الرئيسية » التعليم » نظام معلوماتى يعلن نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017

نظام معلوماتى يعلن نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017



نظام معلوماتى نتائج الثانوية العامة بالامارات
نظام معلوماتى نتائج الثانوية العامة بالامارات

تعلن وزارة التربية والتعليم غداً نتائج الثانوية العامة بعد تمكنها من إنجاز جميع أعمال التقدير ورصد الدرجات لمختلف الطلبة والطالبات على مستوى الدولة.

وأنجزت الوزارة أمس عملية تحليل النتائج وإدخال البيانات تمهيداً لاعتماد النتيجة وإرسالها للمدارس إلكترونياً بهدف إعداد الشهادات وتوزيعها على الطلبة، وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الامتحانات وإعلان النتائج. وأكدت التنسيق مع مختلف إدارات المناطق التعليمية والمدارس لتوزيع الشهادات، فضلاً عن استعداد جميع الجهات المعنية لاستقبال الطلبة وتقديم الخدمات الممكنة.

وكشفت إحصاءات وزارة التربية والتعليم عن أداء 33062 طالباً وطالبة امتحانات الثانوية العامة العام الجاري، ممثلين لطلبة الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي، في المدارس الحكومية والخاصة المطبقة للمنهاج الوزاري وتعليم الكبار والدراسة المنزلية.

من جهة أخرى، يؤدي طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي الغائبون امتحانات المؤجل والإعادة في الفترة من 21 إلى 27 يونيو الجاري.
في سياق ذي صلة، تنطلق اليوم امتحانات صفوف النقل من الثالث إلى الـ 11، في المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج وزارة التربية والتعليم، وطلبة تعليم الكبار والدراسة المنزلية على مستوى الدولة، وتستمر حتى الـ 23 من الشهر الجاري.

رابط نظام معلوماتى :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *