التقنية

أكثر هاشتاقات استخداما فى الامارات



انستقرام هو التطبيق الذي يحمل اسم أنستا الآن، وهو عبارة عن خدمة شبكة تواصل اجتماعية قد تم طرحها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان ذلك في عام 2010 على أنه كان يتناسب مع فئات المحمول التي طرحتها شركة أبل، والتي تسمى بالأيفون.

أما في عام 2012 فقد تم إطلاق النسخة التي تتناسب مع الأندرويد، وتوالت بعد ذلك الإصدارات فأصبح تطبيق الأنستجرام من الممكن تحمليه على جهاز الحاسوب بكل سهولة ويسر.

نقدم لك الهاشتاقات المستخدمة بكثرة فى الإمارات العربية المتحدة
#arabic #dubai #love #arab #fashion #like #art #uae #instagram #follow #travel #kangal #instagood #music #islam #style #calligraphy #k #turkey #photography #abudhabi #mydubai #kuwait #egypt #design #wedding #emirates #qatar #tr #bhfyp
#فولو #لايك #اكسبلور #الامارات #دبي #السعودية #explore #كومنت #تصميم #الكويت #تصميمي #تصويري #لايكات #تصوير #ابوظبي #صور #بدونحقوق #حب #تبادل #حزن #عمان #الاكسبلور #البحرين #انستقرام #ضحك #اغاني #منشن #فولومي #العين #g_m͟u͟s͟i͟c͟
#انستقرام #دبي #الامارات #لايك #السعودية #ابوظبي #اكسبلور #تصويري #الكويت #العين #عدستي #ضحك #الرياض #صور #تصميم #هاشتاق #تصوير #حب #فولو #صورة #شعر #البحرين #صوره #السعوديه #عرب #عرب_فوتو #تصميمي #عشق #dubai #uae

مزايا تطبيق الأنستجرام

على الرغم من أنه هناك الكثير من التطبيقات التي من شأنها أن تكون لها المميزات الخاصة بها، سواء في مجال التواصل الاجتماعي أو غيره، إلا أن تطبيق الأنستجرام قد استطاع أن يثبت وجوده من خلال تفرده بعدة مزايا، حري بنا أن نتناولها من خلال السطور التالية:

  • من الممكن أن يقوم المستخدم برفع أي من الوسائط سواء كما تم التقاطه أو تصويره، أو من خلال تعديله على تطبيق الأنستجرام قبل القيام برفعه، فهذا التطبيق من شأنه أن يحتوي على الكثير من أدوات التحرير والتي تسمى بالفلاتر.
  • من ناحية أخرى من الممكن أن يقوم المستخدم باستعمال تلك الفلاتر من أجل الحصول على صورة ليس لها مثيل دون الحاجة إلى استعمال أي من برامج تعديل الصور.
  • كذلك من خلال ذلك التطبيق، من الممكن أن يقوم الشخص بمشاركة المكان الذي يتواجد به مع الأصدقاء، كما يمكنه الإشارة لهم عبر الحالة أو الصورة التي يود رفعها.
  • يتميز البرنامج بأنه يدعم الخصوصية، حيث لا يقوم الشخص بمتابعة أحد من المستخدمين دون أن يقوم الطرف الآخر بقبول طلب المتابعة، ومن ناحية أخرى من الممن حظر المتطفلين.
  • من الممكن أن يقوم الشخص باستخدام خدمة الرسائل النصية التي يوفرها التطبيق، كما أنه من الممكن إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بجودة عالية دون أن يكون هناك رسوم تستوجب الدفع.
  • يتوفر في التطبيق عدة لغات، لذا من شأنه أن يتناسب مع كافة الأشخاص حول العالم، كما أنه يعمل على التطوير من ذاته بصفة مستمرة، وذلك من خلال التحديثات التي يوفرها التطبيق، والتي يتم تنويه المستخدم إليها من أجل الاستفادة منها.
  • من الممكن أن يقوم الشخص برفع الصور ذات الجودة العالية دون أن تتأثر الصورة بعد تحميلها على التطبيق، وكذلك من الممكن إرسالها أو إرسال أي من مقاطع الفيديو بسهولة ويسر.
  • أيضًا جراء التحديثات التي يقوم بها التطبيق، أصبح الآن من الممكن الاحتفاظ ببعض المنشورات من أجل العودة إليها مرة أخرى وقت الحاجة.
  • كما أنه من الممكن أن يقوم الشخص بغلق حسابه على منصة الأنستجرام بشكل مؤقت أو نهائي إلى أن يحتاج إلى استعادته مرة أخرى.
  • من ناحية أخرى من الممكن أن يقوم المستخدم بالتفاعل مع المنشورات المختلفة، وذلك من خلال إبداء الإعجاب أو كتابة أي من التعليقات بسهولة وبأي من اللغات.
  • من الممكن أن يكون التطبيق إحدى وسائل الدعاية والتسويق لأي من مجالات العمل المختلفة، وذلك من خلال الوسائط المتعددة التي تدعم الأمر على تلك المنصة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *