موضوعات عامة

أفضل شركات تنظيف في الشارقة



توجد في الشارقة مجموعة من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف المنازل والفيلات والمكاتب طبق المطلوب بالمستوى الممتاز، حيث أنها شركات متخصصة في خدمات التنظيف تطبيق أحدث الطرق في تنظيف المنازل، والمساجد، والمنشئات العامة والخاصة.

شركة لافندر هاوس

تقدم  شركة لافندر هاوس مجموعة من خدمات التنظيف الهامة من أهمها، تنظيف المنازل والبيوت والمساجد والحمامات والمكاتب والشركات وغيرها، حيث تملك الشركة مجموعة من المميزات التي جعلتها من أهم شركات التنظيف من أهم هذه المميزات ما يلي:



  • استخدام مواد ومنظفات عالية الجودة تناسب جميع المفروشات.
  • استخدام الأدوات الكهربائية في التنظيف.
  • تملك الشركة أفضل عمال في تنظيف المنازل والمساجد والشركات.
  • السرعة في التنظيف.

كل هذه الأشياء جعلت من شركة لافندر هاوس شركة رائدة في مجال التنظيف المنزلي، الموقع، الخاص بالشركة هو برج سارة، القرهود، أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت – الخميس)، كما يمكنك التواصل معها على رقم: 2444 553 056

الماسة اللامعة لتنظيف المنازل

يمكنك طلب خدمة تنظيف المساجد والمنازل والشركات من شركة الماسة اللامعة لتنظيف المنازل في أي وقت، فالشركة تقدم خدمات بشكل مميز.

وتهتم الشركة بشكل كبير بتنظيف وتعقيم المساجد باستخدام أفضل مواد التعقيم والمطهرات، حيث تعمل على تنظيف السجاد في مكانه أو نقله الى مقر الشركة لإعادة تنظيفه وفرشه مرة أخرى، كما تهتم بتنظيف المنابر وتنظيف المكاتب داخل المساجد وغرف الاستقبال، وتنظيف الارضيات المصنوعة من الرخام، بالإضافة إلى تنظيف الأعمدة.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم 5220 598 06، والموقع الخاص بها: الطابق الرابع، برج ميغا مول، القاسمية.

شركة كريستال ستار

توفر شركة كريستال ستار الشركة خدمة تنظيف المنشآت الخاصة والعامة والمنازل والفلل، وتعتبر من أفضل شركات التنظيف في الشارقة، فهي تهتم بشكل كبير بالأماكن العامة، وتتم عملية تنظيف المنشئات بشكل مثالي، حيث تعتمد الشركة على العمال والماكينات الحديثة في عملية التنظيف، وتقوم الشركة بتعين العمال ذو الكفاءة العالية للعمل في المنشآت الخاصة والحكومية.

  • الموقع: الغوير
  • أوقات العمل:

08:00 صباحاً – 07:00 مساءً (الاثنين – الخميس)

08:00 صباحاً – 11:00 صباحاً (الجمعة)

07:00 صباحاً – 05:00 مساءً (السبت والأحد)

  • التواصل: 4344 337 056

شركة قمة الإبداع

تقدم لك الشركة العديد من الخدمات المتميزة من خلال موظفين مدربين تدريباً عالياً على أعلى مستوى في عملية التنظيف، حيث يقوموا بتنظيف جميع الأماكن مثل، الشركات والفنادق والفيلات والمنازل والمطاعم، وللنظافة أثر إيجابي على حياتك، لذلك عليك الاستعانة شركة قمة الإبداع لتحسين حياتك دائمًا.

تتمتع الشركة بسمعة طيبة بين سكان الشارقة، لذلك يستعين بها الجميع في جميع أعمال التنظيف سواء للمنازل والفلل والشركات، وعملية التنظيف تتم في أقصر وقت، وذلك لوجود عدد كبير من العمال وأحدث المكانس الكهربائية، وأكواب الشفط التي يمكن أن تمتص كل الأوساخ.

يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم 0629 399 055، وهى متاحة على مدار ال 24 ساعة، والموقع الخاص هو تجارية مويلح.

شاهد أيضا : أفضل شركات نقل الأثاث في الشارقة

شركة ليلوز ماجيك

تقدم شركة ليلوز ماجيك خدمات التنظيف المنزلي مثل:

  • خدمات تنظيف وتلميع الأثاث.
  • خدمات تنظيف المطبخ والحمامات.
  • تنظيف البلاط، وتلميع الرخام، وتلميع مختلف الجدران والأدراج الخارجية.
  • تنظيف وتطهير الحاويات.
  • تنظيف وغسيل وتعقيم الستائر، حيث نوفر للعملاء جميع خدمات التنظيف والغسيل والتطهير للستائر وجميع المستلزمات المنزلية.

ولا تعتمد شركة ليلوز ماجيك على الأساليب التقليدية لإكمال عملية التنظيف، حيث تعتمد على أحدث تقنيات البخار والحرارة الجافة، وقد ثبت أن هذه الأدوات مهمة لقتل الكائنات الحية الدقيقة والجراثيم التي تتراكم على الألواح الخشبية والأثاث و الستائر.

التواصل يكون مع شركة ليلوز ماجيك عبر رقم  8008 587 056

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت – الخميس) والموقع: شارع جمال عبد الناصر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *