غير مصنف

مسجات تهنئة بعيد الفطر المبارك



تفصلنا أيام قليلة عن عيد الفطر المبارك، فبعدما استقبلنا شهر رمضان المبارك بالسرور والبهجة، ننتظر لنختم هذا الشهر الكريم بعيد الفطر الذي جعله الله لنا فرحة بختم عبادتنا في شهر العبادة والخير، ومع اقتراب عيد الفطر نبحث عن أفضل وأجمل رسائل التهنئة لنحتفل بها مع من نحب، ونوضح رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك فيما يلي.

رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

عيد الفطر المبارك هو العيد الذي يلي شهر رمضان مباشرًة، نحتفل به جميعًا بمناسبة إتمامنا لصوم شهر رمضان المعظم وأن الله من علينا بحضور هذا الشهر الكريم ونأمل من قلوبنا أن يتقبل منا أعمالنا الصالحة طيلة هذا الشهر الفضيل، فسبحان من جعل ختام هذا الشهر المحبب لقلوبنا عيد لنسعد به وتهون علينا آلام فراقه، وإظهار السعادة والفرحة من شعائر ديننا الحنيف، ولذلك فمع اقتراب العيد نبدأ في تهنئة بعضنا البعض بهذه المناسبة السعيدة ونتمنى الخير لكل من نحب وذلك يقوى الصلة بين جميع المسلمين وينشر البهجة والسرور في قلوبنا جميعًا، ولذلك في مقالنا اليوم سوف نذكر عددًا كبيرًا من رسائل التهنئة والدعوات الطيبة التي يمكن أن نرسلها لكل من نحب، ونأخذ بذلك نية إسعاد قلب أحبتنا، وإظهار الفرحة بشعائر ديننا الحنيف.

رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

عيد الفطر المبارك من المناسبات السعيدة التي ننتظرها جميعًا، وإظهار السعادة بالعيد هو هدي رسولنا الكريم-صلى الله عليه وسلم-، وما أجمل أن نرسل رسائل التهنئة لنحتفل بها، وفيما يلي بعض الرسائل:

  • اقترب علينا عيد الفطر المبارك، نسأل الله أن يجعله عيد سعيد علينا وعليكم وأن يمن علينا جميعًا بالخير والبركة.
  • كل عام وأنتم بخير وسعادة وراحة بال.
  • يأتي العيد كل عام بفرحته وبهجته، كل عام وأنتم معنا وسر سعادتنا دُمتم عيدنا وأحبابنا الذين لا يكتمل العيد بدون وجودهم.
  • أتى عيد الفطر أسعد الله قلوبكم، وجعل كل أيامكم عيد وخير وسعادة وجمعكم بما تمنيتم.
  • سبحان من يختم لنا هذا الشهر المبارك بالعيد لنفرح به ونسعد بإتمام عبادتنا، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • انتهى شهر رمضان المبارك، وبدأ عيدنا نسأل الله أن يتقبل صيامكم وقيامكم وكافة دعواتكم بالخير.
  • أشرقت شمس العيد لتنير حياتنا وتدخل السعادة والسرور على قلوبنا، كل عام وأنتم بخير وهناء، ونسأل الله أن يجعل الله كافة أيامكم سعادة.
  • إلى كافة أحبتي والذين أسعد بوجودهم في حياتي، رغبت أن أكون أول من يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير، جعله الله عيدًا سعيدًا عليكم.
  • إن العيد لا يكتمل إلا بوجودكم بجانبي، فأنتم عيدي وسر سعادتي أدامكم الله في حياتي وبارك لي في أعماركم، أسأل الله بحق هذه الأيام المباركة أن يسعد قلوبكم، ويجعلكم في هناء ورخاء دائمًا.
  • انتهى شهر رمضان المعظم، واقبل علينا العيد بفرحته وبهجته، أدعو الله أن نكون معًا دائمًا في كافة المناسبات السعيدة التي لا تكتمل سعادتي بها إلا بوجودكم، كل عام ونحن معًا بسعادة وهناء، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

تهاني عيد الفطر للأهل والأصدقاء

العيد هو مناسبة سعيدة، يدخل السرور على قلوبنا ويغير نظام حياتنا بأكملها، ولا يكتمل العيد إلا مع الأحبة، فهم يزيدون من بهجته وسعادته، ولذلك لا بد أن نتذكرهم في هذه المناسبة الكريمة، ونرسل لهم رسائل تهنئة:

  • أرسلكم الله إلى حياتي كي تكونوا سببًا في إنارتها، كل يوم وأنتم بجانبي هو عيد بالنسبة لي، كل عام وأنتم معي، وكل عيد ونحن نجتمع معًا في خير وسعادة.
  • العائلة هي الرزق الذي نولد به دون أن نختاره ولا نسعى إليه، فأنتم رزق من الله مَّن به علي لينير حياتي ويسعد بكم أيامي، فلا أشعر بسعادة إلا وانتم بجانبي، دُمتم معي وكل عيد ونحن نحيا بسعادة وأمان.
  • إلى كافة أهلي وأصدقائي جاء العيد بخير وسلام، أسأل الله أن يكون عيد سعيد عليكم وعلى كل من تحبون، وأن تكون أيام مباركة مليئة بالخير لنا ولكم.
  • كل عام يدخل أشخاص جدد إلى حياتي، أتعرف على الكثيرين، وأترك الكثيرين أيضًا، ولكنكم دائمًا معي تنيرون حياتي وتأنسوني في وحدتي، ولذلك فلكم معزة خاصة بقلبي وادعوا الله أن تكونوا معي كل عيد وكل لحظة في حياتي، كل عام وأنتم بخير وسعادة.
  • العيد فرحة وبهجة لا تكتمل إلا بلقاء الأحبة واجتماع الأهل والأصدقاء، فأنتم سبب سعادتنا، لا يرينا الله فيكم مكروهًا ولا سوء، وأدامكم الله في حياتنا لنجتمع معًا كل عيد لتكمل سعادتنا.
  • الأصدقاء هم رزق من الله لنا، فبهم تحلوا الحياة وتهون بهم الصعاب والشدائد، كل عام وجميع أصدقائي بخير وسعادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
  • باقي أيام قليلة على عيد الفطر المبارك، ودت أن أكون أول من يهنئكم بحلول العيد، اتمنى أن يسعد الله أيامكم ويجعلها أيام مباركة.

رسائل تهنئة للمتزوجين



على الرغم من قوة العلاقة بين الزوجين، إلا إنهما قد يهملون تهنئة بعضهم البعض بمناسبة العيد، ولكن رسائل التهنئة لها تأثير سحري على كلا الطرفين، وتزيد المحبة بينهما، وفيما يلي أجمل رسائل التهنئة بين الزوجين:

  • زوجي العزيز، أنت من رزقني الله بك بعد طول غياب لتنير حياتي بأكملها وتضيف إليها البهجة والسرور، كل عيد وأنت عيدي، وكل عام ونحن معًا.
  • أخيرًا بعد طول انتظار قد جمعني الله بك يا عزيزي، فهذا أول عيد نقضيه معًا ويا له من شعور مختلف تختلط به الفرحة مع الأمل، أما الفرحة فبسبب وجودك بجانبي، والأمل لنقضي حياتنا بأكملها معًا، أدامك الله في حياتي وجعل الله كل أيامك عيد وسعادة.
  • مرت سنوات عديدة ونحن معًا، كل يوم قد قضيته معك هو عيد بالنسبة لي، فقد جئت إلي لتحول حياتي كلها إلى سعادة، أسأل الله أن يمن عليك بفضله ويرزقك بالخير كله، ويجعل أيامك كلها عيد.
  • أتى العيد ولكن هذه المرة مختلف عما سبق، فهذا العيد أنت بجانبي، فقد مَّن الله علينا بالزواج وقد اجتمعنا تحت سقف واحد بعد طول عناء، فيا عزيزي أتمنى لك من كل قلبي أن يكون عيد سعيد عليك، وأن يكون بداية أفراح لا تحصى ولا تعد فأنا أتمنى دومًا أن أراك سعيدًا.
  • رفيق دربي قد مررنا بالكثير من الأمور معًا، فقد واجهنا صعوبات الحياة ومررنا بأفراحها، ومرت علينا أوقات عصيبة كثيرة لم تؤثر على حبي لك إلا بالزيادة وليس النقصان كما يزعمون! كل عيد وأنت بجانبي وأسرتنا الصغيرة متحابة ومجتمعة على الخير دومًا، كل عام وأنت بألف خير.
  • زوجي العزيز كل عام وأنت بخير وسعادة، وجعل الله كل أيامك عيد.

وختامًا فيجب علينا أن نحرص على تهنئة بعضنا البعض في هذه المناسبات الطيبة التي مَّن الله علينا بها، لندخل السرور على قلوبنا وقلوب من نحب، فرسائل التهنئة على الرغم من بساطتها إلا إنها تعزز المحبة بين كلا الطرفين، وبذلك نكون قد ذكرنا رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك نسأل الله أن يبلغنا وإياكم لعيد الفطر المبارك، وأن يجعل أيامنا كلها أعياد وسعادة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.