السياحة

منتجعات الرياض التي تضمن لك إقامة مريحة لا مثيل لها



تشتهر منتجعات الرياض بتوفير الراحة والاسترخاء في عاصمة المملكة العربية السعودية. تركز هذه المنتجعات على تقديم خدمات دافئة وترحيبية من خلال كرم الضيافة. إلى جانب توفير غرف مريحة ، توفر المنتجعات مرافق مثل السبا والمسبح ونادي اللياقة البدنية ، من بين العديد من المرافق الأخرى. يجعل موقع هذه المنتجعات من أفضل أماكن الإقامة ، بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة ، إلى ملاذ مريح. يمكنك ايضا الإستعانة بخدمة تأجير سيارات في الرياض لمساعدتك في الوصول لوجهتك.

أهم منتجعات الرياض

في أفضل المنتجعات في الرياض ، يمكن للضيوف تجربة الفخامة وأفضل ضيافة عربية. فيما يلي أفضل الخيارات لاستيعاب بيوت العطلات بمرافق من الدرجة الأولى.

برج رافال الرياض

برج رافال

برج رافال هو أحد أفضل منتجعات الرياض بالمملكة العربية السعودية ، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي بحوالي 27 كيلو مترًا. يمكن للضيوف اكتشاف الأجواء الأخاذة لبرج رافال الرياض ، وهو منتجع رائع يوفر مستوى رائعًا من الراحة والجودة. يتميز بهندسة معمارية رائعة حيث يمكن للضيوف قضاء إجازات مثالية في غرف واسعة وبين المرافق والخدمات ذات المستوى العالمي.

التسهيلات: كل غرفة من 350 غرفة مجهزة بشكل جيد ومؤثثة بمزيج من الفخامة والرقي. تضفي الألوان الدافئة للمنتجع وديكوراته العصرية مظهرًا رائعًا على أحدث طراز. يعتبر نادي اللياقة البدنية والمسبح من وسائل الراحة المجانية المضمنة في إقامة الفرد.

منتجعات Goot

منتجعات Goot

منتجع Goot هو أحد المنتجعات الخاصة الرائدة في الرياض ، مع فئة من الأناقة والتصميم. عندما يتعلق الأمر بالسكن والراحة ، فقد وضع هذا العقار المتميز معايير إقامة عالية وأناقة. تعد Goot من بين أرقى منتجعات العطلات التي تبحث عن الهدوء بسبب هندستها المعمارية المميزة وتصميماتها الداخلية الأنيقة جنبًا إلى جنب مع الموظفين الترحيبيين والخدمات الاستثنائية.



التسهيلات: يمكن للضيوف المقيمين في منتجع Goot الاسترخاء في أماكن الإقامة الفاخرة في أحد أفضل المنتجعات في المملكة العربية السعودية. الغرف كبيرة وتوفر كل ما يحتاجه السياح في أيام العطلات ، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وأنظمة تكييف وحمام مجهز وفناء لتناول الطعام. اعتمادًا على التفضيلات ، يمكن للمرء الاختيار من بين فئات مثل الشاليهات أو الفيلات.

الموقع: منتجع جوت المونسية شارع الصحابة ، الرياض

منتجع نوفا الرياض

منتجع نوفا الرياض

يقع Nofa ، أحد منتجعات راديسون في الرياض ، بالقرب من مطار الملك خالد الدولي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة في المدينة. تم إثراء هذا المنتجع البعيد بالهندسة المعمارية المعقدة وكرم الضيافة ، إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة المريحة والمثيرة. يحتوي المنتجع على حديقة السفاري الخاصة به ، مما يجعله خيارًا جيدًا للسياح الذين لديهم أطفال. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف المصنفة مع مرافق ممتازة وخدمات على مدار الساعة. نوفا هي واحدة من أفضل المنتجعات في الرياض ، وتضم 57 فيلا فردية وخدمة الواي فاي المجانية وماكينة صنع القهوة.

التسهيلات: يحتوي المنتجع على مسبح كبير وملعب جولف من 18 حفرة يطل على الصحراء الساحرة. يمكن تعريف الفخامة هنا بشكل مناسب من خلال وسائل الراحة مثل الغرف الفسيحة ومركز اللياقة البدنية والمطاعم التي تضيف المغامرة والمتعة.

الموقع: طريق الرياض مكة السريع ، الرياض

منتجع ذا ون

يقع The One Resort بالقرب من معظم مناطق الجذب التي يجب زيارتها في الرياض ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لحجوزات المنتجعات في الرياض. يحتوي المنزل على مسبح وحديقة ، بالإضافة إلى صالة مع ثريات كبيرة وتصميمات داخلية جميلة لإقامة مريحة. الغرف الكبيرة مجهزة تجهيزًا جيدًا بجميع وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف للشعور بالراحة. تشمل المرافق الأخرى غرفًا عائلية ومطبخًا وناديًا للأطفال ، مما يجعله منتجعًا مثاليًا للعائلات في إجازة.

التسهيلات: عندما يتعلق الأمر بالمرافق ، يحتوي The One Resort في الرياض على غرف مع حمامات خاصة ووسائل راحة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وإنترنت لاسلكي وتكييف ومنطقة جلوس شخصية وغلاية وميني بار ومسبح ومطاعم ومناسبات المساحات.



الموقع: طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن 1 ، الرياض

فندق كراون بلازا رياض الواحة

فندق كراون بلازا الرياض الواحة إقامة جيدة ، مع مزيج من المعيشة الفخمة والأناقة. عندما يتعلق الأمر بمنتجع الرياض للعائلات ، فإن فندق كراون بلازا هو خيار شائع بين الزوار. يمكن للضيوف المقيمين هنا استخدام مركز اللياقة البدنية والنادي الصحي ، فضلاً عن المسبح الداخلي ووسائل الراحة الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء اختيار الإقامة المثالية لأيام الفراغ من الخيارات المكونة من 115 غرفة نوم. اللوبى منظم بشكل جميل مع ديكورات داخلية فاخرة.

التسهيلات: تم تجهيز العقار المترامي الأطراف بجميع وسائل الراحة الأساسية ، مما يجعله مثاليًا لاجتماعات العمل أو المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف. سيكون هناك أثاث ومرافق فاخرة مثل التلفزيون وأنظمة التكييف وخدمة الواي فاي اللاسلكية وحمام كبير مع وسائل الراحة.
الموقع: طريق عثمان بن عفان ، الواحة ، الرياض

منتجع وسبا درة الرياض

منتجع وسبا درة الرياض ، واحة وسط الصحراء الهادئة والهادئة ، هو واحد من أفضل المنتجعات الخاصة في الرياض للصفاء والأناقة. يحتوي المنتجع على سبا ومركز صحي حيث يمكن للضيوف الراحة والانتعاش على أساس يومي ، مما يوفر كل شيء من الرفاهية والمتعة. يحتوي منتجع وسبا درة الرياض على 162 غرفة ، بما في ذلك 122 غرفة و 32 جناحًا و 12 فيلا خاصة ، لاستيعاب الزوار.

التسهيلات: استمتع بالعطلة في غرف مجهزة ومجهزة جيدًا. سيتم توفير مساحة جلوس في الغرفة ، فضلاً عن وسائل الراحة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى المسبح الكبير والنظيف.

الموقع: طريق الرياض – القصيم السريع

منتجع شاليهات ذا كورنر

شاليه كورنر هو المكان الذي يمكن للسائحين الاستمتاع فيه بعطلة خاصة مع منطقة دافئة وفخامة واسترخاء. يتم توفير مسبح وسطح ومناطق استيعاب واسعة لتزويد السائحين بالراحة التي يحتاجون إليها. يقع المنتجع على بعد حوالي 27 كيلومترًا من النخيل ، أحد أفضل مجمعات التسوق في الرياض. هناك 10 غرف متاحة ، كل واحدة بها جميع وسائل الراحة اللازمة. يحتوي هذا الفندق على كل شيء من المفروشات الفاخرة إلى الحمام الخاص ووسائل الراحة الإضافية مثل مسبح ومواقف مجانية للسيارات.

التسهيلات: خلال الزيارة ، سيتلقى السائحون الدعم ، بما في ذلك التدبير المنزلي ووسائل الراحة الأخرى. يمكن للضيوف الاسترخاء في الفناء الجانبي عند غروب الشمس أو ممارسة أنشطة مثل البلياردو المتوفرة هناك.



الموقع: حي الرمال حي الرمال الرياض

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *