السياحة

إبن بطوطة مول



ابن بطوطة مول دبي من أروع المعالم الترفيهية في إمارة دبي بوجه خاص وفي الشرق الأوسط بوجه عام وذلك لما يحتوي عليه من معالم ترفيهية وسياحية أكثر من رائعة، بجانب التصاميم التي تضفي على النفس شعور بالبهجة، حيث يعد ذلك الصرح العملاق بمثابة مدينة ترفيهية متكاملة الأرجاء حيث المطاعم الشهيرة والمحال التجارية التي تقدم أرقى المعروضات التي تتبع علامات تجارية عالمية، فضلًا عن الأماكن الترفيهية التي ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

نبذة عن ابن بطوطة مول دبي

وفقت شركة نخيل في اختيار موقع ابن بطوط مول حيث يقع في قلب إمارة دبي وقد شيد المشروع على مساحة ضخمة تصل لحوالي 15 مليون قدم، خصص منها 11 مليون قدم للمحال التجارية والمطاعم، وباقي المساحة خصصت للأماكن الترفيهية الأخرى.

حيث يضم المول ما يقرب من 275 متجرًا بالإضافة إلى 50 مطعمًا وزود بما يقرب من 21 شاشة سينما وأكثر من 4500 موقف للسيارات بإجمالي مساحة 521,000 متر مربع (5,610,000 قدم2)، ولهذا صنف مول ابن بطوطة بكونه من أكبر مراكز التسوق سواء في الشرق الأوسط أو في العالم العربي.

أشهر أماكن التسوق في ابن بطوط مول

كما ذكرنا في السابق أن المول زاخر بعدد هائل من أماكن التسوق التي يتوفر بها مختلف الاحتياجات والتي تتبع أشهر العلامات التجارية العالمية، ومن أشهر أماكن التسوق التي يحتوي عليها المول ما يلي:

ماكس فاشون

ماكس فاشون من العلامات التجارية الغنية عن التعريف وينجذب إليها الرواد من كل حدب وصوب حيث تطرح معروض هائل من الأدوات المنزلية والملابس والأحذية وغيرها، ونشير بأن كافة المعروضات تتمتع بالجودة والفخامة.

يستقبل المحل رواده يوميًا من الساعة الواحدة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، ويمكنكم الواصل مع إدارة المتجر على رقم 0097143685435

سنتر بوينت



يعرف سنتر بوينت بكونه الملاذ الأول الذي يلبي كافة احتياجات الأسرة العربية حيث يتوفر به كافة الاحتياجات منذ نعومة أظافرهم وحتى سن الشباب، إلى جانب العديد من مستلزمات الأسرة، يبدأ العمل في المحل من الساعة الواحدة صباحًا، وللاستفسار يمكنكم التواصل على رقم:  +971 501696391

كارفور

يندرج كارفور من ضمن متاجر التجزئة والتي نالت على ثقة وجماهيرية عالية في دبي، حيث يطرح مجموعة من أجود المنتجات التي لا غنى عنها في أي منزل، والرائع أن جميع المعروضات تتبع علامات تجارية عالمية، كما يطرح المتجر عدد من العروض والخصومات المتجددة على مدار العام.

اتش اند ام

احصل على مجموعة من الملابس المميزة المطروحة بشكل متجدد في متجر اتش اند ام الغني عن التعريف كل ما عليكم هو زيارة الفرع الخاص بالمتجر والموجود في ابن بطوطة مول واستفيد من العروض الترويجية والخصومات المتجددة.

أشهر المطاعم في ابن بطوط مول

يضم المول عدد هائل من المطاعم الفاخرة والتي تقدم أشهى الأطباق العالمية، وتقدم بأعلى مستوى من الجودة، فضلًا عن التصاميم المعمارية الفخمة، ومن تلك المطاعم ما يلي:

  • مطعم الملاح.
  • مطعم بيتزا إكسبرس.
  • مطعم حاتم ابن بطوطة مول.
  • مطعم حدوتة مصرية ابن بطوطة مول.
  • مطعم ناندوز.
  • مطعم بابا جونز.
  • مطعم حاتم ابن بطوطة مول.
  • مطعم ماكدونلدز.
  • مطعم كوريو.
  • شكسبير آند كو.

