غير مصنف

فندق برج العرب بدبي .. معلومات عن الفندق والأسعار والحجز



هو بدون أدنى شك رابع أطول فندق في العالم. وينافس بشدة على لقب أفخم الفنادق على الكرة الأرضية. موقعه على جزيرة اصطناعية ومبناه الشبيه بالشراع يجعلاه يبدو فعلاً كتمثال رائع لسفينة بديعة تطفو على المياه قرب الساحل. وهو يبعد ما يقارب ٣٠٠ متر عن الساحل. يمكنكم الاستمتاع بمنظره الخلاب خلال جولة على الكورنيش أو الاقتراب أكثر عن طريق المعبر البري الذي يربط جزيرته باليابسة، وسينعم بمنظره الخلاب كل من يستمتع بمغامرات المدينة المائية وايلد وادي. وبكل تأكيد يحوي جوهرتان سياحيتان قد تستحقان استثمار وقتكم. الجوهرة الأولى :مطعم المنتهى – على ارتفاع ٢٠٠ متر عن سطح بحر الخليج العربي. ومعلمه البارز هو واجهته الزجاجية البانورامية والتي تستطيعون من خلالها الاستمتاع بمنظر دبي الخلاب من هذا الارتفاع كنتم تنظرون بحراً أم يابسة.  وأما الجوهرة الثانية فهي مطعم المحارة في قاع بطن برج العرب، حيث يقع المطعم داخل أكواريوم مياه بحر فريد من نوعه عالميًا يسمح لكم بتناول الشراب أو الطعام وسط الأسماك. لو وددتم زيارة مطاعم برج العرب عليكم الحجز مسبقاً فالطلب عليها جم. ينصح بأن تكللوا زيارتكم للبرج ببعض الوقت في مطعم المنتهى وستستمتعون بكأس شاي ما بعد الظهيرة مع منظره الخلاب. نصيحة لا تفوت لمن يريد قضاء عشاء رومانسي من الأزواج الشابة.

فندق برج العرب دبي
فندق برج العرب دبي

تتميز جميع الأجنحة داخل فندق برج العرب الجميرا بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي، وتشمل جميعها جهاز آيباد وجهاز آيماك بمقاس شاشة 21 بوصة وجهاز تلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع شاشة عريضة .

كما تتوفر خدمة الواي فاي المجّانية وقاعدة للآيفون من ماركة بوز ومحور للوسائط كما يقع بار سكاي فيو عَلى ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر، ويعتبر مكاناً مثالياً لاحتساء الشاي بعد الظهر والكوكتيلات، ويعد مطعم المنتهى مطعماً مميزاً لتناول المأكولات الفاخرة في برج العرب، حيث يقدم المأكولات الأوروبية المعاصرة.

فندق برج العرب دبي
فندق برج العرب دبي

تمّ إعداد كل تجربة في سبا تاليس بعناية، وتمّ تطويرها حصرياً باستخدام أفخر المنتجات في العالم لتدليل الضيوف على أكمل وجه، وتضم مناطق الاسترخاء الخاصة بالسيدات والسادة منطقة مائية. كما تشمل المرافق مسابح داخلية لا متناهية منفصلة وحوض استحمام ساخن وغرف علاجات مطلة عَلى الخليج العربي، بالإضافة إلى سبا مع غرف الساونا وغرف البخار والمغاطس.

فندق برج العرب دبي
فندق برج العرب دبي

يقع مطعم فيلا بيتش عَلى الشّاطئ مُباشرةً، ويفتح يومياً لتناول وجبتيّ الغداء والعشاء، ويتوفر نادي سمر سولت بيتش حصرياً لضيوف كل من جناحي جميرا النسيم وبرج العرب جميرا، الذين سيقيمون على أساس أولوية الحضور. كما سيتمكن جميع الضيوف من الوصول إلى الشّاطئ الخاص بفندق جميرا بيتش المجدد حديثاً.

يتميز الفندق بالكابانات الجديدة وكراسي الاستلقاء للتشمس، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا والخليج العربي، مما يجعله موقع مثالي بجانب البحر وحصري لضيوف برج العرب جميرا فقط.

أسهل طريقة للوصل إلى برج العرب عن طريق المترو والنزول في محطة مول الإمارات على طريق الشيخ زايد ومن ثم إستخدام سيارات الأجرة للوصل إلى برج العرب.

فندق برج العرب دبي
فندق برج العرب دبي
اضغط هنا لمشاهدة باقى الصور وتعليقات النزلاء وسعر الاقامة او الحجز

شاهد ايضا



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.