الرئيسية » التسوق » أبرز 10 وجهات تسوق فى امارة أبوظبي بالامارات

أبرز 10 وجهات تسوق فى امارة أبوظبي بالامارات



مارينا مول ابو ظبى
مارينا مول ابو ظبى

1 – مارينا مول هو من أحد معالم إمارة أبو ظبي المميزة، لاحتوائه على العديد من المطاعم والمقاهي ووجهات الترفيه من خلال منصة عرض عالية بمساحة 100 متر، صالة تزلج على الجليد، وصالة بولينج، ومجمع سينمائي، ونوافير مائية موسيقية.

كما يضم هذا المول برجا يبلغ ارتفاعه 55 طابقا، حيث يتكون فعليا من طابقين اثنين فقط في أعلى هذا البرج، وتتميز هذه الطوابق بخاضية الدوران “الالتفاف”.

ابو ظبى مول
ابو ظبى مول

2 – أبوظبي مول الذي يعد من أوائل مراكز التسوق بإمارة أبوظبي، ويضم متاجر يتجاوز عددها 200 متجر، إضافة الى توفيره مساحة مخصصة للعب للأطفال وسينما “سينبلكس”.

الخالدية مول ابو ظبى
الخالدية مول ابو ظبى

3 – الخالدية مول الذي يتسم بالطابع المعماري الإسلامي، ويضم أكثر من 160 متجراً، ومركزا ترفيهيا “arcade games” ودار سينما ثلاثية الأبعاد وصالة بولينج.

الوحدة مول ابو ظبى
الوحدة مول ابو ظبى

4 – الوحدة مول ويمثل هذا المركز نادي الوحدة الرياضي، ويحتوي على مساحة واسعة ذات سطح مصمم لنفاذ أشعة الشمس، كما ويضم هذا المركز مجموعة كبيرة من المحال التجارية والكثير من الاختيارات لتناول الطعام.

الراحة مول ابو ظبى
الراحة مول ابو ظبى

5 – الراحة مول الذي يقع على شاطئ الراحة لإمارة أبوظبي، ويضم هذا المركز الترفيه والمتعة والتسوق في آن واحد عبر دار السينما والمقاهي والمطاعم المتوفرة فيه.

المشرف مول ابو ظبى
المشرف مول ابو ظبى

6 – المشرف مول وهو أحدث مركز تجاري بإمارة أبوظبي الذي يتكون من ثلاثة طوابق، ويضم مجموعة من المحال التجارية والمطاعم والمراكز الترفيهية، كما يضم سلسلة مطاعم Jimmy’s Killer Prawns التي تفتح أبوابها لأول مرة في أبوظبي.

دلما مول ابو ظبى
دلما مول ابو ظبى

7 – دلما مول الذي يقع في منطقة المصفح بأبوظبي، ويعتبر وجهة جيدة للتسوق والترفيه.

بوابة الشرق مول ابو ظبى
بوابة الشرق مول ابو ظبى

8 – بوابة الشرق مول الذي يعد وجهه للمتسوقين في منطقة بني ياس بـ إمارة ابوظبي بمتاجره المختلفة ومطاعمه المتنوعة ومركز وناسة المتخصص بالترفيه العائلى، إضافة الى سوق المقناص ذو الديكور التراثي والمحال التجارية المتخصصة.

السوق المركزى ابو ظبى
السوق المركزى ابو ظبى

9 – السوق المركزي الذي يشغل ﻣﻜﺎﻧﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺃﺑﻮﻇﺒﻲ، حيث يعتبر وجهة للتسوق في الإمارة منذ 40 عاما وفقا لموقعه المتميز – وسط مدينة ابوظبي.

مركز مدينة زايد للتسوق ابو ظبى
مركز مدينة زايد للتسوق ابو ظبى

10 – مركز مدينة زايد ويعد هذا المركز الوجهة المثلى لعشاق التسوق، حيث يضم ما يزيد على 400 متجر لبيع الذهب والألماس واللؤلؤ، العطور، والأقمشة.

اعرض متاجر التسوق اون لاين بالامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *