شوبينج

كود خصم فعال نعومي الإمارات Nayomi Coupon



نعومي الإمارات مقصد كل السيدات لملابس داخلية أكثر أناقة ولانجري أكثر إثارة لتشعر كل سيدة بأنوثتها من خلال منتجاتها المميزة، وتاريخها الطويل من الإنجازات الذي جعلها في مقدمة المتاجر المتخصصة في الملابس الخاصة للسيدات، بالإضافة لتوافر مجموعة خاصة للعرائس.

اضغط هنا لتفعيل الخصم علي طلبيتك من نعومي

نبذة عن تاريخ نشأة نعومي

العلامة التجارية الشهيرة نعومي بدأت نشأتها من المملكة العربية السعودية في عام 1992، ومنذ ذلك الوقت وهي تمتعنا بأفضل المنتجات عالية الجودة وأعمالها الراقية.

وبعد مرور ما يزيد عن 25 عامًا من النجاحات المتواصلة، حصلت نعومي على جائزة فوربس للتميز في ملابس النوم واللانجري في الشرق الأوسط، وكل هذا النجاح حصلت عليه عن طريق التركيز على تقديم منتجات استثنائية للعملاء الذين يرغبون في أن يعاملوا مثل الأميرات خلال رحلة تسوق نعومي.

كما حازت نعومي على ثقة ملايين النساء اللواتي يستخدمن منتجاتها التي تم تصميمها بعناية فائقة وبشكل مثالي لتشاركهم كل لحظة من حياتهن.

كذلك يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة ضخمة من المنتجات من الملابس الداخلية العصرية، والبيجامات الفاخرة والأنيقة، ومجموعات الزفاف المذهلة للعرائس، والملابس المنزلية الفاخرة والنعال، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العطور الفاخرة.

تصمم نعومي منتجاتها باستخدام أنواع مختلفة من الأقمشة مثل القطن والساتان والحرير والشيفون، كما تقدم مجموعة متنوعة من الأقمشة المطبوعة المختلفة بأشكال نابضة بالحياة تنفرد بها نعومي.

كانت بداية نعومي في المملكة العربية السعودية وتوسعت اليوم مع 210 صالة عرض منتشرة في جميع أنحاء الخليج في قطر وعمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت والمغرب العربي.



معلومات عن نعومي

يمكنك الاختيار من ملابس نعومي الداخلية الأنيقة والمميزة بكل سهولة ويسر، لتحصلي على أناقتك من خلال منتجات نعومي التي تمنح اهتمام خاص لكل قطعة في متاجرها فهي تهتم بأدق التفاصيل حتى الصغيرة منها.

كذلك تستطيع الوصول إلى مجموعة واسعة من الملابس الداخلية واللانجيري المميزة والتي تناسب شخصيتك من خلال تصفح موقع نعومي على الإنترنت.

حيث تقدم لك نعومي مجموعة واسعة من الملابس الداخلية النسائية واللانجري مناسبة لكافة الأذواق، لذلك يمكنك التأكد من اختيار أفضل دعم لحمالات الصدر الخاصة بك.

فسواء كنت تبحثين عن إطلالة مثيرة وفريدة من نوعها في جميع الأوقات، نعومي هي خيارك الأفضل حيث تقدم لكي نعومي مجموعات أنيقة ومثيرة من مختلف الملابس الداخلية المثالية لأي مناسبة مميزة في حياتك، سواء كنت تحتاجين إلى ملابس داخلية أو حمالة صدر دانتيل أو جوارب طويلة أو ثوب نوم، ستظل ملابس نعومي الداخلية مميزة دائمًا.

فقط اكتشفي واستمتعي بالعالم المثير من الملابس الداخلية ومجموعة لانجري العرائس، بالإضافة لمجموعة من  الملابس الداخلية الأنيقة عبر الإنترنت.

تكلفة التوصيل في موقع نعومي

يجب العلم أن أية طلبات بقيمة تزيد عن 299 ريال/درهم أو 100 دولار تصبح بدون تكاليف توصيل، وتكلفة التوصيل تكون كالتالي:

المملكة العربية السعودية

تكلفة التوصيل العادية: 28 ريال سعودي



الدفع عند الاستلام: 22 ريال سعودي

الإمارات العربية المتحدة

تكلفة التوصيل العادية: 18 درهم

الدفع عند التسليم: مجانا

البحرين، الكويت، عمان

تكلفة التوصيل: 10 دولارات أمريكية

الدفع عند الاستلام: غير متوفر، الدفع فقط بالبطاقات الائتمانية

المملكة المتحدة، مصر، الهند، لبنان



تكلفة التوصيل: 10 دولارات أمريكية

الدفع عند الاستلام: غير متوفر، الدفع فقط بالبطاقات الائتمانية للدول التاليه

  • فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، اسكتلندا، الدنمارك، أستراليا، ماليزيا، سنغافورة، بنغلاديش جنوب أفريقيا، تركيا : تكلفة التوصيل: 20 دولارًا
  • إيطاليا، البرتغال، سويسرا، إسبانيا، السويد، اليونان، الولايات المتحدة، كندا، الفلبين، الصين : تكلفة التوصيل: 30 دولارًا
  • النرويج، أيرلندا، فنلندا، نيوزيلندا، فيتنام  : تكلفة التوصيل: 40 دولارًا
  • البرازيل، تشيلي، الباهاما، ناميبيا، كينيا، بوتسوانا، نيجيريا، تنزانيا، إثيوبيا، روسيا، اليابان : تكلفة التوصيل: 50 دولارًا
  • فيجي، غامبيا، غرينلاند، جمهورية أفريقيا الوسطي : تكلفة التوصيل: 64 دولارًا
  • المكسيك، أيسلندا، سيشيل، مدغشقر، الكاميرون، أنجولا : تكلفة التوصيل: 82 دولارًا
  • جزر المالديف والجزائر وتشاد والكونغو وجزر القمر : تكلفة التوصيل: 107 دولارًا
  • غينيا الاستوائية : تكلفة التوصيل: 133 دولارًا

فروع نعومي في الإمارات

  • نعومي المزهر (أرابيان سنتر)
  • نعومي دبي أوت لت (مول)
  • نعومي قرية جبل علي (ابن بطوطة)

معلومات التواصل مع نعومي

  • رقم الهاتف: (+971) 043974173
  • البريد الالكتروني: [email protected]

عروض يقدمها موقع نعومي

  • اشتري 5 سراويل بـ 99 درهم فقط من نعومي الإمارات
  • اشتري 2 قطعة مكياج بـ 139 درهم فقط من نعومي الإمارات
  • اشتري 2 بلايز بـ 99 درهم فقط من نعومي الإمارات
  • اشتري 4 صدريات بـ 199 درهم فقط من نعومي الإمارات

وبذلك تعرفنا على المكان الأكثر إثارة في الإمارات حيث تجدين الزي المناسب ليبرز أنوثتك وأناقتك، نعومي الإمارات هو وجهتك الأفضل عند اختيار اللانجري والملابس الداخلية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.