منوعات

مركز القرهود لخدمات اللياقة الطبية



هل ترغب في أن تستمر إقامتك داخل إمارة دبي، أو هناك ما يستوجب ذهابك لمركز القرهود الذي يقدم خدمات اللياقة الطبية؟ أنت في حاجة إلى التعرف عليه عن كثب، فنحن من خلال موقعنا سوف نوفر عليك الكثير من العناء والمجهود، ونقدم لك عدة معلومات تخص ذلك المركز وتساعدك في الوصول إليه بسهولة ويسر، فقط قم بمتابعة السطور القادمة.

ما هو مركز القرهود لخدمات اللياقة الطبية؟

هو أحد المراكز الطبية المعتمدة التي تقع داخل دبي بدولة الإمارات العربية، حيث يتم التوجه إليه من أجل القيام بالفحوصات الضرورية للإقامة بالمدينة، علمًا بأنه هناك الكثير من المراكز الطبية هناك التي تقوم بتقديم مثل تلك الخدمات.

مواعيد عمل مركز القرهود

أما بالنسبة إلى مواعيد عمل المركز، والتي من شأنها أن تسهل على المواطن الكثير، ولا تجعله يذهب إلى عنوان المركز دون القيام بالخدمة التي ذهب من أجل أن يحصل عليها، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • من يوم الأثنين إلى يوم الخميس من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة ليلًا.
  • يوم الجمعة يعمل ذلك المركز بنظام الفترتين، حيث تكون الفترة الأولى من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية ظهرًا، أما الفترة الثانية، فإنها تكون من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.
  • العطلة الأسبوعية للمركز تكون يومي السبت والأحد.

عنوان مركز القرهود لخدمات اللياقة الطبية

يقع مركز القرهود لأي من الخدمات الطبية المتعلقة باللياقة البدنية في العنوان التالي: 11 شارع رقم 8، القرهود، إمارة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن الممكن الوصول إليه من خلال خدمة جي بي إس، كل ما تحتاجه هو الوصول عبر الرابط التالي: Google Maps

كيفية التواصل مع مركز القرهود لخدمات اللياقة الطبية

كذلك من الممكن أن تقوم بالتواصل مع المركز بشكل مباشر لطرح أي من الأسئلة أو الاستفسارات، كل ما عليك هو فقط الاتصال على الرقم التالي: 97142813409+ على أن يكون الاتصال في وقت العمل الرسمي للمركز.

كما أنه من الممكن القيام بمراسلة المركز عبر الموقع الإلكتروني، فقط قم بالنقر على الرابط التالي: https://algarhoudmedicalfitnesscenter.com/

رسوم الفحص بمركز القرهود لخدمات اللياقة الطبية

هناك رسوم يتم تحصيلها عند القيام بالفحص الصحي من أجل الإقامة في دبي، تعرف عليها من خلال ما يلي:

  • 220 درهم إماراتي للعاملين في مجال النجارة وكل ما له علاقة بالصخب والضوضاء.
  • 170 درهم إماراتي لمن يعمل في قطاع الأغذية والمطاعم.
  • 770 درهم إماراتي لموظفي الديوان في قطاع الأغذية.
  • 170 درهم إماراتي للأطباء البيطريين.
  • 770 درهم إماراتي لكل العاملين في هيئة الصحة.
  • 340 درهم إماراتي لمن يعمل في قطاع خدمات السيارات.

تعرفنا سويًا من خلال ما سبق على كافة المعلومات التي تفيد من طلب منه الحصول على خدمات اللياقة الطبية من أجل الإقامة داخل إمارة دبي، ولا شك أنها ستوفر على المقيمين الكثير، متمنين لكم دوام الصحة والسلامة.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *