منوعات

البريد المركزي الشارقة .. رقم التواصل ومواعيد العمل والعنوان

سالمة



تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بعمل نظام متكامل الخدمات التي تقدمها للمواطنين وكذلك المقيمين، من الخدمات التي تقدمها الدولة بشكل متميز خدمة البريد المركزي الشارقة، يتم من خلال البريد المركزي إرسال كافة الطرود التي يرغب بها المواطنين بكل سهولة دون التعرض للمشكلات، بريد الشارقة مميز بشكل كبير عن فروع البريد الأخرى وهذا لما يحتوى عليه من خدمات متكاملة.

نبذة عن بريد الشارقة المركزي

بريد الشارقة هو المسؤول عن توفير خدمة استقبال وإرسال الطرود للمقيمين وكذلك أبناء الوطن، خدمات البريد المركزي الشارقة مميزة ومتوفرة طوال الوقت.

تهتم دولة الإمارات بجميع أفرع البريد داخل جميع المدن، حيث أن تلك الخدمة مهمة جدًا في مجال تواصل الأشخاص مع بعضهم البعض في أي مكان.

البريد من الوسائل الاقتصادية ولهذا كان لازامًا أن تمنحه الدولة عناية خاصة حيث أنه لا يستطيع جميع أبناء البلد استعمال الوسائل الأخرى التي ربما تحتاج إلى الكثير من المال.

الخدمات المُقدمة من قبل بريد الشارقة

يحرص البريد المركزي الشارقة على توفير كل ما يحتاج إليه الأشخاص من خدمات بشكل مميز وأيضًا ثمن مريح ومقبول، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • توصيل واستلام الطرود السريعة وتلك من أهم الخدمات والتي يتم طلبها دائمًا في الحالات الخاصة والعاجلة.
  • توصيل الطرود واستقبالها من جميع الدول العربية والأجنبية سواء كانت للجهات الحكومية أو الشركات وكذلك الأفراد.
  • يتوفر بها خدمات الطوابع الدعائية، الإعلان وكذلك خدمة الطباعة بالبريد.
  • تشمل الخدمات الخاصة بالصناديق البريدية فئات منطقتي، صندوق منزلي، بناتي وأيضًا الجمهور والشركات.

رقم التواصل مع بريد الشارقة

لا يقتصر أمر الوصول إلى البريد المركزي الشارقة على الحصول على الرقم الخاص بهم فقط، بل يوجد أكثر من طريقة يمنحها البريد للعملاء الخاصين به.

يفضل عدد كبير من العملاء التواصل عبر الاتصال بالرقم الخاص بالبريد حيث إنهم يعتبرونها أسرع وأفضل طريقة للوصول إلى الخدمة التي يرغبون بها.

يتلقى البريد كل اتصالات العملاء أثناء المواعيد الرسمية للعمل، ويتم التواصل عبر رقم 600599999، ويحصل العميل على الخدمة التي يرغب بها فورًا.



موعد عمل بريد الشارقة المركزي

من الواجب أخذ المعلومات الكافية عن أي مؤسسة حكومية أو خاصة قبل التوجه إليها حتى لا يخسر الفرد الوقت والجهد، ولذلك يتم طرح عنوان ومواعيد عمل البريد المركزي الشارقة من أجل العملاء.

يقع البريد المركزي الشارقة في ميدان دار الحكومة، السور، (Google Maps) ويبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءًا يومي الأحد والخميس.

أفرع البريد داخل إمارة الشارقة

يوجد الكثير من الأفرع التي من الممكن أن يتوجه إليها الأفراد، حيث تم إنشاء تلك الأفرع لتكون قريبة من الأشخاص وبالتالي يتم توفير الوقت والجهد، ومن تلك الأفرع الآتي:

  • بريد الخان: يقع هذا البريد بالخلف من مسجد الشيخ راشد القاسمي في ضاحية الخالدية، ويعمل يومي الخميس والأحد من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً.
  • بريد المدام: يقع في الشارع الرئيسي من دوار المدام ويعمل يومي الأحد والخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءًا، ويمكن الاتصال برقم 999 599 600 من أجل طلب أي خدمة.
  • بريد الوحدة: يعمل البريد أيضًا يومي الخميس والأحد ولكن من الساعة الثامنة صباحًا إلى السادسة والنصف مساءً، يقع البريد في منطقة المجاز داخل شارع الوحدة.
  • بريد خورفكان: يقع هذا البريد إلى جوار مركز شرطة الانجاد داخل شارع خالد بن الوليد في خورفكان، يعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة والنصف مساءً ويعمل يومي الخميس والأحد.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.