الموافق والخدمات في المول

يوفر المول لرواده عدد هائل من المرافق والخدمات وذلك لجعل أحداث الرحلة لا تمحى من الذاكرة، ومن ضمن المرافق المميزة ما يلي:

  • مواصلات لتسهيل عملية التنقل من مكان لآخر.
  • خدمة ركن السيارات خارج المول.
  • خدمة تجميع المفقودات.
  • مكاتب استعلامات في مختلف أرجاء المول.
  • بنوك ومكاتب للصرافة.
  • غرف لتغيير ملابس الصغار.
  • صراف آلي.
  • خدمة تصوير المستندات والفاكس.
  • مصلى للرجال ومصلى للسيدات.

الوسائل الترفيهية في ابن بطوط دبي

كان الهدف الرئيسي وراء تصميم ابن بطوط مول دبي هو تلبيه كافة احتياجات الأسرة بمختلف الفئات العمرية سواء كانت تلك الاحتياجات تجارية أو ترفيهية، ولهذا الأمر انفرد بضم مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية، وتتمثل فيما يلي:



سكاي زون

تعد سكاي زون من أولى ساحات الطيران الحر في أفخم القاعات المجهزة على مستوى الوطن العربي، حيث يضم ذلك المرفق الترفيهي ما يقرب من 15 مكان للتسلية ومن أشهرهم الحبل الناقل ودروس المحارب، بالإضافة إلى الساحة الخاصة بالأطفال الصغار.

سويتش بولينغ

من أروع المرافق الترفيهية التي يجتمع حولها جميع أفراد العائلة، وترسخ تلك اللعبة الرائعة العديد من المفاهيم الرياضية المميزة ومنها مفهوم سرعة الحركة وسرعة البديهة، كما يمزج ذلك المرفق بين السبل التكنولوجية الحديثة والمهارات الإيطالية في ممارسة اللعبة.

كما وفر المتجر العديد من أماكن الجلوس المريحة، كما يحتوي على أكثر من 6 طاولات لممارسة لعبة البلياردو معشوقة الكثيرين.

سينغ آند سوينغ

تمتع بأوقات لا تنسى واكتشف مواهب الرقص والغناء لدى أطفالك الصغار، حيث المرح والغناء وسط أجواء مفعمة بالرفاهية مع الأهل والأصدقاء، فضلًا عن احتواء سينغ اند سوينغ على مجموعة من البرامج الترفيهية الأكثر من رائعة التي ينجذب إليها مختلف الفئات العمرية.

فن سيتي



تعتبر فن سيتي المكان المناسب لعشاق الألعاب الترفيهية من سن عام وحتى 12 عام، فهي بمثانة منصة تفاعلية تضم مجموعة من أروع الألعاب الترفيهية التي تنمي قدرات الأطفال التفاعلية، كما تضم منطقة اللعب المطاطية والتي تعد الملاذ الأول لكثير من الأطفال من سن عام وحتى أربع سنوات.

نوفو سينماز

يمنكم الاستمتاع بلحظات لا تنسى وسط الموسيقى الساحرة وسط شاشات السينما بتقنية ال 3d المميزة، حيث الاستمتاع بأقوى العروض السينمائية، ومن الرائع هو اهتمام القائمين على المول بأدق التفاصيل مما يشعر المتواجدين وكأنهم في قلب تجربة حقيقية وسط مجموعة من المقاعد الفاخرة والوجبات الشهية.

فنادق ابن بطوط دبي

يحتوي المول على مجموعة ضخمة من الفنادق العالمية التي تستضيف زوارها بكل رحب وسعة وتقدم لهم أعلى مستوى من الخدمات، ومن تلك الفنادق ما يلي:

فندق بريمير إن ابن بطوطة

يعد فندق بريمير إن من أقرب الفنادق من مول ابن بطوط ويقع بالقرب من محطة المترو الموصلة للمول، يتوفر في الفندق عدد هائل من المطاعم المميزة ويحرص على تقديم عدد هائل من المرافق والخدمات لزواره، ولهذا الأمر نال على أعلى عدد من التقييمات. (الإطلاع علي الأسعار والحجز)

فندق افاني ابن بطوطة

تقدر المسافة بين ابن بطوط مول دبي وفندق افاني حوالي 100 متر، ومن محطة ممترو دبي حوالي 300 متر، ويمنح الفندق نزلائه عدد من المزايا الرائعة ومنها تناول أشهى المأكولات والأطباق التي تقدم في كبرى المطاعم العالمية، بالإضافة إلى توفير عدد من المواقف المجانية وخدمة الواي فاي وغيرها من الخدمات الأخرى. (الإطلاع علي الأسعار والحجز)



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *