السياحة

سعر تذكرة عين دبي



إن دبي من مدن الإمارات التي لا تتوقف عن المفاجآت، فدائمًا ما تحدث أشياءً يتحدث عنها العالم أجمع. فصارت دبي هي حديث الجميع اليوم؛ نظرًا لإقبالها على افتتاح عين دبي.

عين دبي هي أكبر عجلة ترفيهية في العالم، حيثُ يبلغ طولها 250 مترًا، فهي أطول من عجلة هاي رولر في لاس فيغاس. فهي تحتل أبرز الأرقام القياسية الجديدة، حيث أنها تعتبر من الإنجازات الهندسية الهامة لدبي. تم بناء العجلة الترفيهية لعين دبي من الفولاذ.



تم استخدام حوالي 11200 طن في البناء. وتبلغ حمولة العجلة أكثر من 1700 شخص في وقت واحد. وعين دبي تتكون من 48 كابينة محمية بزجاج يحمي من الأشعة فوق البنفسجية، كما أن بها 6 كبائن سيتم تحويلهم إلى مطاعم فخمة بسعة 12 شخص لكل كبينة.

وتم إنشاء هذه العجلة كنوع من الجذب السياحي، وهي تتواجد في موقع مميز بجزيرة بلوواترز. وتم الإعلان عن عين دبي في عام 2013م، واستغرقت في بنائها 8 أعوام. وهي الآن قيد التجربة، وسيتم افتتاحها رسميًا أمام الجماهير في 21 أكتوبر 2021م.

سعر تذكرة عين دبي

فعند معرفة الناس جميع هذه المميزات وأكثر من ذلك، استمروا في البحث عن سعر تذكرة عين دبي وحجزها؛ لتجربة هذا الحدث الفريد من نوعه. وتم إتاحة التذاكر منذ 24 أغسطس 2021م. والآن يمكننا استعراض سعر هذه التذاكر معكم، حيث تشتمل على 3 أنواع من التذاكر وهم:

1.   المقصورات الخاصة

 عين دبي كلوب

المزايا: التواجد داخل كابينة مكيفة لمدة 38 دقيقة، ويمكنك إضافة بعض الخدمات للتذكرة كالطعام والشراب، إلتقاط الصور المميزة داخل الكابينة، ومشاهدة معالم دبي الرائعة.

سعر التذكرة: تبتدي من 1800 درهم إماراتي.

عين دبي بلاس

المزايا: هي لكبار الشخصيات والمشاهير، فهناك اهتمام خاص بالركاب في هذه الفئة. وتقديم مجموعة فريدة من المشروبات، كما أنها مُكيفة وذات تصميم جذاب.

سعر التذكرة: تبتدي من 4700 درهم إماراتي.

2.   مقصورات المشاهدة

إطلالة عين دبي

المزايا: حرية التحرك في الكابينة الخاصة بك، كما يمكنك إلتقاط الصور عند وصولك إلى أعلى قمة لعين دبي.

سعر التذكرة: 130 درهم إماراتي.

التذكرة العائلية

المزايا: كابينة مكيفة، سعر هذه التذكرة يشمل ( 2 تذكرة للكبار + 12 عام ولابد من وجود شخص +21 ) و (2 تذكرة للأطفال من سن 3 سنوات إلى 12 سنة)، مساحة كافية للتنزة داخل الكابينة العائلية

سعر التذكرة: تبتدئ من 370 درهم إماراتي.

التذكرة العائلية بلاس

المزايا: تحتوي على مقصورة مكيفة ذات اتساع كبير، إن سعر هذه التذكرة تشمل ( 2 تذكرة للكبار + 12 عام ولابد من وجود شخص +21 ) و (2 تذكرة للأطفال من سن 3 سنوات إلى 12 سنة)، ويمكن إضافة بعض الأشخاص الآخرين إلى التذكرة، كما تشمل هذه التذكرة على وجبات طعام خفيفة من اختيار الزائر،

سعر التذكرة: تبتدئ من 450 درهم إماراتي.

3.   مقصورات العائلة

عين دبي لاونج بلاس

المزايا: الدخول في مكان كبار الشخصيات العامة، مع أجواء هادئة ومكيفة داخل المقصورة.

سعر التذكرة: 175 درهم إماراتي.

عين دبي بريميوم

المزايا: تختار بين 3 أنواع من التذاكر الخاصة بعين دبي التي تحتوي على المشروبات، وهي مُناسبه للباحثين عن أجواء رومانسية هادئة وسط معالم دبي الشهيرة.

سعر التذكرة: تبتدئ من 380 درهم إماراتي.

عين دبي فايبز بلاس +21 عام

المزايا: كابينة مكيفة بالكامل، يتوفر بها بار وسط المقصورة، والدخول لمن عمرهم فوق 21 عام. اهتمام خاص منذ الوصول حتى دخول المقصورة الخاصة بك.

سعر التذكرة: 200 درهم إماراتي.

مواقيت عمل عين دبي الترفيهية : من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 10 مساء كل يوم.

افتتاح عين دبي: وسوف يتم افتتاح عين دبي يوم 21 أكتوبر 2021 .

لقد وفرنا لكم في هذا المقال سعر تذكرة عين دبي، ووجدنا أن لها الكثير من الفئات وكل فئة لها المميزات الخاصة بها.

جميع المقصورات مكيفة ومغلقة بأمان تام. فهي تُعد من أكثر الأماكن أمانًا في دبي، حيث تم تصميمها لتتحمل أقوى العواصف والأعاصير والزلازل.

فيمكنك في هذه العجلة الترفيهية أن تجد أحدث طريقة لقضاء وقتًا عائليًا، أو رومانسيًا بطريقة لا تُنسى على مر الزمن.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *