الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الرئيسية » موضوعات عامة » udrive تقنية جديدة تتوفر الان فى شوارع دبى كـ خيار رائع لتأجير السيارات لمحدودى الدخل

udrive تقنية جديدة تتوفر الان فى شوارع دبى كـ خيار رائع لتأجير السيارات لمحدودى الدخل



udrive in Dubai

“دبي” حيث يمكن للشخص أن يجد نفسه عالقا ويتعذر عليه الحصول على سيارة أجرة للنقل إلى الوجهة، صممت الحكومة تطبيقا يدعى Udrive يمكن الأشخاص من حجز سيارة بسعر 50 فلسا للدقيقة الواحدة، وأخذها من المكان التي تقف به لتكون تحت تصرفك في المدة التي تريدها.

وهذا التطبيق يشبه إلى حد ما الخدمات التي تقدمها شركة Uber العالمية، لكن الخدمة الجديدة التي توفرها  الشركة هو إنه يمكنك العثور على سيارتك بنفسك، حيث يذهب الزبون إلى السيارة ويقودها من المكان التي تقف به، كما يمكن حجز السيارة إما بالدقيقة أو يوميا بمعدل 120 درهما إماراتيا.

 وبمجرد الانتهاء من الخدمة، يمكن للشخص ترك السيارة في المكان الذي يصل إليه، وتأتي السيارات مع بطاقات انتظارها، ما يعني أنه يمكنك الوقوف والانتظار في أي مكان مجانا باستثناء تيكوم وديرة فيش ماركت.

يقول حسيب خان، العضو المنتدب بالشركة، إن السيارات المستخدمة في هذه الخدمة جميعها من طراز “تويوتا TARIS“، كما أن تكاليف ملكية السيارة قد لا يقدر عليها بعض محدودي الدخل، مايجعل دفع الاستحقاقات أولًا بأول لتأجير السيارات بديل قابل للتطبيق.

وفيما يخص سؤال بعض الأعضاء عن المخالفات وما إلى ذلك، أضاف أن المشترك بالخدمة يقدم بها عن طريق كروت “ATM” ومن خلالها يتم سحب أجرة السيارة والمخالفات أو تكلفة الأعطال في السيارة، كما يمكنكم تحميل التطبيق من الأندرويد وIOS.

الفكرة وراء التكنولوجيا المتقدمة الألمانية، هي توفير خدمة تأجير السيارات خالية من المتاعب، ويوجد حاليا 50 سيارة «udrive» في دبي جميعهم من «تويوتا TARIS»، ومن المتوقع أن تنمو الخدمة على مدى الأشهر الـ6 المقبلة، وذلك تمشيًا مع طلب الخدمة.

يقول حسيب خان، العضو المنتدب للشركة «udrive هو الخيار الأمثل، وفقًا للحاجة المتغيرة باستمرار في دبي لحلول النقل، فضلاً عن طبيعة الحياة السريعة».

وأضاف: «تكاليف ملكية السيارة قد لا يقدر عليها بعض محدودي الدخل، مايجعل دفع الاستحقاقات أولًا بأول لتأجير السيارات بديل قابل للتطبيق».

فيديو توضيحى للخدمة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.

Follow @uae29_com