدام الكاميرا الأمامية العادية بل كاميرا بالأشعة تحت الحمراء.

ووضعت عدة حساسات وكاميرات في المساحة العلوية المقطوعة من الشاشة وعبر حساس TrueDepth لمعرفة عمق الصورة يتم التعرف على المستخدم. وأضافت معالج A11 Bionic مع محرك عصبي لمعالجة هذه البيانات الجديدة وتوثيق هوية المستخدم ويدعم تقنيات تعلم الآلة.

وقالت إنها تعاونت مع هوليوود لمنع خداع فتح قفل الهاتف عن طريق الوجه، كما أنها تحتاج لانتباه المستخدم بالتالي يجب أن ينظر للهاتف عن قصد وبأعين مفتوحة، وكما هي الحال مع خصوصية البصمة فإن معلومات الوجه يتم تخزينها على هاتف المستخدم ولا تشارك مع آبل أو أية جهات أخرى. وكشفت آبل عن نوع جديد من الرموز التعبيرية سمته Animoji وهي رموز يتم تغيير تصميمها بحسب إيماءات وجهك، فمثلاً لو رسمت بوجهك شكل الدهشة فإن الرمز التعبيري يتم تعديله ليكون على شكل مندهش، أي نفس الرمز يتم تعديله وليس اختيار رمز آخر يقدم الشكل المطلوب.

ولمحبي سناب شات فإن ميزة تتبع الوجه ستتيح لك تطبيق فلاتر أفضل وتبدو واقعية أكثر من مجرد الاعتماد على حساسات أساسية.

وينطبق على بصمة الوجه ما يحصل مع بصمة الأصبع من خلال الدفع عبر خدمة Apple Pay بمجرد النظر إلى الهاتف.
من الخلف هناك كاميرا مزدوجة لكن العدستين فوق بعض بدقة 12 ميغابكسل وفتحتي 1.8 و 2.4 لكل واحدة مع تثبيت محسن في الفيديو ولإضاءة أفضل هناك 4 ليدات للفلاش. وتدعم الكاميرا الأمامية وضعية التصوير البورتري مع نظام إضاءة خاص.

استخدمت آبل معالج A11 Bionic نفس الموجود في آيفون 8 بأربع أنوية. ويوفر في استهلاك الطاقة بحيث تكفي بطاريته ساعتين أكثر من آيفون 7، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي ومعيار Qi وكشفت الشركة عن شاحن لاسلكي جديد خاص بها يدعى AirPower سيتاح العام المقبل ويدعم شحن كافة أجهزة الشركة التي تدعم الشحن اللاسلكي مع الآيفونات الثلاثة والساعة الذكية.

وسوف يتم طرح الهاتف بالاسواق الاماراتية مطلع اكتوبر المقبل ويمكنك طلب الهاتف بشكل مسبق عن طريق العديد من المتاجر الالكترونية . ننصحك بحجزة قبل نفاذه

اطلع الان على جميع متاجر التسوق فى الامارات من خلال الرابط التالى :-

https://www.uae29.com/افضل-موقع-تسوق-اون-لاين-فى-الامارات/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *