غير مصنف

كود خصم فعال امازون الإمارات Amazon Coupon



متجر أمازون من أفضل المتاجر العالمية التي تعمل في التجارة الإلكترونية عبر المنصة الخاصة بها ولكن قد يسأل البعض ما هي طبيعة العمل لدى متجر أمازون الإمارات وكيف أتمكن من التسوق من خلاله, فيما يلي سنوضح إجابة بعض هذه التساؤلات بالإضافة إلى التخفيضات والمميزات والعروض التي يقدمها أمازون الإمارات فكل ما عليك هو قراءة مقالنا.

كوبون امازون غير متوفر في الوقت الحالي ولكن يمكنك الإطلاع علي أحدث عروض وخصومات أمازون من هذا الرابط

نبذة تعريفية عن متجر أمازون

متجر أمازون متجر أمريكي الموطن فهو من أكبر المواقع الإلكترونية التي تأسست عام 1994 والذي كان في بدابة نشأته يقوم ببيع الكتب الإلكترونية, إلى أن تطور الموقع تطورًا ملحوظًا مع مرور الوقت وأصبح من أكبر المواقع الإلكترونية تخصصًا في بيع الكتب عبر الإنترنت, ولم يقف إلى هذا الحد فبمرور الزمن أصبح يتاجر في بعض الخدمات الأخرى إلى أن أصبح منتشرًا في العالم وصولًا إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي مثل السعودية والإمارات.

وصلت فروع أمازون إلى السعودية سنة 2020 حيث يعتبر الفرع الرئيسي لأمازون في الشرق الأوسط بدولة المملكة العربية السعودية ومنها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ثم إلى دول آسيا, كما يتوفر الموقع خدماته ومنتجاته باللغة العربية والإنجليزية أيضًا.

مميزات أمازون

يتميز متجر وموقع أمازون الإمارات بالعديد من المميزات التي تجعله من المواقع الأولى تصفحًا في العالم, ومن هذه المميزات:-

  • الدقة الكبيرة في التعامل مع العملاء المتسوقين لضمان الحصول على المشتريات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى توفير اختيارات متميزة ومتعددة.
  • أضاف موقع أمازون العديد من الخدمات الأخرى بجانب الكتب الإلكترونية كما أضاف بعض المنتجات المعينة التي يطلبها العملاء مثل الأدوات المكتبية والأجهزة الكهربائية الإلكترونية والمنزلية بكافة أنواعها, الأمر الذي مكن موقع أمازون من الانتشار السريع بجميع أنحاء العالم.
  • يوفر الموقع جميع السلع الجديدة ذات الصناعة الأمريكية مثل أدوات العناية بالبشرة والجمال, كما أن الغالبية العظمى لمنتجات المتجر تكون حديثة, حيث يقوم بعرض أكثر من 30 مليون منتج عالمي.
  • يتضمن المتجر على أفضل خدمة عملاء للتعامل مع البائع والمشتري كما توفر للعميل جميع الخدمات التي يحتاجها, بالإضافة إلى تزويد العملاء بكافة المعلومات عن سياسة الإرجاع والاستبدال والوصول إلى حل لأي مشكلة قد تواجه العميل.
  • يتميز الموقع بسهولة التنقل والشراء كما يمكنك تتبع الشحنة عن طريق الدخول إلى قسم الطلبات الخاصة بك عن طريق الحساب الذي سجلت به طلبك بالموقع ومن ثم إدخال رقم الشحنة وتتبعها.

طرق الدفع والشحن

أتاح موقع أمازون الإمارات العديد من طرق الدفع وهي:-

  1. الدفع عند الاستلام وذلك عن طريق الدفع الكاش للمندوب عندما يصل بطلبك إلى باب منزلك.
  2. الدفع باستخدام فيزا أو الماستر كارد عن طريق الدفع الإلكتروني من خلال موقع أمازون الإمارات.

بعض منتجات أمازون الإمارات

يطرح أمازون كل يوم العديد من المنتجات مصحوبة بالعروض والتخفيضات المميزة ومن هذه العروض:-

  • هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 يعمل بشريحتين وله ذاكرة 256 جيجا بايت ويعمل برامات 12 جيجا بايت وسعره 3099 درهم إماراتي بدلًا من 3319 وبخصم 7%.
  • هاتف جالاكسي ام 12 من سامسونج وبذاكرة داخلية 64 جيجا بايت وبرامات 4 جيجا بايت وبسعر 499 درهم إماراتي بدلًا من 559 بخصم يصل إلى 11%.
  • هاتف أوبو رينو 5 جيل خامس بسعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة رام 8 جيجا بايت وبسعر 1469 بدلًا من 1700 درهم إماراتي وبخصم حوالي 14%.
  • شاشة بينكيو GW2780″” عصرية 27 بوصة و1080 بكسل وتتمتع بتقنية حماية العين وبسعر 649 بدلًا من 749 درهم إماراتي وبخصم يصل إلى 13%.
  • لاب توب HP الجيل 11 Core i5 رامات 8 جيجا وشاشة 6 بوصة وهارد واحد تيرا “HDD” و128 “SSD” بسعر 2544 درهم إماراتي بدلًا من 3399 وبخصم يصل إلى 25%.
  • ثلاجة سامسونج “RT42K5030S8” بسعة 420 لتر بخاصية التبريد المزدوج ذات حجرة علوية بسعر 1499 درهم إماراتي بدلًا من 1889 وبخصم 21%.
  • غسالة سوبر جنرال SGW6100NLED بتحميل أمامي، 1000 دورة في الدقيقة وتتحمل سعة 6 كجم وبسعر 719 درهم إماراتي بدلًا من 800 بخصم 10%.
  • طقم أواني طبخ ألومنيوم مكون من 15 قطعة من الجرانيت/الرخام من Insiya مع أغطية زجاجية بسعر 299 درهم إماراتي.
الذهاب الى موقع أمازون

للمزيد من قسائم الشراء وكوبونات الخصم من أمازون يمكنك الحصول عليها من خلال موقع أفضل كوبون

https://www.afdlcoupon.com/store/amazon/

وفي النهاية فإن متجر أمازون من المتاجر الإلكترونية التي يمكنك تصفحها بأمان لما تطرحه من عروض وخصومات هائلة كما بينا في مقالنا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *