شوبينج

عناوين فروع ورقم التواصل مع لورو بيانا بالإمارات



تتألق الشركة الإيطالية لورو بيانا في تصنيع الملابس والإكسسوار والمجوهرات والأحذية بشكل أنيق وراقي لتحظى على الإقبال الأول على مستوى العالم، وتعتبر لورو بيانا رمز للطابع الإيطالي الذي يتميز ببساطته وأناقته، وقد استطاعت لورو بيانا  تحقيق الأصالة والتميز وتقديم أفضل خدمات للعملاء كافة على مستوى العالم هذا بالإضافة إلى تحقيق التكافؤ في التعامل فيما بينهم، ولا سيما أبرز ما يميز تصاميم لورو بيانا العصرية هو الملمس الجذاب للمنتجات وجودة الأقمشة والراحة أثناء ارتداء الملابس والاكسسوارات والأحذية وكل ما هو لورو بيانا.

نبذه عن ماركة لورو بيانا

نشأت ماركة لورو بيانا في عام ١٩٢٤ على يد المبتكر الإيطالي بيترو لورو بيان، وكان ذلك في القرن التاسع عشر، وتم إنشائها بالتحديد في منطقة شمال إيطاليا، ويجدر بالذكر أن تلك المنطقة كانت تشتهر بإنتاج المنسوجات حيث بدأت  لورو بيانا ممارسة العمل في تجارة الأقمشة الصوفية، واستمر ذلك إلى منتصف عام ٢٠١٣ حينما قامت شركة أل في أم أش من شراء ٨٠٪ من شركة لورو بيانا وذلك مقابل ٢ مليار يورو، إلا أن أصبحت الشركة متخصصة في تصنيع الملابس المميزة وبيعها.

خدمات متجر لورو بيانا الالكتروني

يقدم متجر لورو بيانا العديد من الخدمات للعملاء في كافة أنحاء العالم حيث  أتاح المتجر الإلكتروني تحقيق الخدمات التالية للعملاء في جميع أنحاء العالم دون تفرقة:

  • خدمة دعم خدمة الشحن المجاني.
  • من حق العميل الإرجاع والاستبدال لأي عدد من المنتجات مجانًا في حال عدم تطابقهًا مع رغباته.
  • خدمة إضافة الطابع الشخصي على المنتجات في حالة الرغبة في ذلك.

رقم التواصل مع لورو بيانا بالإمارات العربية المتحدة

يوفر متجر لورو بيانا العديد من طرق التواصل سواء إن كان التواصل إلكترونيًا أو بالتوجه إلى إحدى المقرات الرئيسية أو المكتب العالمي للعلامة التجارية، ويمكن التواصل عن طريق الطرق التالية:

  1. يتم مليء النموذج من خلال فتح الموقع الرسمي الخاص بمتجر لورو بيانا وملئ كافة البيانات المعدة في النموذج، ثم الانتظار حتى يتم الرد على طلبك من قِبل خدمة العملاء عندما تتثنى فرصة لذلك.
  2. زيارة فروع متجر لورو بيانا الأقرب اليك وذلك  بدءًا من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا (باستثناء أيام الأعياد الوطنية).
  3. التواصل مع متجر لورو بيانا عبر رقم الهاتف الجوال +97145262408.
  4. للتواصل مع متجر لورو بيانا عبر تطبيق الواتس أب: +971508602441.

عناوين فروع لوروبيانا بالإمارات



دبي – مول الإمارات (Google Maps)

مواعيد العمل من 10 صباحا حتي 12 منتصف الليل

رقم الهاتف : +97144098670

البريد الإلكتروني : [email protected]

دبي – دبي مول (Google Maps)

رقم الهاتف : +97143303350

البريد الإلكتروني : [email protected]

فروع متجر لورو بيانا حول العالم



يوجد العديد من الفروع التابعة للمتجر العالمي لورو بيانا في العديد من دول العالم مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية وفيما يلي يتم الإحاطة بكافة فروع المتجر:

  • فروع متجر لورو بيانا داخل دول الشرق الأوسط

توجد تلك الفروع في ( الإمارات العربية المتحدة – قطر- المملكة العربية السعودية).

  • فروع متجر لورو بيانا داخل قارة آسيا

توجد تلك الفروع في ( أذربيجان – الصين – اليابان – تايوان – سنغافورة – جمهورية كوريا – ماكاو – هونج كونج – كازاخستان).

  • فروع متجر لورو بيانا داخل قارة أوروبا

توجد تلك الفروع في ( ألمانيا – أوكرانيا – أسبانيا – إيطاليا – المملكة المتحدة – النمسا – اليونان – تركيا- سويسرا – فرنسا – موناكو).

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.