منوعات

كايت بيتش دبي: أهم الخدمات والأنشطة الترفيهية



تشتهر مدينة دبي بانتشار العديد من الأماكن الترفيهية المميزة داخل المدينة ولهذا فهي الملاذ الأول لقطاع ضخم من السائحين من ربوع العالم أجمع من أجل التمتع بأوقات رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء، ومن أشهر الأماكن التي نالت على رواج ضخم هو كايت بيتش دبي وقد نال على لقب الأفضلية من بين الأماكن السياحية الأخرى نظرًا لاحتوائه على الكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية الغير مسبوقة في أي مكان آخر.

نبذة عن كايت بيتش دبي

عُشاق الجولات السياحية الرائعة إليكم كايت بيتش دبي الذي يعد من أرقى المنتجعات السياحية التي تُحاكي أشهر الأماكن الأوروبية التي ترسم لوحة فنية بديعة تمزج بين رقي التصاميم وروعة المناظر الطبيعية الخلابة مما يضفي على النفس شعور من الراحة والسعادة الغير مسبوقة.

فضلًا عن التمتع بخوض تجربة فريدة من نوعها في أعماق البحار ووسط الشعاب المرجانية الرائعة ومشاهدة أروع المخلوقات بجانب التمتع بعدد هائل من الخدمات رفيعة المستوى.

خدمات Kite Beach Dubai

حرص القائمين على كايت بيتش دبي على إلحاق المكان بمجموعة من الخدمات الأكثر من رائعة وذلك لأن الهدف الأول والأوحد هو نيل رضا وكسب ثقة الزوار وتكرار التجربة مرة عدة، وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • يتوفر خدمة استئجار المظلات من أجل الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة من دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة.
  • توفر حصص لتعليم السباحة وممارسة رياضة التزلج على الأمواج، بجانب انتشار عدد هائل من أماكن الاستحمام على الشاطئ يتم اللجوء إليها عقب الانتهاء من ممارسة تلك رياضتك المفضلة.
  • انتشار عدد هائل من مواقف السيارات في خارج الشاطئ من أجل التمتع بأروع اللحظات والاطمئنان على سياراتك في مكان آمن.
  • بجانب أماكن الاستحمام ينتشر على الشاطئ العديد من دورات المياه النظيفة والتي يتم تعقيمها بصورة دورية ومستمرة.
  • يتمتع الشاطئ بواجهة مميزة تطل على برج العرب ويتوفر خدمة تأجير الكراسي والاسترخاء كما يمكنك التقاط أروع الصور التذكارية أمام المياه الفيروزية الرائعة والطبيعة الخلابة.
  • خدمة الواي فاي من أجل تسهيل عمليات التواصل مع الأهل والأصدقاء.
  • أماكن مخصصة لتغيير ملابس الأطفال من أجل تيسر المهمة على الأمهات وجعل عملية العناية بطفلك لا تعيق وقت الاستمتاع بأجواء الشاطئ الخلابة.

أروع الأنشطة في كايت بيتش دبي

من المميز للغاية أن شاطئ كايت بيتش دبي يحتوي على كم هائل من الأنشطة المتنوعة والتي ترضي جميع الأذواق وتجعلهم يستمتعون بقضاء وقت رائع، ومن أبرز الأنشطة المميزة والتي لاقت على استحسان عدد هائل من الزوار وتتمثل فيما يلي:

أكوا باركس ليجز

وهي المكان المثالي لعشاق الألعاب المائية الرائعة داخل أكبر المسابح الموجودة على الشاطئ.

تعد من الأماكن الملائمة من سن 3 سنوات فيما فوق وتحتوي على أكثر من 21 لعبة ونشاط مختلف، يبدأ العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.



ملاعب باديل للتنس

إذا كنت من عشاق ممارسة رياضة التنس الرائعة فسوف تصبح ملاعب تنس Padel مكان مناسب للحجز والاستمتاع مع أصدقائك وأفراد عائلتك في Kite Beach، مواعيد العمل من الساعة السادسة صباحًا وحتى الثانية صباحًا، رقم التواصل +971 55 9928 022.

مدرسة كايت سيرف دبي

KSD – Kitesurf School Dubai تعد المكان المثالي لمن يرغب في تعلم رياضة ركوب الأمواج الشراعية، والرائع أنها تحت إشراف من وزارة الشباب والرياضة في الدولة، والجدير بالذكر أن جميع المدربين من أمهر الكوادر البشرية في المجال، حيث يتم التدريب في منطقة آمنة تمامًا، مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحًا في الصيف، بينما في الشتاء من الساعة السادسة صباحًا، رقم التواصل على +971 502547440.

جت سكي الخاص بك

تمتع بأروع المناظر الطبيعية وسط الأمواج العارمة وبسرعة فائقة عبر مركبتك المائية، كما يمكنك استئجار جت سكي والتمتع بوقت مميز مع الأصدقاء، مفتوح من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة والنصف مساءً.

اسبيريا فولي

استمتع بخوض تجربة مميزة لكرة الطائرة الشاطئية وإذا كنت ترغب في تعلم  تلك اللعبة الرائعة سوف تجد أمامك خيار رائع وهو التدريب على يد مجموعة من أمهر المدربين المحترفين في المجال، رسوم حجز الساعة تبدأ من 70 درهم.



دوم تك للتسلية

يتوفر في الحديقة الخارجية للشاطئ ساحة ضخمة لممارسة رياضة القفز المفتوح والترامبولين والجيرسكوب وغيرها من الرياضات الممتعة، تبدأ ساعات العمل فيها من الرابعة مساءً وحتى السابعة صباحًا.

سبلاش اند بارتي

تعد من أروع الحدائق المائية الموجودة في دبي بوجه خاص وفي الشرق الأوسط بوجه عام نظرًا لما تتمتع به الحديقة من تصاميم رائعة بجانب توفر الأمن والأمان وهذا ما يجعلها مناسبة جدًا للعائلات ومن لديهم أطفال من سن 3 سنوات وأكثر للتمتع بأروع الأوقات المميزة، مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساع 10 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

واير وورلد منتزهات المغامرات

من أكثر أنواع الرياضة المفضلة لدى الكثيرين من عشاق المغامرات وهي رياضة تسلق الحبال حيث يمكنك التمتع بوقت لا ينسى ومغامرات شيقة ممزوجة بطابع من المرح وسط الرمال الصفراء والسماء الزرقاء، أوقات العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة والنصف مساءً.

أشهر المطاعم في كايت بيتش دبي

يضم كايت بيتش دبي مجموعة من أرقى المطاعم العالمية من أجل إرضاء جميع الأذواق وجعل النزهة مميزة حقًا ومتكاملة الأركان ومن أشهر المطاعم، ما يلي:

  • ذيس ايز هوت دوغ.
  • توماتو آند بازيليكو.
  • سمارت برات.
  • ستاربكس.
  • تكادو المطبخ المكسيكي.
  • بارك هاوس.
  • بوكر
  • سكِمد
  • مجلس
  • أوكبيري
  • كيمبو إسبريسو إيطاليانو، وغيرها من الأماكن المميزة.

أماكن التسوق في كايت بيتش

لم تقتصر الخدمات الموجودة في الشاطئ على المطاعم والأنشطة الترفيهية فحسب بل يضم مجموعة من كبرى أماكن التسوق، ومنها ما يلي:



  • محل ملابس Anitas للسباحة وهو من الملابس المتخصصة في بيع الملابس الرياضية وملابس السباحة.
  • بوتيك البدو المتخصص في تقديم تشكيلة فريدة من أرقى الموديلات والتصاميم العالمية.

أشهر الفنادق القريبة من كايت بيتش دبي

يقترب من الشاطئ مجموعة من الفنادق المميزة للغاية والتي تتسم بتقديم مجموعة من أرقى الخدمات للنزلاء، ومنها ما يلي:

أوقات العمل في Kite Beach Dubai

بعد أن تعرفنا على الكم الهائل من الأنشطة والمزايا التي يحتوي عليها الشاطئ الآن حان الوقت كي نتعرف على أوقات العمل من أجل التمتع بقضاء أوقات ممتعة للغاية، وتتمثل أوقات العمل في الآتي:

  • توقيت شاطئ الطائرة الورقية من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • بينما يبدأ العمل في المأكولات والمشروبات من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
  • ومن الخميس إلى السبت يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

التواصل مع Kite Beach Dubai

يوجد العديد من السبل التي يتم اللجوء إليها من أجل تسهيل عملية التواصل مع فريق خدمة العملاء في حال الرغبة في الاستفسار أو الاستئجار، ومن سبل التواصل ما يلي:

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.