الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
الرئيسية » التسوق » تعرف على اسعار ابل ايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس بالامارات

تعرف على اسعار ابل ايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس بالامارات



اخيرا تم طرح هاتف ايفون 8 للحجز بالاسواق الاماراتية ويمكنك معرفة الاسعار وحجز الهاتف ليصلك خلال 10 ايام من خلال سوق.كوم او وادى.كوم

وكذلك خفضت الشركة أسعار هواتفها القديمة مثل iPhone SE الصغير ليباع بسعر 349 دولارا و iPhone 6S بسعر 449 دولاراً.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة إن الهاتفين الآخرين، آيفون 8 وآيفون 8 بلاس، يمثلان تحديثا لخصائص آيفون 7 وآيفون 7 بلاس ويتمتعان بمظهر زجاجي يسهل عملية الشحن لا سلكياً، موضحاً أن هاتفيها الجديدين يتميزان بمعالج «A11 Bionic» سداسي النواة الذي يعتبر أسرع بنسبة 25% من معالج «A10» الموجود في هاتف «آيفون 7».

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: إن هاتف آيفون 8 مزود بشاشة 4.7 بوصة وهاتف آيفون 8 بلس شاشته 5.5 بوصة، ومجهزان بشاحن لاسلكي من نموذج (كيو آي)، موضحاً أن أوامر شراء هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس ستبدأ في 15 سبتمبر/أيلول والشحن في 22 سبتمبر.

كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة النقاب عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية «آبل ووتش» المعروف ب«Series 3»، حيث يدعم الجيل الجديد من الهواتف الاتصال بالشبكات الخلوية لتبقى الساعة على اتصال دائم بالإنترنت وبالشبكات، بحيث يُمكن استقبال المكالمات والرسائل حتى دون وجود الهاتف مع المُستخدم، كما تعمل الساعة الجديدة بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% من الجيل القديم.

كما كشفت «آبل» عن الجيل الجديد من أجهزة «تلفزيون آبل» الذي يحمل اسم «Apple TV 4K»، وهو جهاز يدعم تقنية «التصوير بالمدى الديناميكي العالي» أو «HDR» لتوفير دقّة عالية جدًا وتفاصيل من ناحية الألوان.

ويعمل الجيل الجديد بمعالج A10X المُستخدم في الجيل الجديد من الحواسيب اللوحية «آي باد برو»، وهذا يعني أداء أسرع مرّتين من الجيل الحالي. وأكّدت «آبل» أنها تعاونت مع مجموعة كبيرة من الشركات لتوفير محتوى عرض بدقة «4k» داخل متجرها .

وسوف يتم طرح الهاتف بالاسواق الاماراتية مطلع اكتوبر المقبل ويمكنك طلب الهاتف بشكل مسبق عن طريق العديد من المتاجر الالكترونية . ننصحك بحجزة قبل نفاذه

اطلع الان على جميع متاجر التسوق فى الامارات من خلال الرابط التالى :-

https://www.uae29.com/افضل-موقع-تسوق-اون-لاين-فى-الامارات/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *