غير مصنف

أبرز 10 معالم سياحية في امارة دبي بالامارات



جزيرة النخلة – جميرا وهي جزيرة اصطناعية على شكل نخلة، مكونة من ثلاثة أجزاء، الجذع، التاج و17 سعفة، ويحيط بهذه السعفات حاجز نصف دائري اصطناعي، يضم عددا من الفنادق والمنتجعات أبرزها فندق أتلانتيس، فندق جميرا زعبيل سراي، فندق ريكسوس وغيرها من الفنادق.

اطلع على الاسعار واحجز الان

برج خليفة هو أعلى ناطحة سحاب شيدها الإنسان في العالم بارتفاع 828 مترًا، ويضم هذا البرج فندق من فئة 7 نحوم – أرماني، كما ويضم هذا البرج أعلى مطعم في العالم “أتموسفير”.

اطلع على الاسعار واحجز الان

فندق برج العرب هو أرقى فنادق العالم من فئة 7 نجوم، ويقع هذا الفندق على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطيء البحر.

اطلع على الاسعار واحجز الان

داون تاون دبي هو أرقى كيلو متر مربع في العالم، والذي يضم الأطول والأكبر والأفضل، من حيث برج خليفة الاطول في العالم، دبي مول الأكبر في العالم، النافورة الراقصة والمدينة القديمة.

ممشى جميرا بيتش ريزدنس هو ممشى تحيط به الساحات العمومية والنافورات وشاطئ جميرا، حيث يقدم العديد من إمكانيات التسوق الحصرية والفنادق والمطاعم والمقاهي.

شاهد جميع الفنادق فى وسط مدينة دبى

إكواريوم دبي وهو حوض مائي يحتوي على 65,000 حيوان بحري، كأسماك القرش والأنقليس وحصان البحر والسمك الضاري. وتوجد في دبي حوضان الأول في دبي مول تحت اسم دبي إكواريوم والثاني بفندق اتلانتيس تحت اسم الحجرات المفقودة.

الحدائق المائية التي تتيح لك تجربة المنزلقات المائية، والسفن الدوارة المائية، ومغامرات النهر السريع وغيرها من الألعاب، وتتوفر في دبي ثلاث حدائق مائية: مدينة أكوافنتشر المائية، حديقة وايلد وادي المائية وحديقة آيس لاند المائية.

سكي دبي التي يكسوها الثلج الطبيعي على مدار العام، بخمسة مسارات تتباين صعوبة وطولاً وانحداراً، كما توفر سكي دبي خدمة اللعب مع البطاريق.



التلفريك التي تشتهر به حديقة الخور بوجود العربات المعلقة، للتمتع بمشاهدة مناظر دبي الجميلة عبر العربات، حيث يقلع الزوار من محطة التلفريك في الحديقة لأخذ جولة من جسر القرهود حتى جسر آل مكتوم وتنتهي بالمحطة نفسها.

دولفين دبي هو أحد مواطن الدلافين في العالم التي تمكنك من تجربة الوقوف في المياه السطحية إلى السباحة أو غوص السكوبا إلى جانب هذه الدلافين، ويوجد في دبي خليج الدولفين بفندق اتلانتيس، وحديقة الدولفين بحديقة الخور.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *