الرئيسية » تكنولوجيا » هل مستعد لتجربة هاتف ايفون 7 بخواصة الفريدة من نوعها فى 2016

هل مستعد لتجربة هاتف ايفون 7 بخواصة الفريدة من نوعها فى 2016



apple - ابل

هاتف ابل ايفون 7 الجديد

زادت الشائعات والتسريبات فى الفترة الماضية عن هاتف أبل المقبل ايفون 7، رغم مرور أشهر قليلة على إطلاق هاتف آيفون 6s، حيث ينتظر عشاق شركة أبل هذا الهاتف الثورى الذى ستدعمه أبل بأحدث التقنيات والمزايا، التى ستجعل منه الهاتف الأكثر تطورًا فى العالم، ومع كثرة الشائعات والتسريبات يبالغ البعض فى توقع مواصفات هاتف آيفون 7، لذا نرصد فيما يلى أهم المواصفات المتوقعة بناء على براءات الاختراع التى حصلت عليها الشركة وتقارير لمجموعة من الخبراء.

شاشة ايفون 7

أكدت العديد من التقارير أن هاتف آيفون 7 سيدهم بشاشة قوية غير قابلة للكسر أو لخدش، وهى الميزة التى نجحت أبل فيها خلال السنوات الماضية، فمع تزايد شكاوى المستخدمين من شاشة هواتف آيفون، إلا إنها أصلحت هذا العيب فى هاتفى آيفون 6 وآيفون 6s وستتخلص منه بشكل نهائى فى هاتف آيفون 7، حيث تختبر الشركة شاشات فائقة التطور، لا توفر فقط القوة لكنه أيضا تقدم ميزة المجسمات ثلاثة الأبعاد لتمكن المستخدمين من رؤية المحتوى بشكل مجسم ثلاثى الأبعاد، وهى الميزة التى توقعها الكثيرون فى هاتف آيفون 6 لكن خيب أبل الآمال.

أما بالنسبة لحجم الهاتف فاختلفت آراء الخبراء فى هذا الأمر، البعض يتوقع أن تلتزم أبل بشاشة بحجم 4,7 بوصة، بينما يرى البعض الآخر أن شاشة هاتف آيفون 7 من الممكن أن تصل إلى 5 بوصة.

المواصفات الداخلية لهاتف ايفون 7

كما ستدعم أبل هاتف آيفون 7 بذاكرة وصول عشوائى “رام” تصل إلى 4 جيجابايت ليتمكن من مواكبة الهواتف الذكية الأخرى، وليتفوق الهاتف الجديد على الهواتف المنافسة، خاصة مع انتظار مستخدمى هواتف سامسونج مفاجأة كبيرة فى هاتف جلاكسى s7، أما بالسنبة للمعالج فستزود أبل هاتفها بمعالج قوى A10 ليصبح آيفون 7 الإسرع على الإطلاق، ليمكن مستخدمه من أداء كل المهام فى أسرع وقت ممكن، وليستجيب هاتف آيفون 7 لكافة أوامر مستخدمه على الفور دون تأخر.

أما ذاكرة الهاتف فيتوقع الكثير من الخبراء أن تتخلص أبل من سعة 16 جيجابايت، وتبدأ السعة التخزينية لهاتف آيفون 7 من 32 جيجابايت، خاصة بعد أن أصبحت 16 جيجابايت غير كافية مع زيادة حاجة المستخدم لكم كبير من التطبيقات والملفات.

كاميرا ايفون 7

ستصبح كاميرا آيفون 7 الأكثر تطورا فى سلسلة هواتف ايفون، حيث سيزودها أبل بعدد من التقنيات التى تجعلها قادرة على التقاط أدق التفاصيل الممكنة بوضوح شديدة وسرعة فائقة، إذ سيبلغ دقة الكاميرا 10 ميجابيكسل لتتفوق على كاميرات هواتف آيفون السابقة.

تصميم هاتف ايفون 7

ينتظر عشاق شركة أبل أن يصبح هاتف آيفون 7 الأنحف على الإطلاق،خاصة بعد ازالة مقبس السماعة وجعله لاسلكيا وايضا مقبس الشاحن .. وهو الأمر الذى أكده عدد من الخبراء، فسيتفوق آيفون 7 على جميع هواتف آيفون السابقة من حيث السمك، خاصة بعد أن أصبح المستخدمون فى حاجة دائمة إلى هواتف خفيفة ونحيفة يمكن وضعها فى أى مكان دون اصابتها بتلف.

موعد اصدار الهاتف الذكي أيفون 7 وسعره

أعلنت شركة أبل المصدرة للهاتف الذكي ايفون عن موعد اصدار أيفون 7 في الرابع الثالث من العام 2016 وتحديدا يوم 9-9-2016 ميلاديا ، اما عن سعره فهو لم يعلن عنه حتى الان و لكن يمكنه ان يزيد عن ايفون 6 بلس بما يقرب ب 400 دولار .

تحديث : سبتمبر 2016 تم اطلاق هاتف ايفون 7 ويمكنكم الان مشاهدة المواصفات وطلب الهاتف من خلال المتاجر التالية :

سوق.كوم وادى.كوم امازون eBay

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *