السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » التسوق » بالصور افخم 5 ساعات للرجال

بالصور افخم 5 ساعات للرجال



الرجل ذو الإطلالة الفخمة يدرك أسرار الجمال، ويعرف أن السحر يكمن في التفاصيل، لذلك يقف مليا عند اختيار الإكسسوارات “الحقيبة، العطر، الحذاء”. الساعة أيضا تضفي مزيدا من الجاذبية على المظهر، وإذا كنت من المهتمين بها، إليك أفخم 5 ساعات اقتنِ منها ما يناسب تصميم ملابسك.

Citizen

Citizen watches

من أشهر الماركات العالمية التي تتميز بدقة التفاصيل في المينا، بوجود عدادات داخلية توضح التاريخ باليوم، وتتوافر بتصميمات مناسبة لكافة المجالات.

Omega

Omega watches

قطعة كلاسيكية نادرة تناسب إطلالة الشباب والرجال فوق الأربعين، وتسمى عند مصممي الساعات بـ”وقت المستقبل”، ولها بريق خاص يبهر من حولك.

Raymond

Raymond watches

تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال، مناسبة للشباب والرجال على كافة تصميم الملابس، وتتماشى أيضا مع بعض الملابس الرياضية لرجل يهوى الاختلاف.

Kenneth Cole

Kenneth Cole watches

تصميم فريد بلمحة من المستقبل، شفاف يوضح التروس الداخلية للساعة، ويعطيك إحساسا بالعمل الجاد والسريع فهي مناسبة لجيل الشباب المفعم بالطاقة.

Maurice Lacroix

Maurice Lacroix watches

مناسبة للرجل الذي يهوى تصميم الملابس الرياضية، فهي تعمل بنضبات اليد ولا تحتاج إلى بطارية، ومع الحركة والتمرينات للرجال الرياضين هي الأنسب لك.

Hamilton

Hamilton watches

ألوانها شبابية تناسب شباب العشرينات بتصميمات مبهرة تتماشى مع ألوان الملابس المختلفة بالأزرق والأصفر، ويجب عليك مراعاة لون الساعة مع ملابسك.

شاهد المزيد من الساعات الفخمة عبر احد المتاجر التالية :-

سوق.كوم وادى.كوم نمشى.كوم amazon eBay aliExpress

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *