الصحة

سعر واقي الشمس يوسيرين بالإمارات



يبحث البعض عن واقي الشمس يوسيرين وسعره بالإمارات باعتباره أحد أفضل أنواع الكريمات الواقية من الشمس لذلك من خلال المقال سوف نوضح تركيبة الكريم وفاعليته والنتائج المترتبة على الاستخدام.

واقي الشمس يوسيرين وسعره بالإمارات

يتوفر يوسيرين في شكل مجموعة متكاملة Eucerin Sun، والتي توفر الحماية من أشعة الشمس بدرجة عالية ومعامل حماية من الشمس SPF بدرجات متفاوتة تشمل الدرجات المتوسطة، والنرتفعة، وفائقة الحماية وتتوفر لجميع أنواع البشرة بما فيها الأطفال أيضاً.

كريم الحماية من الشمس للبشرة الحساسة Eucerin Sun Creme Sensitive Protect SPF 50+

أثبتت العديد من الدراسات الجلدية توافق الكريم مع البشرة الحساسة ، حيث يوفر الحماية للبشرة الجافة والحساسة من أشعة UV المسببة لتلف البشرة، الضوء المرئي عالي الطاقة (HEVIS) الذي يولد بعض الذرات الحرة المجهدة للبشرة. يعمل الكريم على حماية عالية للبشرة بفضل طريقة عمله بتقنية الطيف المتقدمة للحماية من أشعة UVA/UVB، واحتوائه على عنصر Licochalcone A الذي يحمي ضد تأثير الذرات الحرة الناتجة عن أشعة UV وضوء HEVIS، وأيضاً يحتوي على Glycyrrhetinic Acid الذي يقوم بإصلاح الحمض النووي للبشرة.

كما يتميز واقي الشمس يوسيرين 142 درهم بأنه خالي من العطور، ومقاوم للماء، وذو تركيبة خفيفة على البشرة الحساسة والأتوبية.

سائل الحماية من الشمس للبشرة الحساسة Eucerin Sun Fluid Sensitive Protect SPF 50+

يستخدم السائل كواقي للشمس فائق الحماية للبشرة الدهنية والحساسة، ويتميز بتركيبته الخفيفة الغير دهنيه التي تزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه مقاوم للماء، وخالي من العطور. كما أثبتت الدراسات أنه مناسب للاستعمال في المناخ الرطب. ويعمل بنفس تقنية الكريم الوقي من الشمس للبشرة الجافة وهي:



تقنية الطيف المتقدمة ضد أشعة UVA/UVB ودفاع ضد ضوء HEVIS.

إصلاح الحمض النووي للبشرة بفضل احتوائه على Glycyrrhetinic Acid.

يتوفر واقي الشمس يوسيرين بالإمارات بسعر 107 درهم.

كريم الحماية من الشمس الملون للبشرة المتوسطة السمرة Eucerin Sun Crème Tinted CC Medium SPF 50+

يتناسب هذا الكريم مع ذوي البشرة المتوسطة السمرة إلى السمراء، حيث يحتوي على صبغات ملونة تمنح البشرة مظهرًا طبيعيًا ومتناسق اللون. كما يتميز بتركيبته الخفيف الخالية من اللمعان، كا أنه خالي  من العطور، و البارابين،  ولا يتسبب في غلق مسام الوجه، لذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة ذوي البشرة الحساسة الذين قاموا بعمل التقشير الكيميائي أوالعلاج بالليزر.

يتوفر واقي الشمس يوسيرين بسعر 151.8 درهم ويتميز بأنه ملون ويوحد لون البشرة.

سائل الحماية من الشمس المضاد للشيخوخة Eucerin Sun Fluid Photoaging Control SPF 50

وهو عبارة عن سائل واقي من الشمس يوفر حماية فائقة للوجه والصدر ويناسب لجميع أنواع البشرة.



ويعمل بنفس تقنية مجموعة يوسيرين المصادة لأشعة الشمس عن طريق تقنية الطيف المتقدمة للحماية من أشعة UVA/UVB والدفاع ضد ضوء HEVIS، وإصلاح الحمض النووي للبشرة، هذا بالإضافة إلى احتوائه على Hyaluronic Acid الذي يقلل ظهور علامات شيخوخة البشرة، مما يجعله فائق الحماية من التشيخ الضوئي وتقليل التجاعيد بقوة.

كما يتميز بتركببته الخفيفة، غير لزج أو دهني، كما أنه سريع الإمتصاص، ولا يغلق المسام.

يتوفر المنتج في الإمارات بسعر 83 درهم.

سائل الحماية من الشمس المضاد للتصبغ Eucerin Even Pigment Perfector Sun Fluid SPF 50+

وهو عبارة عن واقي للوجه ضد أشعة الشمس الضارة يصلح لجميع أنواع البشرة ، بالإضافة إلى قدرته على منع فرط التصبغ الناتج عن الشمس وتقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى.

ويرجع ذلك الاختلاف عن باقي مجموعة يوسيرين الواقية من الشمس إلى احتوائه على Thiamidol الذي يقوم بعلاج السبب الجذري لفرط التصبغ، وبالتالي تقليل البقع الداكنة ومنع ظهورها عند الاستخدام المنتظم للسائل.

هذا بالإضافة إلى التقنيات السابق ذكرها والتي تعتمد عليها مجموعة يوسيرين في جماية البشرة بمختلف أنواعها.

يتوفر واقي الشمس يوسيرين بسعر 65 درهم.



كيفية استخدام واقي الشمس يوسيرين بأنواعه

  • يستخدم واقي الشمس في الصباح بعد كريم النهار أو بديلا عنه.
  • كما يمكن استخدام مستحضرات التجميل بعد استخدام الواقي، في خال إذا كان ذلك مناسبا للبشرة.

منتجات أخرى من واقي الشمس يوسيرين

توجد منتجات من مجموعة يوسيرين واقي الشمس للبشرة الحساسة من أشعة الشمس وهي منتجات ما بعد الشمس After Sun مع Alpha-Glucosylrutin تعمل على منع حدوث تلك الحساسية، مثل التهاب الجلد التحسسي بجميع أشكاله.

بالإضافة إلى مجموعة يوسيرين المناسبة للأطفال.

يتوفر واقي الشمس يوسيرين لذي يختلف باختلاف المنتج وإمكانياته حسب نوع البشرة واحتياجات المستخدم له لذلك يجب أن يحدد المستخدم نوع البشرة والمتطلبات التي يحتاجها بجانب الحماية من الشمس لاختيار المنتج الصحيح.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.